سيدة الأعمال السويسريّة مارغريتا لويس تستقبل توأمها الجديد وهي في سنّ الـ53 عامًا
آخر تحديث GMT 21:36:13
 فلسطين اليوم -

تأتي في المركز الـ21 كأكثر النساء قوة في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا

سيدة الأعمال السويسريّة مارغريتا لويس تستقبل توأمها الجديد وهي في سنّ الـ53 عامًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيدة الأعمال السويسريّة مارغريتا لويس تستقبل توأمها الجديد وهي في سنّ الـ53 عامًا

مارغريتا لويس دريفوس تملك النادي الفرنسي لكرة القدم أولمبيك مرسيليا
برن - لميس حمود

وضعت سيدة الأعمال المليارديرة السويسرية مارغريتا لويس- دريفوس توأمًا من الفتيات، وهي في سن الـ53 من العمر، وهي ضمن المصنفات في المرتبة الـ171 في قائمة الأغنى في العالم، بينما جاءت في المركز الـ21 كأكثر النساء قوة في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا في التصنيف الذي وضعته مجلتي فوربس وفورتشن. ويبلغ حجم تجارة سيدة الأعمال 120 مليار جنيه إسترليني في لويس دريفوس، كما أنها تمتلك نادي أولمبيك مرسيليا، والذي يشارك في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، وأعلن المكتب الصحافي لشركة العائلة التي تأسست قبل 165 عاماً، أن الأم تبلي هي وبناتها بلاءاً حسناً، مؤكدين الشائعات التي تناولتها الصحف السويسرية.

وورثت سيدة الأعمال "روسية المولد" والتي ستكمل عامها الـ54 في حزيران /يونيو المقبل، منزل السلع الفرنسي من زوجها الراحل روبرت لويس دريفوس، الذي فارق الحياة العام 2009 بعد إصابته بمرض سرطان الدم، ولديها منه توأمًا من الصبية يبلغ من العمر 18 عامًا خلافاً لصبيها الثالث، وذكرت الشركة في كانون الأول/ ديسمبر الماضي أن لويس دريفوس تنوي الحصول على راحة قصيرة عقب الولادة، على أن تعاود العمل بدوام كامل نهاية نيسان/ أبريل المقبل.

ويأتي التوأم حديثي الولادة، بحسب وسائل الإعلام السويسرية، من فيليب هيلدبراند الذي شغل في السابق منصب محافظ البنك المركزي السويسري حتى استقالته العام 2012 على خلفية فضيحة تداول العملات التي تورط فيها مع زوجته السابقة كاشيـا التي كانت تعمل سابقاً في التجارة، وأصبح هيلدبراند منذ ذلك الحين نائبًا لرئيس الخدمات المالية العملاقة في الولايات المتحدة بلاك روك، وهي أكبر شركة لإدارة الأصول في العالم، مع أكثر من4,500 مليار دولار تحت الإدارة.

وتتاجر لويس دريفوس للسلع، والتي لديها مكاتب أو فروع في أكثر من 90 دولة، في كل شيء بدايةً  من الحبوب والزيوت والقهوة والقطن، وعصائر الفاكهة والسكر ومنتجات الألبان وحتى المعادن والنقل البحري والأسمدة، وعبر مقرها في أمستردام، فيعتقد أن تكون الشركة أكبر تاجر للقطن والأرز، وثاني أكبر تاجر للسكر في العالم جنباً إلى جنب مع آرشر دانييلز ميدلاند وبانغ إضافةً إلى كارجيل ليتم تشكيل ما يعرف باسم "أيه.بي.سي.ديه" التي تسيطر على معظم المعاملات التجارية في السلع الزراعية حول العالم.

وعملت مارغريتا لويس دريفوس التي كانت تبيع مكونات الدوائر حتى تقابلت مع زوجها الراحل على إجراء تغييرات في الوجوه بالإدارة العليا منذ توليها المسؤولية، ورفع غالبيتها من الحصة إلى نحو 81% بما يجعل قيمتها 7,1 مليار دولار وفقاً لمجلة فوربس، وكان روبرت لويس دريفوس ابن عم الرئيس التنفيذي السابق جيرار لويس دريفوس، ووالد الممثلة الأميركية جوليا لويس دريفوس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة الأعمال السويسريّة مارغريتا لويس تستقبل توأمها الجديد وهي في سنّ الـ53 عامًا سيدة الأعمال السويسريّة مارغريتا لويس تستقبل توأمها الجديد وهي في سنّ الـ53 عامًا



 فلسطين اليوم -

خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية

النجمة بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة

نيويورك ـ مادلين سعاده
من لونه الأحمر اللافت للأنظار، إلى قصته العصرية التي تجمع بين الرقي والإثارة، خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها خلال حصولها على جائزة تكريماً لأعمالها الإنسانية في حفل UNICEF Snowflake Ball في نيويورك. فستان بريانكا الذي حمل توقيع دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، تميّز بقصّته غير المتساوية asymmetrical، فجاء بكمّ واحد طويل، اضافة الى الياقة العالية، والظهر المكشوف مع العقدة الخلفية ما منح الاطلالة لمسة من الاثارة. كذلك فإن قصة الميرميد mermaid ناسبت قوام شوبرا مع الطرحة الطويلة. وأكملت اللوك بمعطف أسود طويل، وحذاء ستيليتو كلاسيكي بلون حيادي. وقد زيّنت شوبرا اللوك الأنيق، بأقراط ماسية. كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وفي ما يتعلّق بالمكياج، فقد تألقت بألوان ترابية ناعمة، معتمدة على كثافة الرموش من خلال استخدام الماسكارا، ولون شفاه بلون ا...المزيد

GMT 14:51 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عودة فابيو جونيور إلى الملاعب بعد غياب دام 7 أعوام

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 00:49 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

قوات الإحتلال تعتقل أسيرا محررا من اليامون

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 07:07 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء إيجابية ومهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 07:22 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 09:14 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:39 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة في حياتك المهنية والعاطفية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday