دبنهامز تقدم مجموعة بناطيل جينز تضفي مزيد من الإغراء
آخر تحديث GMT 07:44:07
 فلسطين اليوم -

من أجل إطلالة رائعة مثل كيم كارديشيان

"دبنهامز" تقدم مجموعة بناطيل جينز تضفي مزيد من الإغراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دبنهامز" تقدم مجموعة بناطيل جينز تضفي مزيد من الإغراء

"دبنهامز" تقدم مجموعة بناطيل جينز
القاهرة - رغدة أحمد

أتاحت مجموعة المصممين من دبنهامز البريطانية الفرصة للحصول على المنحنيات البارزة لجسم كل من نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارديشان، ونجمة الغناء الأميركية بيونسيه من خلال طرح بناطيل جينز جديدة بسعر 45 جنيه استرليني، لرفع المؤخرة.

ويمكن لماركة الجينز الشهيرة، "دينم"، التي صممها المصمم الشهير جاسبر كورنر، أن تضيف حوالي اثنين بوصة إلى شكل المؤخرة وارتفاع حوالي 20 درجة في شكل انحنائها، والتي أثبتت نجاحًا فوريًا في محلات "دبنهامز" في شارع "هاي ستريت" الشهير في العاصمة البريطانية لندن.

 ولاقى الجينز الجديد إقبالًا واسعًا، وتجاوزت المبيعات كل التوقعات، وتسعى لشرائه كل امرأة تريد الحصول على شكل أجمل.

ويبدو أن سر نجاح الجينز الجديدة هو مزيج ذكي من تصميم جيب ممتلئ للبنطلون، وخياطة الخبراء، واستخدام قماشة "دنيم" أثقل، صممت تحديدًا لإعطاء شكلًا ومنحنى أكبر للمؤخرة.

 كما صمم الجينز من الأمام لشد البطن، في حين أن تصميم البنطلون على شكل السهام، يذكي الشكل، ويضفي تأثير الإغراء، من خلال إعطاء جسم المرأة، شكل الساعة الرملية.

وتعزي محلات التجزئة، النجاح المبكر  للجينز الجديد، إلى الاتجاه الذي يقوده المشاهير للحصول على مؤخرة أكبر، وهو الذي لاقى نجاحًا وسط العملاء الحريصين على محاكاة النجوم.

 وكشفت المتحدثة باسم مجموعة "دبنهامز" ليزي سينغلتون : " صور النساء الشهيرات اللاتي يملكن منحنيات بارزة، مثل كيم كارداشيان، ونيكي ميناج، وبيبا ميدلتون، وكارول فوردارمان، ساعدت النساء ذوات المنحنيات البارزة، على إدراك أن لديهن رصيدًا رائعًا من الموضة، بدلًا من التقليل من شأن ذلك".

 وأضافت: "بالطبع هو أصعب بقليل بالنسبة للنساء ذوات المنحنيات الأقل بروزًا، وكان الحل الوحيد عادة هو عضوية الصالة الرياضية باهظة الثمن وأسابيع من العمل، ولكن شراء الجينز الجديد من الممكن أن يوفر منحيات رائعة على الفور".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبنهامز تقدم مجموعة بناطيل جينز تضفي مزيد من الإغراء دبنهامز تقدم مجموعة بناطيل جينز تضفي مزيد من الإغراء



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة لـ"عيد الفطر"

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday