كيت ميدلتون تقضي ليلتين داخل جناح للولادة بأحد المستشفيات في لندن
آخر تحديث GMT 22:04:46
 فلسطين اليوم -
فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الساعات الثلاث الأخيرة - تم إطلاق 23 صاروخًا وقذيفة هاون على المجلس الإقليمي إشكول فقط بينت في حديث مع رئيس بلدية سديروت: الجولة الحالية تقترب من نهايتها .. من غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات بسبب الوضع الأمني، رئيس الوزراء ننياهو يلغي حضور مؤتمرات الليكود في طبريا وصفد، وسيجري مشاورات أمنية في الكرياه صفارات الإنذار تدوي في كفار ميمون وبئيري وعلوميم وتكوما وبروش وبيت هجداي نتنياهو عبر تويتر: تقييم للوضع الأمني، سنفعل ما هو ضروري لاستعادة الأمن التام لسكان الجنوب الجيش الاسرائيلي يدفع بدبابات ومدرعات الى المنطقة الجنوبية مع قطاع غزة المقاومة الفلسطينية تقصف بقذائف الهاون تجمع للجنود على حدود غزة مدفعية الاحتلال تستهدف موقعا للمقاومة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة نتنياهو : إن لم يتوقف إطلاق الصواريخ بشكل كامل وليس لعدة أيام فإننا سنوجه ضربة لا مثيل لها في أي عملية سابقة
أخر الأخبار

تعمل بشكل سري في تجربة فريدة من نوعها

كيت ميدلتون تقضي ليلتين داخل جناح للولادة بأحد المستشفيات في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيت ميدلتون تقضي ليلتين داخل جناح للولادة بأحد المستشفيات في لندن

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون
لندن - فلسطين اليوم

خاضت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تجربة فريدة من نوعها حيث قضت ليلتين كاملتين وهي تعمل بشكل سري في جناح للولادة بأحد المستشفيات.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن كيت عملت بشكل سري لمدة يومين في وحدة الأمومة في جناح الولادة المزدحم بمستشفى كينغستون في مدينة لندن.

وهذا المستشفى استقبل أكثر من 5900 طفل في جناح الولادة في عام 2018 فقط بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة الولادات الطارئة في المنازل.

من المعروف أن كيت تُبدي اهتمامًا كبيرًا بالأطفال وكل الأمور والقضايا التي تتعلق بهم ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن الهدف من وراء عملها السري داخل جناح الولادة بتلك المستشفى.

الجدير بذكره أن هذه المستشفى كانت تحتفل بمرور 10 سنوات على تاسيس Malden Suite وهو جناح الولادة الذي عملت به كيت الذي يوجد في أكثر المدن الشعبية بلندن حيث يتوافد عليه ما يقرب من 100 أمراة للولادة ويشارك هذا الجناح بنسبة 20% من مواليد لندن.

وفي وقت سابق من هذا الشهر افتتحت الأميرة كيت وهي المستشارة الملكية للأطفال في دار رعاية الأطفال إيست أنجليا (EACH) الذي بلغت تكلفتها ما يقرب من 12 مليون دولار، والتقت الاميرة بالأطفال والأسر الذين يتلقون الدعم من المستشفى وقامت بجولة في المستشفى.

وفي لفتة رقيقة من كيت، قالت مازحة في محادثة مع بيتسي فليتشر، التي يعاني شقيقها توبي 10 سنوات، من الشلل الدماغي والكثير من المشكلات الطبية المعقدة إنها تحب الضفائر كثيرًا وابنتها شارلوت أيضًا.

وفي أكتوبر الماضي قامت الأميرة كيت برفقة زوجها الأمير ويليام بزيارة مستشفى للسرطان كانت قد زارتها الأميرة ديانا من قبل وذلك أثناء جولتهما بباكستان، بالإضافة لزيارتهم لقرية سوس للأطفال بمدينة لاهور، قرية سوس هي منظمة خيرية توفر المساعدة المادية والعائلية والمعنوية لأكثر من 150 طفلًا.

ومن المعروف أن الأميرة كيت لا تتوقف أنشطتها الاجتماعية فيما يخص مجال الأطفال فهي دائمًا تحضر ندوات تتناول كل ما يخص قضايا الطفل ودائمًا تنادي بالصحة العقلية والنفسية للأطفال وتوفير الدعم اللازم للأمهات.

قد يهمك أيضًا:

حملة توعية بمراكب نيلية لمناهضة "العنف ضد المرأة" في القاهرة

دراسة حديثة تؤكد أن الارتباط العاطفي يكلفك الأشخاص أموالاً باهظة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت ميدلتون تقضي ليلتين داخل جناح للولادة بأحد المستشفيات في لندن كيت ميدلتون تقضي ليلتين داخل جناح للولادة بأحد المستشفيات في لندن



لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو - فلسطين اليوم
غصّت عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 باجمل اطلالات النجمات والعارضات العالميات اللواتي حضرن في الصفوف الامامية لمشاهدة اجمل العروض الجاهزة والتصاميم التي تستحق التوقف عندها.تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة.سحرت النجمة Dakota Johnson الانظار خلال توجّهها لحضور عرض Gucci لموسم خريف وشتاء 2020-2021 مرتدية بدلة رسمية واسعة باللون الاسود. كما لفتتنا اطلالات Emily Ratajkowski بفستان احمر قصير على شكل بلايزر في عرض Versace، والمعطف البني الواسع الذي تألقت به على شكل فستان في عرض Prada مع الجزمة السوداء عالية الساق. كما لفتتنا التصاميم السوداء مع اكمام الكاب التي اختارتها Barbara Palvin ايضاً خلال حضورها عرض Versace والبارز اختيار العديد من النجمات تصاميم مزخرفة وأبرزها اناقة Rachel...المزيد

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين

GMT 10:01 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

طريقة عمل الناجتس بالجبن و التوابل الإيطالية

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 14:49 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

هذه الألوان يجب على كل محجبة ألا تغفلها في خزانة ملابسها

GMT 01:39 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الشباسي تكشف عن تصاميمها غير التقليدية لحلي شتاء 2016
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday