الأرصاد الجوية يتوقع برد تاريخي شرق الولايات المتحدة
آخر تحديث GMT 23:24:11
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

بالتزامن مع اقتراب وصول أول دوامة قطبية في الموسم

"الأرصاد الجوية" يتوقع "برد تاريخي" شرق الولايات المتحدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأرصاد الجوية" يتوقع "برد تاريخي" شرق الولايات المتحدة

"البرد التاريخي" في جميع أنحاء شرق الولايات المتحدة
واشنطن - رولا عيسى

يحذر مركز الأرصاد الجوية مما سمّاه بالـ"البرد التاريخي" في جميع أنحاء شرق الولايات المتحدة، الجمعة المقبلة، مع اقتراب وصول أول دوامة قطبية في الموسم. وتنصح التوقعات، عبر موقعها على الإنترنت، بالاستعداد لطفرة أخرى أكثر دهشة  من هواء القطب الشمالي، الذي وقع في وقت لاحق هذا الأسبوع، إذ تأتي موجة باردة أخرى إلى الجنوب من كندا.

وهناك مؤشرات على أنَّ هذا أكثر طقس برودة منذ منتصف 1990 لبعض أجزاء من جنوب شرق الولايات المتحدة، وفي المحيط الأطلسي، وجبال أبالاتشي المركزية.

وستضيف دوامة من الدوامات القطبية إلى فعالية موجة السطح الباردة، مما يخلق طبقة عميقة من الهواء شديد البرودة, وتعد الدوامة القطبية تجمع دوري للبرودة والهواء الكثيف الذي نشأ بواسطة الرياح القوية.

كانت درجات الحرارة قد انخفضت إلى 14 درجة مئوية تحت الصفر، الثلاثاء الماضي، في حين انخفضت رعشة الرياح، الأربعاء الماضي، إلى أدنى مستوى عند 25 فهرنهايت تحت الصفر، بحسب تقارير موقع "WIVB.com".

هذا وتظهر صور رائعة غير معقولة لتجمُّد أجزاء من شلالات نياغرا, مع استمرار سقوط الجليد من قبل درجات الحرارة الباردة عبر الحدود بين الولايات المتحدة الأميركية وكندا.

كما انتشرت صور مماثلة العام الماضي حينما تجمَّدت الشلالات، التي تشهد عادة مرور 567.811 لترًا في الثانية، جزئيًّا مرتين في غضون بضع أسابيع، كما انخفضت الحرارة لتكسر الرقم القياسي لتلك الموجة من الانخفاض.

وتظهر الصور التي التقطت هذا العام بعض أجزاء من الشلالات والمناطق المحيطة بها وهي مغطاة بأغطية من الجليد.

وصرَّح مدير الاتصالات والعلاقات المجتمعية للشلالات, مايكل بلاكلي: "النظر لسقوط الشلالات يجلب حشد كبير لرؤية ذلك المشهد المهيب، يالها من روعة الشتاء!".

بينما وصف أحد الزوار الشلالات بالمشهد الرائع، قائلًا: "يبدو من ذلك أنَّ الطبيعة أعظم مننا", وأضاف زائر آخر: "أشعر وكأنني فقدت أنفي للتو".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرصاد الجوية يتوقع برد تاريخي شرق الولايات المتحدة الأرصاد الجوية يتوقع برد تاريخي شرق الولايات المتحدة



GMT 09:38 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

عامل نظافة يعثر على "قيء حوت" قيمته بمئات الآلاف
 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday