دونا ماكان تمتنع عن السكريات والوجبات الخفيفة لتلعب مع ابنها كيدين
آخر تحديث GMT 17:54:26
 فلسطين اليوم -
وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن وزيرة الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية ريا الحسن: طلبت من قيادة الأمن الداخلي إجراء تحقيق سريع وشفاف لتحديد المسؤولين عما جرى أمس في بيروت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان: الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق فوق صيدا وشرقها وفي أجواء الجنوب بشكل عام على علو متوسط
أخر الأخبار

خسرت أكثر من 50 كلغ من وزنها في عامين فقط

"دونا ماكان" تمتنع عن السكريات والوجبات الخفيفة لتلعب مع ابنها "كيدين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دونا ماكان" تمتنع عن السكريات والوجبات الخفيفة لتلعب مع ابنها "كيدين"

دونا ماكان بعد خسارتها 50 كيلو من وزنها بعد خضوعها لنظام غذائي بعيدا عن السكريات والتسالي
لندن ـ كاتيا حداد

خسرت سيدة بدينة مدمنة على المشروبات السكرية والوجبات الخفيفة نحو 50 كيلو غراما بعدما للإٍسراع بالتحكم في أمانها الشخصي كي تستطيع ركوب القطار الأفعواني ابنها. وكانت دونا ماكان، 32 عاما، من كاست لاميك، غلاسكو، قدت وصلت إلى وزن 114 كيلو غراما ، ومقاس 24، بالقياسات البريطانية، عندما أُمرت بضرورة الإقلاع عن تناول التسالي لأسباب تتعلق بسلامتها الصحية، ولم تكن دونا، أم لطفل، حينها قادرة على ربط حزام حول خصرها مقاس 43، وهو الأمر الذي دفعها إلى ضرورة اتباع نظام غذائي وخسارة ما يقرب من نصف وزن جسمها تقريبا، وقالت ماكان، التي تعمل مدققة حسابات، :"كنت أشعر بالإحراج تماما، وتعهدت بعدم دخول أي كرنفال مرة أخرى". وأضافت:"كل ما استطعت الشعور هي همسات وضحكات وسخرية الآخرين في الكرنفال منها، ولقد حاولت التأقلم مع ذلك والضحك أيضا، ولكنني كنت أبكي بداخلي لشعوري بالخزي".

دونا ماكان تمتنع عن السكريات والوجبات الخفيفة لتلعب مع ابنها كيدين

وتابعت:"أحب حضور المعارض العامة ولكن تلاحقني فكرة الشعور بالمهانة والذل  أمام حشد من الناس مرة أخرى". وبسبب مقاس خصرها 43 انش، كانت تستطيع دونا شراء الملابس ذات المقاسات الكبيرة أو من خلال الإنترنت، ووفقا لدونا، فإنها كانت تبدأ يومها قبل اتباع الحمية الغذائية، بـ"كوب من الشاي مُحلى بـ7 ملاعق سكر صغيرة، وعلبتي من البطاطا، وقطع من الشيكولاتة وثلاث علب من المشروبات الغازية، كل ذلك قبل وجبة الغداء"، و"بحلول منتصف النهار، كانت تتناول وجبات جاهزة كبيرة من محلات الوجبات السريعة مع المزيد من علب المشروبات"، على حد قول دونا. وأضافت دونا:"كنت أتناول وجبة خفيفة باستمرار دول اليوم، حتى إعداد وجبة المساء للعائلة بأكلمها بعد الحضور من العمل".

دونا ماكان تمتنع عن السكريات والوجبات الخفيفة لتلعب مع ابنها كيدين


وحسب الصحيفة، لم يعلق زوجها ستيوارت، 39 عاما، أبدا على وزني الزائد، ولكن  والدتها كريستينا ، 61 عاما، كانت خائفة من أن يسبب الوزن الزائد لابنتها مشاكل صحية دائمة، وقالت دونا:"كانت تلمح إلى بأنه يمكنني أن أكون نحيفة نوعا ما، ولكنني حاولت عدة مرات وفشلت"، ثم انضممت مرة أخري إلى برنامج مراقبة الوزن، كما اشتركت أيضا في حلقات اللياقة البدنية عبر رقص "هولي هوب". وأضافت دونا:"كنت فاقدة للأمل في البداية وشكلي كان خارج عن المألوف، لكنني تمكنت من ذلك في النهاية"

دونا ماكان تمتنع عن السكريات والوجبات الخفيفة لتلعب مع ابنها كيدين

واستغرق الأمر من دونا حسب "ديلي ميل" عامين لإنقاص وزني من 114 كيلو إلى 63 كيلو. وهي حاليا "لا تستطيع الانتظار للتعويض عما ضيعته من وقت" لتلعب مع ابنها  كيدين، 4 أعوام، في الملاهي وركوب القطار الأفعواني.  وأكدت أن "مدن الألعاب لم تعد تخفيها الآن، فسيكون ممتع اكتشاف كم أن أحزمة الأمان في الألعاب مقاسها كبير وتحتاج للتضييق".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دونا ماكان تمتنع عن السكريات والوجبات الخفيفة لتلعب مع ابنها كيدين دونا ماكان تمتنع عن السكريات والوجبات الخفيفة لتلعب مع ابنها كيدين



GMT 09:28 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مرشحة لرئاسة أميركا تستعين بالشعر في حملتها الانتخابية
 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday