موقع بريطاني شهير يطرح دليلًا جديدًا لاختيار الأزياء وفقًا لشكل الجسم
آخر تحديث GMT 13:39:06
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

استعان "ستايلوكو ستار شيب" بفاتنات هوليوود مثل كيت وينسلت

موقع بريطاني شهير يطرح دليلًا جديدًا لاختيار الأزياء وفقًا لشكل الجسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موقع بريطاني شهير يطرح دليلًا جديدًا لاختيار الأزياء وفقًا لشكل الجسم

دليلًا جديدًا لاختيار الأزياء وفقًا لشكل الجسم
لندن ـ ماريا طبراني

تختلف أنواع أجسام السيدات والفتيات من حيث الشكل والحجم، ولكل جسم شكله الخاص، بحسب طريقة توزيع الدهون داخله، ولكن لا يهم ما إذا كان يأخذ شكل الكمثرى أو التفاح أو المستطيل أو المثلث المقلوب وغيرها من الأشكال، ولكن الأهم هو أن تعرف كل سيدة شكل جسمها ونوعه، وأن ترتدي ما يناسبها من الملابس حتى تبدو دومًا أنيقة وجذابة.

وكثيرٌ من السيدات يتابعن بشغف مشاهير هوليوود المثيرات، وما يرتدونه من أحدث صيحات الموضة والأزياء، إذ يبدون أنيقات ورشيقات وتبدو أجسامهن خالية من العيوب.

ولكل نجمة من مشاهيرة هوليوود شكل جسم خاص، فمثلًا نجد الشهيرة جي لو، التي يأخذ جسمها شكل الكمثرى، بينما السمراء بيونسيه فتأخذ شكل الساعة الرملية، والساحرة أنجلينا جولي فتأخذ شكل الهرم أو المثلث المقلوب.

وطرح موقع "ستايلوكو ستار شيب" البريطاني المتخصص في عرض كل ما هو جديد في خطوط الأزياء والموضة العالمية، دليلاً استرشاديًا جديدًا يطرح كيفية انتقاء قطع الأزياء الأفضل التي تناسب شكل كل سيدة، حتى تبدو أنيقة وجذابة ومثيرة.

ووفقًا للدليل الذي طرحته المجلة، فإن الفتاة الذي يأخذ جسمها شكل الكمثري، مثل جينيفر لوبيز، من المهم أن تختار القطع على شكل أرجوحة، أو القطع التي تتميز بأنها ضيقة عند الصدر وواسعة من الأسفل.

وتتميز الفتاة التي يأخذ جسمها شكل الكمثري، بأنها أصغر من النصف العلوي، بينما الجزي السفلي من الرجلين والمؤخرة أكبر قليلاً وذلك مثل الشهيرات أليشيا كيز وكيت وينسلت.

ويوصي الدليل تلك الفتيات بارتداء التصاميم عالية الخصر التي تبرز منحنيات جسدهن، أو تلك الأزياء التي تتسم باتساعها عند الرجلين، مما يضفي لمسة من الإغراء.

في حين تعد الثياب المتدرجة من الأضيق إلى الأوسع على الإطلاق، هي الأكثر ملاءمة للسيدات ذات جسم "التفاحة" مثل الشهيرة لينا دنهام.

وينصح الدليل السيدة التي يأخذ جسمها شكل العمود، وتتسم بأنها طويل القامة ولايتسم جسمها بأيّة منحنيات، بارتداء الفساتين الطويلة المستقيمة أو ارتداء الفساتين ذات فتحة الصدر الواسعة، والمفتوحة من الأسفل حتى الفخذ.

وعلى سبيل المثال يأخذ جسم عارضة الأزياء الشهيرة كارا ديليفين، شكل العمود، والتي تعرف بأناقتها على السجادة الحمراء واختيارها الأزياء الطويلة الهزيلة، التي تضيف إلى إطلالتها الكثير من الأناقة.

وتتسم نجمات هوليوود أمثال أنجيلينا جولي، وريس ويذرسبون بأن لديهن أكتاف عريضة ورجلين أكثر نحافة، إذ يأخذ جسمهن شكل المثلث المقلوب.

ومثل جسم العمود، ينصح للنساء من ذوات جسم المثلث المقلوب بارتداء أزياء بسيطة وفساتين أنيقة تناسب شكل أجسامهن.

وينصح الدليل بارتداء التصاميم البسيطة فهي الأفضل لكي تجعلك تبدين متناسقة، ويمكن لتصاميم بيلبلامز، التي تتسم بتصميم قطع القماش مطوية، في أسفل السترات، أو عند خصر الفساتين لخلق ثنيات واسعة متناسبة.

وتنصح النساء ذات جسم "التفاحة" مثل لينا دنهام، التي تتمتع بخصر عريض، بارتداء الفساتين المثيرة المتدرجة على شكل أرجوحة، أي تتدرج من الأضيق إلى الأوسع تدريجيًا، والتي تبتعد عن إبراز بطنها وصدرها، وتسلط الضوء على رجليها النحيلتين، وبدلاً من الاقتصار على الملابس السوداء، فمن الأفضل ارتداء الألوان الزاهية والأنماط جريئة، وهي الأنماط التي تجعل الجسم يبدو مثيرًا، مثل لينا دنهام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع بريطاني شهير يطرح دليلًا جديدًا لاختيار الأزياء وفقًا لشكل الجسم موقع بريطاني شهير يطرح دليلًا جديدًا لاختيار الأزياء وفقًا لشكل الجسم



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:47 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:39 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 15:41 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج عيون محجبات ناعم على طريقة يارا النملة

GMT 07:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فنانة تشكيلية سعودية ترسم أكثر مِن 200 لوحة فنيّة رائعة

GMT 16:59 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

مجموعة أساور بتصاميم بارزة لإطلالة عصرية وجذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday