مونيكا بيلوتشي وسكارليت جوهانسون وجيسيكا ألبا من أجمل نساء العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عملن في مجال الأزياء ثم انطلقن إلى الشهرة

مونيكا بيلوتشي وسكارليت جوهانسون وجيسيكا ألبا من أجمل نساء العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مونيكا بيلوتشي وسكارليت جوهانسون وجيسيكا ألبا من أجمل نساء العالم

نينا دوبريف
واشنطن ـ رولا عيسى


تعد نينا دوبريف، أجمل امرأة في العالم، وهي ممثلة وعارضة أزياء بلغارية كندية، ولدت في بلغاريا ولكنها عاشت وتربت في كندا، وقد ظهرت في عدد من الأفلام الروائية، بما في ذلك "القطع المتطايرة" و"بعيدًا عنها".

وتعشق دوبريف السفر فهو هوايتها المفضلة كما تعشق التمثيل، ودرست نينا التمثيل في ستديو"أرمسترونغ" في ترونتو، أونتاريو، كندا. ويعتبر فيلم "ذي بيركس أوف بينغ أولفلور" نقطة انطلاقها للشهرة.

ويأتي في الترتيب الثاني إيمانويل شريكي، وهي ممثلة كندية، ولدت في مونتريال، كيبيك، اشتهرت بدورها في "اتش بي أو"، وقالت إنها بدأت حياتها المهنية في سن العاشرة، رُشحت لأفضل جوائز الديفيدي لأدائها في "100 بنت" كما اشتهرت في فيلم "لا تعبث مع زوهان" في عام 2008.


واحتلت الممثلة وعارضة الأزياء وسيدة الأعمال جيسكا ألبا، المركز الثالث كأجمل امرأة في العالم، بدأت حياتها المهنية كممثلة في سن 13، وتوصف بأنها رمز للجنس، بعد أن لعبت مجموعة متنوعة من الأدوار في بداية حياتها المهنية، اشتهرت في "مدينة الخطيئة"، و"فنتاستك فور".

أما الممثلة ديانا أغرون، وهي راقصة ومغنية، ولديها موهبة في تحرير الموسيقى والتصوير الفوتوغرافي، ولدت في سافانا، جورجيا، بدأت الرقص في سن الثالثة، وتقضى معظم وقتها في الأداء، ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية، واشتهرت في فيلم "أيام نمبر فور".

وبدأت الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي، حياتها المهنية في سن الـ13، وبدأت في مجال عروض الأزياء خلال دراستها في الجامعة للحصول على أموال إضافية، وظهرت في الإعلانات التلفزيونية لدوتشي آند غابانا، ووصفت بالنساء الأكثر جمالًا في العالم، واشتهرت في فيلم ميلنا، في عام 2000.
وولدت كاتبة السيناريو والممثلة الأميركية والمنتجة أوليفيا وايلد، في مدينة نيويورك، ونشأت في واشنطن، وأصبحت معروفة عن دورها في "ذي أو سي" بدور إليكس كيلي، وتحمل الجنسية المزدوجة الأميركية والأيرلندية، وظهرت في فيلم "ذي جيرل نكست دور".
 
ويأتي في الترتيب السابع عارضة الأزياء والممثلة والمغنية سكارليت جوهانسون، ولدت في مدينة نيويورك، ظهر حبها للتمثيل في سن مبكرة وبدأت حياتها المهنية في فيلم "ثورث" في عام 1994، وقد رشحت لجائزتي غولدن غلوب في عام 2003.

وتعد بينيلوبي كروز، واحدة من أجمل النساء في العالم، ولدت في إسبانيا، وهي ممثلة وعارضة أزياء، بدأت التمثيل في سن الـ16 على شاشات التلفزيون، وعملت كعارضة أزياء لدى مانغو، ولوريال، وبدأت من خلال وكالة لاختيار المواهب، فازت بجائزة الأوسكار لأفضل أداء كممثل مساعد في دوركرستينا برشلونة عام 2008.

وظهرت الممثلة والمغنية والناشطة الأميركية هايدن بانتير، التي  ولدت في مدينة نيويورك، لأول مرة في "هادين" إعلانات تجارية، وكانت في سن 11 شهر، وشاركت في العديد من أفلام الرسوم المتحركة، وتحب السباحة، ورشحت لجائزتي غولدن غلوب لدورها  في مسلسل "سبورتنغ رول" في عامي 2013، 2014.
ودخلت الممثلة والمخرجة الأميركية أنجلينا جولي، مهنة التمثيل في سن صغير مع والدها، وبدأت شعبيتها في دورها في فيلم "لارا كروفت"، وفيلمها الأكثر نجاحًا هو الفيلم الخيالي "ماليفيسنت"، وفازت بجائزة "أكاديمي" وثلاثة جوائز غولدن غلوب، متزوجة الآن من الممثل الأميركي براد بيت، وتتألق بشفتيها اللامعتين.

وتشتهر الممثلة التركية الألمانية مريم أوزيلي، بعينها الزرقاوتين، والدتها أيضًا ممثلة، درست التمثيل في ستديو فريز في 2000-2003.
تعد تشارليز ثيرون، واحدة من السيدات الأكثر جمالًا في العالم، ولدت في جنوب أفريقيا، وهي راقصة باليه وممثلة، أصبحت عارضة أزياء في سن 14، وانتقلت الآن لإنتاج الدراما التلفزيونية وكذلك الأفلام.

أما كيرا نايتلي، ولدت في لندن، ممثلة ومغنية، بدأت التمثيل في عام 1995، حين كانت طفلة، أكبر نجاحتها هو فيلم "قراصنة الكاريبي"، فازت بجائزة الأكاديمية ورشحت لجوائز الغولدن غلوب.
 

تعتبر الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية أولجا كريلينكو، واحدة من أكثر النساء سحرًا، بدأت حياتها المهنية في سن 13، بدأ نجاحها في فيلم "فيديو جيم هيتمان".
أما ممثلة الأميركية آن هاثاواي، ظهرت في التلفزيون في عام 1999، بعد العديد من العروض على المسرح، وفازت بترشيح بجائزة "أكاديمي".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مونيكا بيلوتشي وسكارليت جوهانسون وجيسيكا ألبا من أجمل نساء العالم مونيكا بيلوتشي وسكارليت جوهانسون وجيسيكا ألبا من أجمل نساء العالم



GMT 10:30 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

عائلة عارضة الأزياء ستيلا تينانت تكشف أنها انتحرت

GMT 09:21 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسس التعامل الصحيح مع الزوج العدواني

GMT 09:05 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

كبر معمرة على الأرض تعشق الشيكولاتة وتحتفل بعيدها الـ118

GMT 13:48 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

لا تقدمي على الزواج بسبب ضغوط المحيطين من الأقارب والأصدقاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 15:03 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أبومرزوق يُؤكّد أنّ إدارة المعبر وطنية بلا وجود إسرائيلي

GMT 11:08 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ستوكهولم من أجمل مدن العالم والأكبر في السويد

GMT 15:22 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

"سبيس إكس" على خطى "أبولو" في نقل رواد الفضاء

GMT 09:52 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

فيلم THREE BILLBOARDS يحقق 74 مليون دولار أميركي

GMT 11:00 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الترميم لا الهدم هو الحل في بيت عبدالله الفرج بالفحيص

GMT 14:50 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

البايرن يُعلن حقيقة السعي لضم سامي خضيرة

GMT 16:13 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تامر آمين يعود ببرنامج "الحياة اليوم" في حلقة حديثة

GMT 06:44 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

اتلاف مواد تجميل وسكاكر منتهية الصلاحية في جنين

GMT 07:06 2016 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

الفأر الجبلي يستطيع مضغ لوح خشبي بحجم علبة الكوكاكولا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday