هيئة الـbbc تُشير إلى عدم حسم تشريح جثمان الطالبة المصرية مريم
آخر تحديث GMT 13:26:10
 فلسطين اليوم -

الشرطة الإنجليزية فتحت تحقيقًا بعد تعرضها للاعتداء بيومين

هيئة الـ"BBC" تُشير إلى عدم حسم تشريح جثمان الطالبة المصرية مريم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة الـ"BBC" تُشير إلى عدم حسم تشريح جثمان الطالبة المصرية مريم

الطالبة مريم
القاهرة- مينا جرجس

كشفت هيئة الإذاعة البريطانية، إن تشريح طالبة الهندسة المصرية في بريطانيا جثمان مريم عبد السلام، والتي توفيت بعد ثلاثة أسابيع من تعرضها لاعتداء من قبل مجموعة من الفتيات، لم يكن حاسما. 

وأوضحت الـ"بي بي سي" أن مريم توفيت الأربعاء الماضي، بعد تعرضها للهجوم فى نوتنجهام بـ 20 فبراير/ شباط، وقالت الشرطة إن المزيد من الاختبارات، ستجرى الآن لمعرفة ما إذا كانت هناك صلة بين الاعتداء ووفاتها.  

وأعلنت "BBC"، أن الفتاة (17 عامًا)، التي ألقى القبض عليها للاشتباه في اعتدائها، على مريم لا تزال حرة بعد خروجها بكفالة، وقالت شرطة نوتنغهام، إن مريم "تعرضت للكمات مرات عدة " بينما كانت تنتظر حافلة خارج مركز فيكتوريا في شارع البرلمان.

وفي بيان، قالت الشرطة إن مريم استقلت حافلة لكن تتبعتها "نفس المجموعة من النساء اللاتي كن يهددنها ويسيئن لها قبل نزولهن من الحافلة".

وقالت مستشفى تابعة لجامعة نوتنغهام إن "المراجعة الأولية لهذه الحالة المأساوية لا تشير إلى أى حادثة كبيرة غير متوقعة، ومع ذلك سنفحص مخاوف العائلة بشكل كامل"، وأوضحت شقيقة مريم، ملك مصطفى 16 عاما، لبي بي سي، إن أختها ولدت بنصف قلب وفي حديثها عن الهجوم ، قالت: "لا أعرف ما إذا كانوا قد فعلوا ذلك لأنهم كانوا يعرفون إنها مصابة بمرض في القلب".

وقالت الشرطة إنها تضع في الاعتبار أن يكون للهجوم على مريم مصطفى، والذي أثار غضبا في مصر دوافع عنصرية، وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأحد، أن محمد مصطفى والد الطالبة المصرية مريم عبد السلام التي توفيت بعد تعرضها لاعتداء من قبل مجموعة من الفتيات في نوتنغهام، قال إن الشرطة لم تبدأ تحقيقاتها إلا بعد يومين من الاعتداء، وهذا التأخير كان معناه عدم تمكنهم من التحدث إليها قبل الدخول في غيبوبة.

وأوضحت الصحيفة أن مريم، التي ولدت بنصف قلب، انهارت بحافلة في نوتنجهام بعد تعرضها لهجوم في 20 فبراير/ شباط، على أيدي مجموعة من الفتيات، ولكنها توفيت الأربعاء الماضي.

وقال محمد: "هناك شيء خاطئ عندما يشهد أشخاص، هجومًا ولا يطلبون الشرطة..اتصلت بهم في اليوم التالي وبعدها بيوم، وحينها أرسلوا ضابطا للتحدث إلينا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الـbbc تُشير إلى عدم حسم تشريح جثمان الطالبة المصرية مريم هيئة الـbbc تُشير إلى عدم حسم تشريح جثمان الطالبة المصرية مريم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الـbbc تُشير إلى عدم حسم تشريح جثمان الطالبة المصرية مريم هيئة الـbbc تُشير إلى عدم حسم تشريح جثمان الطالبة المصرية مريم



ارتدت فستانًا باللون الأزرق الغامق من تصميم "ديور"

نادين لبكي تتألّق على السجادة الحمراء في افتتاح "كان"

باريس - فلسطين اليوم
لفتت المخرجة نادين لبكي أنظار الصحافة العالمية في مدينة "كان" الفرنسية، وذلك أثناء إطلاق فعاليات جائزة Un Certain Regard التي تترأس لجنة تحكيمها كأول امرأة لبنانية وعربية في هذا المنصب. وأطلت نادين لبكي على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ72 Cannes Film Festival في فستان باللون الأزرق الغامق من تصميم ديور، حيث بدت بغاية الأناقة. اتبعت نادين لبكي في إطلالتها أسلوبا كلاسيكيا أنيقا فلفتت الأنظار إليها، وكانت لبكي شاركت العام الماضي في مهرجان كان من خلال فيلمها كفرناحوم. وتعدّ نادين لبكي التي تترأس Un Certain Regard أول عربية تحصل على هذا المنصب البارز ضمن لجنة مشاهدة أفلام مهرجان كان. قد يهمك أيضا: نادين لبكي تتألق بفستان أبيض في "أوسكار 2019" الفنانة دّرة تتألق بإطلالتين جذابتين في مهرجان كان السينمائي    ...المزيد

GMT 12:30 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 فلسطين اليوم - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 14:36 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 فلسطين اليوم - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 16:13 2014 الأربعاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الدكتورة أميرة الهندي تؤكد استحواذ إسرائيل على ثلث المرضى

GMT 01:13 2017 الثلاثاء ,11 إبريل / نيسان

داليدا خليل تنتهي من تصوير مشاهدها في "سكت الورق"

GMT 06:10 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

"بيجو" تنافس مجددًا في السوق بإصدار "308" متطور

GMT 00:06 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ايكاترينا الكسندروفا تنال لقبها الأول في بطولة "ليموج" للتنس

GMT 13:06 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

استهداف 16 أمين في مشروع تشجيع القراءة

GMT 11:13 2017 الجمعة ,11 آب / أغسطس

desigual تقدم أفكارا جديدة للشاب المنطلق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday