سيدات تخضعن لمعسكر تدريبي مكثف وتمارين بدنية لمدة ستة أشهر
آخر تحديث GMT 07:25:55
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

بهدف أن تصبحن مقاتلات محترفات

سيدات تخضعن لمعسكر تدريبي مكثف وتمارين بدنية لمدة ستة أشهر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيدات تخضعن لمعسكر تدريبي مكثف وتمارين بدنية لمدة ستة أشهر

مقاتلات محترفات
لندن - ماريا طبراني

قررت مجموعة من النساء أن تضع مخاوفها جانباً، وتقتحم عالم الفنون القتالية المختلطة أو ""MMA، وهي إحدى الرياضات الأكثر قسوة في العالم والتي تميز الرجال.

وخضعت النساء لمعسكر تدريبي مكثف لمدة ستة أشهر، ونسقوا مواعيد العمل في وظائفهم المكتبية مع تدريبهم الصباحي والمسائي اليومي، وذلك ضمن مسلسل تلفزيوني واقعي يروي تجارب إنسانية مختلفة تحت اسم ""Wimp 2 Warrior.

وتخضع المتسابقات إلى دورات تدريبية مكثفة بهدف المشاركة في مباراة قتالية محترفة، ويتضمن التدريب اليومي تمارين متنوعة من المصارعة، والسجال، وتمرين يسمى "خزان القرش" حيث تظل المقاتلة داخل حلقة، ويهاجمها مقاتل جديد كل 60 ثانية.

وكانت مديرة التسويق والاتصالات شارون بوسوورد البالغة من العمر (35 عاما)، ضمن المشاركات في هذا البرنامج، التي قررت تحدي نفسها، ولكنها شعرت بالرعب من الهدف النهائي.

وأضافت "لم أشاهد قط مباراة للفنون القتالية المشتركة التابعة لشركة ""UFC، من قبل، وفي البداية عندما التقيت بالمشاركات الأخريات، وشاهدنا هذه المباراة في إحدى الحانات، لم أكن أتمكن من المشاهدة، وكنت أغطي عيني طوال الوقت، وأصبت بالرعب، لأني اعتقدت حينها أنها أكثر المباريات الوحشية التي رأيتها في حياتي ".

ولكن بعد أسابيع من التدريبات شاقة وجلسات ودورات التأقلم على الفنون القتالية، بدأت "بوسوورد" في فهم مهارات القتال، وكانت على أتم الاستعداد لخوض التحدي.

وعانت "بوسوورد" كثيراً، لأنها كانت أخف الإناث وزنا في مجموعتها، حيث تعرضت لإصابات بالغة مقارنة بالمقاتلات الأخريات، بسبب حمل الأوزان الثقيلة ضمن التمارين، مما أدى إلى إتلاف غضروفها، ومعاناتها من الشد العضلي المدمر في جميع أجزاء جسمها، مما تركها غير قادرة على النوم، أو الاستلقاء، أو الجلوس أو حتى الضحك، كما تعرضت إلى الإصابة بشبه كسر في الأنف أثناء تدريبات "خزان القرش" الشاقة.

وتابعت "أثناء تمارين "خزان القرش" وقعت على الأرض، وكانت إحدى الفتيات الأخريات فوقي تحاول هزيمتي، وأثناء ذلك ضربت قصبة ساقها أنفي بالخطأ وكسرت أنفي بشكل بالغ، عندها تعرضت لصدمة شديدة، وبدأت أرتعش وبعدها سال الدم من أنفي بغزارة في كل مكان، وحملني مدربان من على سجادة القتال، لأن الدم كان يسيل بغزارة وظل كذلك طوال اليوم".

أما  المقاتلة التي تسببت في هذا الكسر، ريناتا هيداجت،  البالغة من العمر 25 عاما، فقد صدمت بسبب هذا الخطأ، وأوضحت "في المرة الأولى التي ضربت وجهها بالخطأ، بدأت في البكاء على الفور، لأنني لم أتعود على ذلك".

وأضافت "ما فعلته بشارون كان صادما للغاية، حيث انزلقت ساقي بالخطأ من فرط العرق، وصدمت رأس أنفها، وسال الكثير من الدم، عندها جعلتني الصدمة أتساءل لماذا شاركت في هذا البرنامج، لم أكن أريد أن أؤذي أحداً".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدات تخضعن لمعسكر تدريبي مكثف وتمارين بدنية لمدة ستة أشهر سيدات تخضعن لمعسكر تدريبي مكثف وتمارين بدنية لمدة ستة أشهر



GMT 13:46 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تطرد أسرة بوسنية عاقبت ابنتها المراهقة بالضرب

GMT 13:47 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تقرير يرصد إيجابيات وسلبيات الزواج عن حب تعرّف عليها
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday