معلمة يوغا تكشف سر خسارتها 70 رطلا من وزنها
آخر تحديث GMT 17:42:38
 فلسطين اليوم -

صفحتها على "انستغرام" تخطت 79 ألف متابع

معلمة "يوغا" تكشف سر خسارتها 70 رطلا من وزنها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معلمة "يوغا" تكشف سر خسارتها 70 رطلا من وزنها

معلمة اليوغا
لندن ـ كارين إليان

كشفت معلمة اليوغا صاحبة القوام الممتلئ دانا فالستي عن الدور الذي قامت به التدريبات البدنية وكيف ساعدتها في التغلب على سنوات من تناول الطعام بشراهة واتباع ما أسمته ببدعة الحمية الغذائية، فضلا عن تعلمها أخيرًا بأن تحب جسدها ومواطن قوتها جميعها.

وتعتقد دانا التي تبلغ من العمر 22 عامًا من نيو هوب New Hope في بنسلفانيا Pennsylvania، أن وزنها الزائد والذي بلغ نحو 300 باوند "رطل" وقت أن كانت تدرس في الجامعة الواقعة في نيو أورليانز New Orleans هو السبب في تعاستها. ومع ذلك وعقب خسارة ما يزيد عن 70 باوندا "رطلا"، فقد لاحظت أنها لا تزال تشعر بالبؤس. مشيرة خلال حديثها إلى "ديلي ميل" إلى أنها اتجهت إلى ممارسة "اليوغا"، لأن الأمر كان جديدا تزامنا مع شعورها بفقدان الأمل والاستسلام.

وأضافت "دانا"، أنها كانت تشتاق إلى الوقت الذي تنعم فيه بالهدوء والتأمل والتفكير، ولم يكن لديها فكرة عن أن ممارسة ذلك التدريب البدني ستقودها إلى الوصول للقوة الداخلية الكامنة التي احتاجت إليها دائما، ومن ثم التحول الكبير في حياتها.

معلمة يوغا تكشف سر خسارتها 70 رطلا من وزنها

وأقرت بأنه عندما بدأت أول مرة في ممارسة "اليوغا"، فقد أصابتها الشكوك بشأن إمكانية القيام بمزيد من الأوضاع المتقدمة مثل الوقوف على اليدين الذي كان حلما بعيد المنال بسبب وزنها الزائد. وباتت تراودها الأفكار السلبية ولكنها أكملت التدريب ولم تترك نفسها فريسة لمثل هذه الأفكار.

واعتادت دانا على تناول الطعام عندما يراودها أي شعور سواء بالسعادة أو الإحباط أو الضغط أو الإثارة. إلا أنه ومع الاستمرار في التدريب، وجدت نفسها تريد ممارسة "اليوغا" بدلا من البحث عن تناول الطعام، مع محاولة إقناع نفسها بأنها تحتاج إلى خفض وزنها أكثر من ذلك، وعندما نجحت أخيرا في إتقان هذه الأوضاع المعقدة لليوغا، قالت "لم يكن هناك خيار أمامها، ولكنها اعترفت لنفسها بأنها كانت تستخدم جسدها ذريعة ولم يكن لديها سوى تلك الأفكار السلبية والحدود الوهمية التي تدور في رأسها".

وتنشر دانا صورًا لنفسها كثيرًا وهي تتحكم في جسدها بشكل رائع وتقوم بعمل أوضاع معقدة لليوغا، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وحازت صفحتها على 79 ألف متابع، في الوقت الذي تصر فيه على أن "اليوغا" هي رياضة للجميع، وأكدت أن إنشاءها للحساب كان إحدى الطرق لمتابعة التقدم الذي تحرزه على المستوى الشخصي وعمل مجلة لليوغا خاصة بها. كما أنها لا تسمح للتعليقات السلبية على هذه الصور بأن تؤثر على الطريقة التي ترى بها نفسها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلمة يوغا تكشف سر خسارتها 70 رطلا من وزنها معلمة يوغا تكشف سر خسارتها 70 رطلا من وزنها



 فلسطين اليوم -

اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

اكتشفي سرّ الإطلالة الساحرة لعارضة الأزياء كارلي كلوس الأنيقة

نيويورك - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. وقد يهمك أيضًا: نجمات مهرجان فينيسيا تتألّقن بتصميمات السر...المزيد

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 فلسطين اليوم - أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 06:57 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة
 فلسطين اليوم - الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة

GMT 12:53 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جاني إنفانتينو يقدم اقتراحًا مهمًا للكرة الأفريقية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

ريهانا تلمع في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 14:35 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

طريقة سهلة وبسيطة لإعداد اكلة التبولة الشهية واللذيذة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday