الأمير هاري وميغان ماركل يتخفيان خلف الأقنعة ويوزعان الطعام في هوليوود
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في لفتة إنسانية لاقت الإعجاب والإشادة وأظهرت حبهما لفعل الخير

الأمير هاري وميغان ماركل يتخفيان خلف الأقنعة ويوزعان الطعام في "هوليوود"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأمير هاري وميغان ماركل يتخفيان خلف الأقنعة ويوزعان الطعام في "هوليوود"

لندن - فلسطين اليوم

تخفى الأمير هاري، وميغان ماركل دوق ودوقة ساسكس السابقي، خلف الأقنعة وقاما بتوزيع الطعام في "هوليوود" وفقًا لما رواه "روي دان تايلور" الذي يقطن في مبنى Sierra Bonita الواقع في غرب هوليوود.
وكشف "تايلور" ما حدث معه صباح أمس الأربعاء، عندما دُقّ جرس باب منزله ونزل ليستلم طعامه كالمُعتاد، والذي يحصل عليه من منظّمة Project Angel Food، هو وجارته بيكي لينكون، ولكن ما لم يكن مُعتادٌ عليه هو الوجوه الجديدة التي جاءت لإيصال الطّعام له، صحيحٌ بأنّها ليست الوجوه المألوفة التي تأتيه يوميًا، لكن هذا لا يعني بأنّه لم يرها من قبل.
وعلى الرّغم من أنّهما كانا يضعان الأقنعة على وجهيهما، فصاحب الشعر الأصهب كان قد رآه من قبل مع تلك السّيدة ذات الشّعر الأسود، فشكّ أنّهما دوق ودوقة ساسكس السابقين، لكن عندما رأى سيارة الحماية السوداء خلفهما، تأكّد من ذلك.
وصرّح دان تايلور، لموقع WEHO Ville قائلًا: "كانا أناسًا لطيفين ومتواضعين جدًا، لقد وضعوا الأقنعة، وكانا يرتديان الجينز، لكن جينزات جميلة للغاية"، واستطرد تايلور قائلًا: "اعتقدت أن الرجل الطويل ذو الرأس الأحمر يبدو مألوفًا جدًا، وهذه الفتاة كانت جميلة جدًا، ثم رأيت سيارات الدفع الرباعي السوداء الكبيرة التي يقف خلفها حراس الأمن، كانا الأمير هاري وميغان ماركل، دوق ودوقة ساسكس"، ومن ثمّ أضاف مازحًا: "لو كانا قد أخبراني مُسبقًا، لكنت قد ارتديت التاج الخاص بي!"
وفي السّياق نفسه، قال المدير التنفيذي لمنظمة Project Angel Food ريتشارد أيوب، إنه مسرورٌ لعرض هاري وميغان المساعدة، والذي لم يكن ينوي نشره للعلن، وأضاف: "لقد أرادا مساعدتنا في التخفيف عن بعض السائقين من عبء عملهم، لذا قاما بتسليم الطلبات في غرب هوليوود اليوم. إنه لأمر مدهش حقًا. لقد أحببناهما وإنهما أكثر الناس تواضعًا."
يُذكر أنّ منظّمة Project Angel Food هي مؤسسة خيرية غير ربحية، تعمل على طهي الطعام وإعداده وتقديمه للأشخاص الذين يعانون من أمراض خطيرة بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز والسرطان والفشل الكلوي والسكري وأمراض القلب الاحتقانية، وأكثر من 62٪ من عملائها يبلغون من العمر 60 عامًا أو أكثر ولديهم ضعف في جهاز المناعة، مما يعرضهم لخطر أكبر، خاصة خلال جائحة COVID-19.

قد يهمك ايضاً :

مصممة فستان زفاف ميغان ماركل ترحل عن دار "غيفانشي" كمديرة فنية

الأمير هاري وميغان ماركل يُعلنان عن اسم منظّمتهما الجديدة غير الرّبحية

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير هاري وميغان ماركل يتخفيان خلف الأقنعة ويوزعان الطعام في هوليوود الأمير هاري وميغان ماركل يتخفيان خلف الأقنعة ويوزعان الطعام في هوليوود



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday