سالي جونز تصل بريطانيا وتخطط لاغتيال الملكة إليزابيث الثانية
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

القوات الأمنية تتأهب بعد رؤيتها مع متطرفين في برمنغهام

سالي جونز تصل بريطانيا وتخطط لاغتيال الملكة إليزابيث الثانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سالي جونز تصل بريطانيا وتخطط لاغتيال الملكة إليزابيث الثانية

سالي جونز
لندن ـ كاتيا حداد

عادت سالي جونز إلى بريطانيا بعدما لاذت بالفرار من براثن تنظيم "داعش" المتطرف، ومعها اثنان من المتطرفين الشباب، بعد عامين قضتهما برفقة زوجها جنيد حسين مع العناصر المتطرفة في سورية.

واشتهرت سالي في مجال موسيقى الروك وزوجها جنيد حسين من الذين يتفاخرون بالانضمام لـ"داعش" عبر شبكة الانترنت، كما يتباهى بهجوم متطرف مخطط له في بريطانيا.

وأوضح الزوجان لصحفيين متخفيين يتظاهران برغبتهما في أن يصبحا من المتطرفين، أنهما ينويان القيام بهجمات متطرفة منفردة، وقدموا لهما كتبا إرشادية في كيفية صنع القنابل، وكشف المسلحون أن ملكة بريطانيا والعائلة المالكة من المستهدفين بقنابل شديدة الضغط في احتفالات ذكرى "VJ" غدا.

وتحقق قوات الشرطة في تقارير عودة جونز إلى بريطانيا مع مراقبة المطارات أيضا، وذكر مصدر مطلع، أنَّه أمر مثير للقلق لكن ضباط القوات الخاصة يتتبعون السيدة.

وأشار المصدر إلى أنَّ المستوى الحالي لتهديد التطرف الدولي هو شديد للغاية ما يعني إمكانية وقوع هجوم محتمل، وحتى الآن لم تعلق شرطة العاصمة على التقارير، إلا أن شرطة اسكتلندا قالت إنها تتعامل هذا الأسبوع بالتعاون مع قوة لندن London force للتصدي لهذا التهديد.

وصرَّح ضابط مكافحة التطرف رورايد نيكولسن: "علينا البقاء متيقظين لأي تهديد متطرف قد يظهر هنا أو في الخارج، يتم توجيه الأفراد مباشرة أو يتم تحريض آخرين للقيام بهجوم ضد بريطانيا".

وظهر هذا الأسبوع أن محررين من شبكة "سكاي نيوز" تنكرا في زي متطرفين على "تويتر" وقاموا بالتحدث مع حسين (21عامًا) من برمنغهام وجونز من مدينة كاتهام في كينت، ويمثل حسين ذراع التوظيف والتجنيد في تنظيم "داعش" المتطرف ومدينته الرقة في سورية، وهو ضمن الأهداف الخمسة المستهدفة لجهاز الخدمة السرية في الولايات المتحدة، بينما تعمل جونز بجانب زوجها في تجنيد الفتيات في مدينة الرقة أيضا.

ومن خلال المحادثات مع الزوجين بالرسائل المشفرة لمدة 4 أشهر، أقنع الصحافيان الزوجين أنهما يريدان صنع قنبلة، وأعطتهم جونز تعليمات مفصلة عن كيفية بناء قنبلة ضغط شديدة الانفجار.

كما أصرت على رؤية إيصالات تثبت أن الصحفيين قاما بالفعل بشراء المواد المصنعة للقنبلة، وكشفت جونز أن لديها مهاجما في اسكتلندا واثنين آخرين في مهمة لتنفيذ بعض الهجمات.

كما شجعت الصحافيين على بدء تشكيل عصابة بأنفسهما، كما أخبرتهما بأنها سترسل لهم لاحقا تفاصيل عن الهجوم على العائلة المالكة أثناء احتفالات VJ يوم السبت المقبل، والتي قام الصحافيان بدورهما بنقلها إلى قوات مكافحة التطرف في المدينة.

وفي وقت لاحق سافر أحد الصحافيين إلى مدينة Urfa التركية بالقرب من الحدود السورية لمقابلة مسؤول جهاز الأمن في تنظيم "داعش" والذي يرعى المتطرفين الأجانب عندما يخضعون لتدريبات، وزعم الصحافي أن 4 أو 5 من المجندين في "داعش" كانوا بريطانيين وعادوا إلى بريطانيا مرة أخرى للقيام بهجمات متطرفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالي جونز تصل بريطانيا وتخطط لاغتيال الملكة إليزابيث الثانية سالي جونز تصل بريطانيا وتخطط لاغتيال الملكة إليزابيث الثانية



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday