أضخم كلاب العالم يظهر حنانًا غير مألوف لصغاره الثمانية
آخر تحديث GMT 22:53:36
 فلسطين اليوم -
البيت الأبيض ينشر نص أول مكالمة هاتفية بين ترامب والرئيس الأوكراني اصابة 4 متظاهرين في إطلاق للرصاص الحي في الهواء في ساحة الخلاني ببغداد المتظاهرون في بغداد يدخلون ساحة الخلاني بعد اسقاط الكتل الخرسانية المحيطة بها وقوات الأمن تستخدم الغاز المسيل للدموع مسؤولون عراقيون يؤكدون مقتل متظاهر وإصابة 40 خلال اشتباكات ليلة أمس مع قوات الأمن وسط بغداد مؤيدون للقضية الفلسطينية يخرجون من محاضرة للقنصل الإسرائيلي في نيويورك زلزال يلحق أضرارا بمنازل وكنائس في إندونيسيا متظاهرون لبنانيون يرفضون اختيار محمد الصفدي لتولي رئاسة الحكومة بعد أنباء تتعلق بتوافق سياسي على تكليفه بتشكيلها وزير الدفاع العراقي يقدم أدلة عن وجود طرف ثالث يطلق النار على المتظاهرين المبعوث الأميركي إلى سورية يكشف عن وجود خلاف في الآراء خلال اجتماع للتحالف الدولي ضد داعش بشأن ما إذا كان يجب إعادة معتقلي داعش إلى دولهم الأصلية بوتين "موسكو تشعر أنه لا يزال أمامها الكثير من العمل الذي يتعين عليها القيام به في محافظة إدلب السورية
أخر الأخبار

العملاق "هولك" يتصدر عناوين الصحف العالمية

أضخم كلاب العالم يظهر حنانًا غير مألوف لصغاره الثمانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أضخم كلاب العالم يظهر حنانًا غير مألوف لصغاره الثمانية

أضخم كلب في العالم
لندن ـ كاتيا حداد

يظهر "هولك" أكبر كلب في العالم من فصيلة "pitbull" وهو يحتضن صغاره الثمانية والذين تقدر قيمتهم بنصف مليون دولار، ويقارب وزن "هولك" حوالي 12 حجرًا ضخمًا، وبالرغم من أن صاحبه يقول أن عضة هذا الكلب تؤثر على ذراع رجل، إلا أن الكلب يظهر الجانب الحنون منه مع أطفاله وهو يلعقهم ويحتضنهم.

ويمكن القول أن الأطفال الثمانية مجتمعين قد يبلغ سعرهم 500.000 دولار إذا ذهبوا إلى مدرسة "مارلون غرينان" حتى يصبحوا كلاب حماية من النخبة، وقد يكبر أحد هؤلاء الأطفال ليصبح كبيرًا بما يكفى ليحتل مكانة والده.

أضخم كلاب العالم يظهر حنانًا غير مألوف لصغاره الثمانية

وأكد مارلون (28 عامًا) أن "هذا واحد من أفضل الكلاب لدينا، وإذا تم تدريبهم بحيث يصبحوا كلاب حماية فقد يزيد سعرهم عن نصف مليون دولار بالتأكيد، وفي خلال 5 إلى 7 أسابيع سوف نراهم ينفصلون ليحصلوا على فرصهم الخاصة، كما أن والدهم ليس أسطورة من فراغ، ولكن باعتباره حق رقما قياسيا كأشهر كلب في العالم مع أطفاله، كما أن معظم الكلاب الصغار تم بيعهم باعتبارهم من سلالة هولك".

ويمكن أن يباع أحد صغار "هولك" بما يصل إلى 30.000 دولار عند ولادته بسبب والده، ولكن إذا تم تدريبهم بحيث يصبحون كلاب حماية، فيقول مارلون أن سعر الواحد قد يصل إلى 55.000 دولار أو أكثر.

أضخم كلاب العالم يظهر حنانًا غير مألوف لصغاره الثمانية

واحتل "هولك" عناوين الصحف الدولية كأكبر كلب في العالم، كما أنه اتجه للتدريب أيضا ليصيح كلب حماية في "Dark Dynasty K9s" في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، وتستخدم كلاب الحماية عادة لحماية بعض المشاهير رفيعي المستوى والمليونيرات والمهنيين الأثرياء فضلا عن المساعدة في تعزيز القانون في جميع أنحاء العالم، وحاليا يتم تعليمه الهجوم بمجرد الأمر مع تدريبه على الاعتداء على مهاجمي السيارات أيضا.

ونظرا لطبيعة الكلب المتوازنة فما زال المدرب مارلون وزوجته ليزا غرينان (25 عامًا) يسمحون له بالتفاعل وحتى اللدغ الخفيف مع ابنهم جوردان (ثلاثة أعوام) فالكلب والابن صديقين حيث يلعب جوردان على آلة الهارمونيكا في حين يعوي "هولك".

وترى ليزا أن "هولك" كلب رائع ومتوازن وهو لا يغضب من الأشياء التي يغضب منها أي كلب أخر، وتضيف "أما جوردان ابني لم يتم عضه من قبل أي من الكلاب، وأنا لا أضعه في هذا الموقف، أنه أمن بنسبة 100% عندما يكون بجوار الكلاب، نحن محترفون ونعيش معا يوميا، وابننا أمن جدا مع الكلاب، إنه كلب عملاق وأب جيد، إنه يلعق صغاره ويكون لطيفا معهم، إنه أب جيد".

أضخم كلاب العالم يظهر حنانًا غير مألوف لصغاره الثمانية

وفي الماضي عندما عرض على المدرب مارلون ألاف الدولارات حتى يبيع الكلب "هولك" فإنه رفض باعتبار الكلب جزء من العائلة، وذكر "هولك أظهر للعالم أن هذه النوعية من الكلاب عندما تكون لطيفة ومتوازنة فإنها يمكن أن تكون أكبر كلاب في العالم، أحب هذا الكلب كثيرا جدا ولا أجد كلمات تصف حبي له".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أضخم كلاب العالم يظهر حنانًا غير مألوف لصغاره الثمانية أضخم كلاب العالم يظهر حنانًا غير مألوف لصغاره الثمانية



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 05:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات
 فلسطين اليوم - أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 19:37 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

برج الأرنب..عاطفي وسطحي ويجيد التعامل مع الناس

GMT 15:04 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مراحل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday