بيئة غزة تطلق حملة مراقبة على محطات تحلية مياه الشرب وتبحث تفعيل الضابطة البيئية
آخر تحديث GMT 01:53:23
 فلسطين اليوم -
الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد" النائب العام المصري يصدر قرارا بشأن مواقع التواصل الاجتماعي السجن لمدة عام بحق متظاهرين رفعوا الراية الأمازيغية في الجزائر عون لوسائل إعلام لبنانية " لم نتلق ردا من المتظاهرين على مبادرة الحوار"
أخر الأخبار

أطلقت مبادرة السلوك البيئي تحت شعار "معًا نحو بيئة عمل مميزة"

"بيئة غزة" تطلق حملة مراقبة على محطات تحلية مياه الشرب وتبحث تفعيل الضابطة البيئية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بيئة غزة" تطلق حملة مراقبة على محطات تحلية مياه الشرب وتبحث تفعيل الضابطة البيئية

محطات تحلية مياه الشرب
غزة – علياء بدر

أطلقت سلطة جودة البيئة في غزة ووزارة الصحة وسلطة المياه حملة مراقبة محطات تحلية مياه الشرب على مستوى محافظات قطاع غزة، حيث تهدف هذه الحملة إلى الرقابة على مدى التزام محطات التحلية بالمعايير البيئية و الصحية في داخلها من خلال إجراء الفحوصات الكيميائية و الفيزيائية و البيولوجية على مدخلاتها و مخرجاتها.

وأشار ممثل سلطة جودة البيئة ضمن الطاقم الفني المراقب على المحطات المختص الحسن البطة، إلى أنّ الجهود المبذولة من أجل التأكد من جودة مياه الشرب المحلاة التي تصل للمواطن الفلسطيني.

وأكد أنّ دور سلطة جودة البيئة في مجال المراقبة على مصادر المياه و مدى التزام محطات التحلية المنتشرة على مستوى قطاع غزة بالضوابط البيئية والمعايير التي نصت عليها القوانين واللوائح البيئية.

وبحث رئيس سلطة جودة البيئة كنعان عبيد،  والنائب العام  الدكتور إسماعيل جبر، سبل تعاون سلطة البيئة مع النيابة العامة فيما يخص آليات وإجراءات تفعيل عمل الضابطة البيئية.

وجمع لقاء بينهما بمقر النيابة العامة في مدينة غزة، تم خلاله تناول موضوعات عديدة التي تتعلق بتوقيف المخالفين للقوانين البيئية و ملوثي البيئة ووضع برامج لتدريب مفتشي الضابطة البيئية على آليات الضبط البيئي.

ورحب النائب العام  الدكتور إسماعيل جبر بتوجهات سلطة جودة البيئة، مبديًا استعداده للتعاون مع سلطة البيئة من أجل تفعيل الضابطة البيئية إيمانًا منه بأهمية حماية البيئة الفلسطينية من التلوث و التخريب وترجم ذلك بخطوات عملية من خلال تكليفه إلى أحدى مستشاري النيابة العامة لمتابعة وتسهيل تفعيل الضبط البيئي.

وشرح مدير عام حماية البيئة في سلطة جودة البيئة المهندس بهاء الدين الأغا،  الإجراءات التي تطلبها سلطة جودة البيئة لتسهيل عمل الضبط البيئي من قبل النيابة العامة، إضافة إلى توضيحه العقبات التي تواجه مفتشي الضابطة البيئية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار جهود سلطة البيئة لتفعيل عمل الضابطة البيئية وحماية البيئة الفلسطينية وردع المعتدين عليها والملوثين لها.

واختتمت سلطة جودة البيئة دورة متخصصة لموظفيها في الإدارة الفاعلة، وحضر مسير الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية أحلام أبو رياش،  ومدرب الدورة الدكتور مؤمن عبد الواحد و عدد من المتدربين، وتم توزيع الشهادات على المتدربين.

يشار إلى أنّ الدورة اشتملت على عدد من المواضيع التنموية و الإدارية و التي تعمل على ضمان سير العمل في المؤسسة على أفضل وجه ممكن.

وتعمل سلطة جودة البيئة على عقد الدورات التدريبية العديدة في شكل دوري من أجل تنمية وتطوير قدرات الطاقم الفني والإداري لديها وتحسين المخرجات المهنية.

وأطلقت سلطة جودة البيئة مبادرة بيئية بعنوان «مبادرة السلوك البيئي»، والتي تستهدف تعزيز السلوك البيئي لدى موظفيها ضمن خمس محاور أساسية، وتتضمن هذه المبادرة حزمة من الخطوات والإجراءات التي ستنفذ تباعًا خلال العام الجاري. وتواكب المبادرة الاهتمام المتواصل من سلطة جودة البيئة و إدارتها نحو تضافر الجهود وتوحد الطاقات للحفاظ على البيئة الداخلية للعمل و طرح نموذج حي إلى مكان العمل المطابق للمعايير البيئية، وانطلقت المبادرة تحت شعار "معًا نحو بيئة عمل مميزة".

وبدوره أكد رئيس سلطة جودة البيئة المهندس كنعام عبيد، أنّ المؤسسة تؤمن بإلتزاماتها البيئية وواجباتها المؤسسية عبر تعزيز السلوك البيئي في إداراتها.
وأفاد أنّ خطة المبادرة موجهة في شكل أساسي وجعل مقر سلطة جودة البيئة صديق إلى البيئة.

وقام مدير عام التوعية البيئية المهندس بهاء الدين الأغا، مقدمًا عرضًا حول فكرة المبادرة ونشاطاتها وأهدافها وخطة العمل من خلالها، مشيرًا إلى أنّ المبادرة تهدف إلى تحقيق خمس محاور أساسية وهي النظافة والجمال والخضرة والأمن والترشيد للاستهلاك.

وتم فتح باب النقاش و الاستفسارات أمام الحضور من موظفي و موظفات السلطة، في نهاية اللقاء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيئة غزة تطلق حملة مراقبة على محطات تحلية مياه الشرب وتبحث تفعيل الضابطة البيئية بيئة غزة تطلق حملة مراقبة على محطات تحلية مياه الشرب وتبحث تفعيل الضابطة البيئية



GMT 07:35 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

عشرات الحرائق تدمر مساحات شاسعة من الغابات في أستراليا

GMT 12:38 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

العثور على جثة سائح مفقود داخل أحد أسماك القرش في فرنسا

GMT 16:17 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مليون مشاهدة لمقطع فيديو يظهر شعور قطة بـ”الخيانة”
 فلسطين اليوم -

المصور العالمي سيمون بروكتر يفتح لك خزانة ذكريات كارل لاغرفيلد

القاهره ـ فلسطين اليوم
الإبداع الأصيل يجعل من اسم صاحبه علامة وعلماً في ذاكرة التاريخ على مدار السنين حتى من بعد رحيله؛ واسم كارل لاغرفيلد واحد من الأسماء التي لمعت وستلمع في سماء عالم الموضة والأزياء لعقود مضت، ولعقود مقبلة أيضاً، وهذا ما يؤكده الاحتفاء بالمبدع الأيقوني في واحد من أشد عوالم الإبداع تنافسية وتميزاً.ففي أرجاء "لو رويال مونصو – رافلز باريس" الذي يُعد تحفة فنية معمارية بحد ذاته، ولمساته المخصصة للفنون من مساعد شخصي للفنون، وغاليري فني مخصص للمعارض الفنية، وممرات وأركان مزينة بمجموعة من أجمل الإبداعات الفنية أينما التفت، يضيف الفندق العريق علامة جديدة في تاريخه الفني العامر، باستضافة معرض الصور الفوتوغرافية النادرة التي تصور كواليس حياة كارل لاغرفيلد في عروض شانيل، التي يقدّمها المصور العالمي سيمون بروكتر لأول مرة."لا...المزيد

GMT 02:55 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري
 فلسطين اليوم - 8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday