كلينتون تكشف الوسائل التي ساعدتها في تجاوز محنها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

على خلفية الفضائح التي طالتها الفترة الماضية

كلينتون تكشف الوسائل التي ساعدتها في تجاوز محنها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كلينتون تكشف الوسائل التي ساعدتها في تجاوز محنها

مُرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية هيلاري كلينتون
نيويورك - مادلين سعادة

كشفت مُرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية هيلاري كلينتون عن استعانتها بمبادئ وأمثلة من الكتاب المقدس ساعدتها على تجاوز المحن في بعض الأوقات، وذلك على خلفية الفضائح العامة الخاصة بها، التي وقعت في الماضي. وردًا على سؤال من حاخام حول عقيدتها خلال الحدث الذي أقيم مساء الأربعاء على هامش المناقشات للمرشحين عن الحزب الديمقراطي مع بيرني ساندرز في مدينة ديري في ولاية نيوهامبشاير، فقد تحدثت كلينتون أنها تحتفظ ببعض العبارات في ذهنها تستعين بها في أوقات الشدائد والتحدَيات.

كلينتون تكشف الوسائل التي ساعدتها في تجاوز محنها

وأشارت كلينتون إلى أن الجميع يعلم بأنها عاشت حياة عامة خلال الـ 25 عامًا الماضية، ومن ثم كان عليها التعامل مع بعض المشكلات الصعبة جدًا. ومن بين العبارات التي احتفظت بها في حياتها لمواجهة هذه التحديات كانت "ممارسة آداب الامتنان، وأن عليك الوصول إلى المرحلة التي تستطيع فيها كسب الدعم من الأشخاص الذين يوجهون إليك النصيحة، مع الاستماع إلى النقد والإجابة على التساؤلات ولكن في النهاية حاول بأن تكون ممتنًا".

وقالت كلينتون التي تحرز تقدمًا طفيفًا في سباق المرشحين لانتخابات رئاسة البيت الأبيض عن الحزب الديمقراطي بأنها تستهدف البقاء في استحياء بقدر الإمكان خلال خوضها حملة الترشح للرئاسة. مضيفة بأن ذلك الأمر يعد صعب بالنسبة لها، حيث لم تكن تعتقد بأنها ستقف على المنصة وتطلب من الناخبين الإدلاء بأصواتهم لصالحها من أجل أن تكون رئيسًا للولايات المتحدة الأميركية.

وأكدت بأنها بحاجة إلى التعامل والنضال والعمل بجد مع العديد من المسائل عن الطموح والتواضع في الخدمة وإرضاء الذات، وهي المسائل التي يواجهها الجميع. إلا أنه حينما يتعلق الأمر بالخروج إلى الساحة العامة، فيتوجب حينئذ التمتع بالاستحياء بقدر الإمكان.

وبيَن ساندرز الذي يأتي خلف كلينتون في السباق بعد جولة ولايو أيوا، أن الإيمان يمثل المبدأ التوجيهي في حياته. وتحدث ساندرز الذي يعتنق اليهودية إلى أندرسون كوبر من شبكة "سي إن إن" قائلًا إنه لم يكن ليخوض الانتخابات على رئاسة الولايات المتحدة لولا تمتعه بالأحاسيس الروحية الدينية القوية، مشيرًا إلى أن ما يعاني منه المواطنين من عدم القدرة على تحمل تكاليف الأدوية الخاصة بهم أو إيجاد صعوبة في توفير الطعام لأبنائهم يتأثر هو به.

يُشار إلى أن كلينتون تعرَضت لانتقاداتٍ قوية من جانب ساندرز وكوبر، بعدما تطرق ساندرز إلى ما تود كلينتون القيام به بالحصول على 15 مليون دولار من وول ستريت.  فيما تجاهلت كلينتون ما قيل حول حصولها على مبلغ 675 ألف جنيه إسترليني من غولدمان ساكس نظير إلقائها لخطاب، معترفة أن جميع وزراء الخارجية الذين تعرفهم قاموا أيضًا بالحصول على المال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلينتون تكشف الوسائل التي ساعدتها في تجاوز محنها كلينتون تكشف الوسائل التي ساعدتها في تجاوز محنها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday