الأمير هاري وميغان ماركل يتخفيان خلف الأقنعة ويوزعان الطعام في هوليوود
آخر تحديث GMT 19:06:18
 فلسطين اليوم -

في لفتة إنسانية لاقت الإعجاب والإشادة وأظهرت حبهما لفعل الخير

الأمير هاري وميغان ماركل يتخفيان خلف الأقنعة ويوزعان الطعام في "هوليوود"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأمير هاري وميغان ماركل يتخفيان خلف الأقنعة ويوزعان الطعام في "هوليوود"

لندن - فلسطين اليوم

تخفى الأمير هاري، وميغان ماركل دوق ودوقة ساسكس السابقي، خلف الأقنعة وقاما بتوزيع الطعام في "هوليوود" وفقًا لما رواه "روي دان تايلور" الذي يقطن في مبنى Sierra Bonita الواقع في غرب هوليوود.
وكشف "تايلور" ما حدث معه صباح أمس الأربعاء، عندما دُقّ جرس باب منزله ونزل ليستلم طعامه كالمُعتاد، والذي يحصل عليه من منظّمة Project Angel Food، هو وجارته بيكي لينكون، ولكن ما لم يكن مُعتادٌ عليه هو الوجوه الجديدة التي جاءت لإيصال الطّعام له، صحيحٌ بأنّها ليست الوجوه المألوفة التي تأتيه يوميًا، لكن هذا لا يعني بأنّه لم يرها من قبل.
وعلى الرّغم من أنّهما كانا يضعان الأقنعة على وجهيهما، فصاحب الشعر الأصهب كان قد رآه من قبل مع تلك السّيدة ذات الشّعر الأسود، فشكّ أنّهما دوق ودوقة ساسكس السابقين، لكن عندما رأى سيارة الحماية السوداء خلفهما، تأكّد من ذلك.
وصرّح دان تايلور، لموقع WEHO Ville قائلًا: "كانا أناسًا لطيفين ومتواضعين جدًا، لقد وضعوا الأقنعة، وكانا يرتديان الجينز، لكن جينزات جميلة للغاية"، واستطرد تايلور قائلًا: "اعتقدت أن الرجل الطويل ذو الرأس الأحمر يبدو مألوفًا جدًا، وهذه الفتاة كانت جميلة جدًا، ثم رأيت سيارات الدفع الرباعي السوداء الكبيرة التي يقف خلفها حراس الأمن، كانا الأمير هاري وميغان ماركل، دوق ودوقة ساسكس"، ومن ثمّ أضاف مازحًا: "لو كانا قد أخبراني مُسبقًا، لكنت قد ارتديت التاج الخاص بي!"
وفي السّياق نفسه، قال المدير التنفيذي لمنظمة Project Angel Food ريتشارد أيوب، إنه مسرورٌ لعرض هاري وميغان المساعدة، والذي لم يكن ينوي نشره للعلن، وأضاف: "لقد أرادا مساعدتنا في التخفيف عن بعض السائقين من عبء عملهم، لذا قاما بتسليم الطلبات في غرب هوليوود اليوم. إنه لأمر مدهش حقًا. لقد أحببناهما وإنهما أكثر الناس تواضعًا."
يُذكر أنّ منظّمة Project Angel Food هي مؤسسة خيرية غير ربحية، تعمل على طهي الطعام وإعداده وتقديمه للأشخاص الذين يعانون من أمراض خطيرة بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز والسرطان والفشل الكلوي والسكري وأمراض القلب الاحتقانية، وأكثر من 62٪ من عملائها يبلغون من العمر 60 عامًا أو أكثر ولديهم ضعف في جهاز المناعة، مما يعرضهم لخطر أكبر، خاصة خلال جائحة COVID-19.

قد يهمك ايضاً :

مصممة فستان زفاف ميغان ماركل ترحل عن دار "غيفانشي" كمديرة فنية

الأمير هاري وميغان ماركل يُعلنان عن اسم منظّمتهما الجديدة غير الرّبحية

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير هاري وميغان ماركل يتخفيان خلف الأقنعة ويوزعان الطعام في هوليوود الأمير هاري وميغان ماركل يتخفيان خلف الأقنعة ويوزعان الطعام في هوليوود



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة

GMT 14:35 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب

GMT 09:57 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

شباب اليوم يميلون إلى العلاقات الرومانسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday