جمهور سيرينا ويليامز يصف ميغان ماركل بـنذير شؤم بعد هزيمة النهائي
آخر تحديث GMT 04:46:42
 فلسطين اليوم -

أشاروا إلى أنها شهدت هزيمتها في مباراة نهائية 3 مرات

جمهور سيرينا ويليامز يصف ميغان ماركل بـ"نذير شؤم" بعد "هزيمة النهائي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمهور سيرينا ويليامز يصف ميغان ماركل بـ"نذير شؤم" بعد "هزيمة النهائي"

سيرينا ويليامز وميغان ماركل
لندن - فلسطين اليوم

بعد غياب طويل، كشف مصدر أن دوقة ساسكس سافرت يوم الجمعة الماضية إلى نيويورك لتدعم صديقتها بطلة التنس سيرينا ويليامز في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس لعام 2019، وبالفعل رصدت العدسات حضور ميغان المباراة، والتي كانت متحمسة للغاية من أجل صديقتها، ولكن في حين أن الدوقة حضرت لدعم صديقتها، إلا أن الكثيرين وصفوها بنذير شؤم.

ووفقًا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وصف محبو التنس ومعجبو سيرينا ويليامز، ميغان ماركل بنذير شؤم وجالبة الحظ السيئ لبطلتهم؛ إذ أشاروا إلى أنها شهدت هزيمة سيرينا في مباراة نهائية 3 مرات.

وتأتي هزيمة سيرينا الأخيرة في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة لهذا العام، بعد أشهر فقط من حضور ميغان مباراة هزيمتها في بطولة ويمبلدون أمام الرومانية سيمونا هاليب، بالإضافة إلى حضورها مباراة سيرينا في بطولة SW19 العام الماضي، والتي انتهت بهزيمتها أمام الألمانية أنجليك كيربر.

ولجأ العديد إلى "تويتر" ليطالبوا ميغان بالتوقف عن حضور مباريات سيرينا؛ إذ قال أحد المستخدمين: "عزيزتي ميغان ماركل، الرجاء التوقف عن حضور مباريات سيرينا النهائية، فأنتِ جالبة للنحس".

وقال آخر: "ميغان، يا دوقة، أحبك كثيرًا حقًا، ولكن هل أنتِ نذير شؤم، أم أن حظ سيرينا سيئ للغاية؟".
ويبدو أن المعجبين ليسوا الوحيدين الذين توجسوا من حضور ميغان المباراة، حيث كشف مصدر للصحيفة أن فريق سيرينا كان قلقًا للغاية بشأن حضور ميغان ومدى تأثيره على سيرينا، مشيرين إلى حضورها مباراة هزيمة سيرينا في بطولة ويمبلدون.

وعلى الرغم من هزيمتها، إلا أن سيرينا تشتهر بروحها الرياضية التي تُحترم، حيث قالت بعد خسارتها أمام الكندية بيانكا أندريسكو: "كانت بيانكا مذهلة في المباراة، فإذا كان يمكن لأحد الفوز بنهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس باستثناء شقيقتي فينوس، فأنا سعيدة لتكون بيانكا هذا الشخص".

تأتي رحلة ميغان إلى نيويورك لدعم صديقتها، في الوقت الذي تحضر فيه الملكة إليزابيث حدث "ألعاب هايلاند" في اسكتلندا كجزء من اجتماعها العائلي السنوي في بالمورال، ولم ينضم هاري وميغان إلى العائلة في قلعة بالمورال، عكس ما فعل الأمير ويليام وكيت ميدلتون مؤخرًا.

وفيما يتعلق بحضور ميغان مباراة سيرينا، لا ننسى إطلالتها العصرية الأنيقة، التي تألفت من فستان قميص جينز من علامة "جي كرو"، والتي أكملتها بكاب أنيق.
وبالإضافة إلى دوقة ساسكس، حضر العديد من المشاهير لدعم سيرينا، بما في ذلك جيجي حديد وأنا وينتور، بالإضافة إلى العارضة كارا ديليفين وحبيبتها الممثلة أشلي بينسون.
وتأتي رحلة ميغان لنيويورك، بعدما تعرضت هي وهاري لهجوم حاد بسبب سفرهما أكثر من مرة على متن طائرات خاصة، وإسكاتًا للألسنة، اختارت الدوقة السفر لنيويورك على متن طائرة تجارية.

وقـــــــــد يـهمك أيــــضًأ :

الملك عبدالله الثاني يُؤكّد على أنّ أمن الإمارات والأردن واحدٌ لا يتجزَّأ

اتحاد الكرة المصري يدرس استخدام تطبيق إلكتروني لطرح تذاكر المباريات

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمهور سيرينا ويليامز يصف ميغان ماركل بـنذير شؤم بعد هزيمة النهائي جمهور سيرينا ويليامز يصف ميغان ماركل بـنذير شؤم بعد هزيمة النهائي



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 17:24 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

قصر محمد رمضان من الداخل قمه فى الفخامه والرقى

GMT 00:00 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الريال العماني مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 01:40 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

منى زكي تروي قصتها مع زوجها قبل الجواز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday