دراسة تُؤكِّد أنّ النساء يُمكنهنّ اكتشاف الرجال الخائنين مِن وجوههم
آخر تحديث GMT 05:12:25
 فلسطين اليوم -
دبي تقرر استئناف عمل الموظفين في المقار الحكومية بنسبة 50% اعتبارا من يوم الأحد المقبل وصولا إلى 100% بحلول 14 يونيو وزارة الموارد البشرية السعودية تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم منظمة العمل الدولية: أكثر من سُدس شباب العالم فقدوا وظائفهم خلال أزمة كورونا سويسرا تؤكد أنها ستعيد فتح حدودها مع ألمانيا وفرنسا والنمسا ابتداء من 15 يونيو سويسرا تسمح بإقامة الأنشطة العامة التي يحضرها أقل من 300 شخص ابتداء من 6 يونيو الكرملين يعلن أن الرئيس فلاديمير بوتن تلقى دعوة من رئيس الوزراء البريطاني لحضور قمة حول لقاح فيروس كورونا الأوقاف الفلسطينية تؤكد أن قرار فتح المساجد لأداء صلاة الجمعة فقط وزيرة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 8 إصابات جديدة بكورونا في الخليل وغزة فولفو تؤكد كورونا ستؤدي لنهاية عصر محركات الوقود هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل
أخر الأخبار

أُجريت على مجموعة مِن 1500 امرأة ورجل في أستراليا

دراسة تُؤكِّد أنّ النساء يُمكنهنّ اكتشاف الرجال الخائنين مِن وجوههم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراسة تُؤكِّد أنّ النساء يُمكنهنّ اكتشاف الرجال الخائنين مِن وجوههم

النساء قادرات على معرفة الرجل الخائن بمجرد النظر
كانبيرا - ريتا مهنا

كشفت دراسة جديدة أن النساء يمكنهن اكتشاف الرجال الخائنين غير المخلصين بمجرد النظر إلى وجوههم، بينما يكون الرجال أقل قدرة على اكتشاف المرأة المخادعة بالطريقة ذاتها، وحسب الدراسة التي أجراها باحثون من جامعة أستراليا الغربية على مجموعة من 1500 امرأة ورجل، تتراوح أعمارهم بين 18 و75 عاما فإنه يمكن لكل من الرجال والنساء التعرف على الرجال الذين خانوا شركاءهم فقط من خلال تحليل تعبيرات وجوههم.

وعُرضت على المشاركين في الدراسة صور 189 شخصا من القوقاز بوجوه ذات تعبيرات محايدة، 101 منهم من الرجال، وطلب منهم تصنيف الوجوه التي تعرض عليهم على مقياس من 1 إلى 10، حيث يعني 1 استبعاد خيار الخيانة تماما في ما يعني الرقم 10 أن الشخص يرجح للغاية أن يكون مخادعا وخائنا.

وقدم الرجال والنساء الذين استخدمت صورهم في الدراسة معلومات عن عدد المرات التي خدعوا فيها شركاءهم، ووفقا لمعدي الدراسة فإن قدرة الرجال والنساء على حد سواء على تحديد الخداع لدى الذكور من تعابير وجوههم فقط، كانت بمثابة مفاجأة.

أقرأ ايضــــــــاً :

العقاب التى تحصل عليه الزوجة الخائنة فى نيجيريا

وواجه الجنسان صعوبة كبيرة في تحديد النساء الأكثر احتمالا للخداع، كما كشفت نتائج الدراسة أن الذكور من ذوي الملامح الأكثر رجولية (الفك العريض والشفاه الرقيقة والحواجب السميكة) يثيرون الشك أكثر من غيرهم بأنهم غير مخلصين، ومع ذلك، يؤكد فريق البحث على عدم الاعتماد على الانطباعات الأولى لإصدار أحكام مسبقة بشأن الخيانة أو أي مواقف يومية.

قد يهمك ايضا: 

النساء قادرات على معرفة الرجل الخائن بمجرد النظر

علامات وإيماءات هامة وجدية تكشف نوايا زوجك الخائنة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تُؤكِّد أنّ النساء يُمكنهنّ اكتشاف الرجال الخائنين مِن وجوههم دراسة تُؤكِّد أنّ النساء يُمكنهنّ اكتشاف الرجال الخائنين مِن وجوههم



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي أشهر أيقونات الموضة

القاهرة ـ فلسطين اليوم
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 12:37 2020 السبت ,23 أيار / مايو

إصابة أسطورة نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 15:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

نشر صور إباحية للآداب للممثلة السورية لونا الحسن

GMT 01:00 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

هبة قطب تكشف حقيقة تأثير الغذاء على الشهوة الجنسية

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday