طالبات فاطمة الزهراء يشتكون الاحتلال للأمم المتحدة ويطالبن بحماية البيئة
آخر تحديث GMT 20:06:00
 فلسطين اليوم -

احتجاجًا على المصانع الإسرائيلية التي تبث سمومها في محيط مدارسهم

طالبات "فاطمة الزهراء" يشتكون الاحتلال للأمم المتحدة ويطالبن بحماية البيئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طالبات "فاطمة الزهراء" يشتكون الاحتلال للأمم المتحدة ويطالبن بحماية البيئة

طالبات "فاطمة الزهراء" يشتكون الاحتلال
نابلس - آيات فرحات

دعت رئيس سلطة جودة البيئة المهندسة عدالة الاتيرة، إلى دعم حملة "صرخة طفولة لا لجيشوري"  المدرسية التي تنفذها طالبات مدرسة بنات "فاطمة الزهراء" في طولكرم ضد مصانع "جيشوري" الإسرائيلية الكيميائية، ومساندة الحملة الالكترونية التي دشنتها سلطة جودة البيئة بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم في طولكرم وطالبات المدرسة عبر موقع "افاز" العالمي الذي يناضل من أجل قضايا البيئة وحقوق الإنسان.

وصرّحت الاتيرة خلال حفل إطلاق المبادرة "صرخة طفولة لا لجيشوري"، أمس الخميس، بأنَّ الحملة الالكترونية تتطلب التوقيع على العريضة من خلال البريد الالكتروني وتشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنَّها ستطلب من مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بالعمل على إزالة مصانع الموت الإسرائيلية.

وأكدت أنَّ مدرسة بنات "فاطمة الزهراء" تشكل نموذجًا حيًا لما يعانيه الأطفال من الأضرار الصحية والبيئة للمصانع والتأثير على دوامهم المدرسي باستنشاق روائح الدخان الكريهة والغازات المنبثقة منها التي تؤلم الرؤوس وتشتت العقول.

وأضافت أنَّ "جيل كامل يصرخ اليوم بلا لجيشوري، لا لقتل مستقبل الطفولة ودعونا نتنفس هواء نقيًا خاليًا من الملوثات"، موضحة أنَّ "أطفال العالم ينتظرون احتفالات عيد الميلاد وشجرة الميلاد بينما أطفال فلسطين اليوم يصرخون لإيصال صوتهم إلى كل العالم، من أجل أن يعيشوا حياة كريمة ليتنفسوا الحرية، أطفال العالم يخافون من الظلام والوحدة بينما أطفال فلسطين يخافون من التنفس".

وتعهّدت الاتيرة خلال الحفل بأنَّ "مصانع جيشوري ستنتهي ونحن كحكومة دولة فلسطين تحت الاحتلال لن نسكت على قضية جيشوري التي وضعت على طاولة الأمم المتحدة من خلال برنامج الأمم المتحدة للبيئة والجمعية العمومية، ولدينا دعم عربي مشكور للذين يساندون القرار السابق بإرسال بعثة أممية لإعداد دراسات تثبت بأنها مصانع موت".

وأشارت إلى أنَّ الاحتلال لا يجب أن يحاكم فقط على جرائمه بحق الإنسان والبيئة بل عليه أن يعوض كل إنسان تضرر على هذه الأرض الفلسطينية من ممارساته الإجرامية طيلة الفترات السابقة في تلويث الأرض والهواء ومصادرته للمياه والموارد الطبيعية في فلسطين.

يُذكر أنَّ طالبات المدرسة قدمن لرئيس سلطة جودة البيئة عدالة الاتيرة ومحافظ محافظة طولكرم اللواء عبد الله كميل بحضور وزير الأوقاف الشيخ يوسف ادعيس اتفاق تعاون من أجل تبني قضيتهم وإيصال صوتهم للعالم.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالبات فاطمة الزهراء يشتكون الاحتلال للأمم المتحدة ويطالبن بحماية البيئة طالبات فاطمة الزهراء يشتكون الاحتلال للأمم المتحدة ويطالبن بحماية البيئة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالبات فاطمة الزهراء يشتكون الاحتلال للأمم المتحدة ويطالبن بحماية البيئة طالبات فاطمة الزهراء يشتكون الاحتلال للأمم المتحدة ويطالبن بحماية البيئة



ارتدت قميصًا باللون البيج وبنطالًا أسود

كاتي برايس في إطلالة بسيطة أثناء التسوق

باريس ـ مارينا منصف
ذهبت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع البريطانية، كاتي برايس، للتسوق في متجر "باوند لاندPoundland"، يوم الأحد، قبل أسابيع من إعلان إفلاسها، وقد شوهدت النجمة صاحبة الـ40 عامًا، في فرع المتجر في العاصمة البريطانية لندن، وهي تحمل لفائف من ورق التغليف، وحقيبة بها بعض المشتريات، إذ يفترض أنها كانت تشتري مستلزمات عيد الميلاد، في وقت مبكر.وارتدت برايس قميص باللون البيج مطبوع برسمة "بلاي بوي"، كشف عن خصرها، وبنطال أسود، وزوج من الأحذية الرياضية باللون الأبيض، وكذلك كاب بيسبول على رأسها بنفس رسمة القميص، وتركت شعرها الطويل المصبوغ باللون الكستنائي مسدولًا , أما المكياج، فاعتمدت صاحبة البشرة البرونزية مكياجًا خفيفًا، أبرز ملامح وجهها، ووضعت أحمر شفاة باللون الوردي، ليناسب مظهرها خلال رحلة متواضعة إلى متجر باوند لاند , ورافقتها مربية أطفالها إلى المتجر، والتي ساعدتها في حمل الأكياس من المتجر وعبور الشارع.وظهرت برايس في باوند لاند، وسط صراعها المالي، فقد

GMT 04:52 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت ميدلتون تعتمد إكسسوار شعرٍ جديدًا خلال الفترة الأخيرة
 فلسطين اليوم - كيت ميدلتون تعتمد إكسسوار شعرٍ جديدًا خلال الفترة الأخيرة

GMT 10:18 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

جولة تكشف الوجه الآخر لضواحي جنوب أفريقيا
 فلسطين اليوم - جولة تكشف الوجه الآخر لضواحي جنوب أفريقيا

GMT 02:12 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

شقة عائلية في موسكو تجمع بين الأسلوب العصري والأنيق
 فلسطين اليوم - شقة عائلية في موسكو تجمع بين الأسلوب العصري والأنيق

GMT 11:00 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

كوربين يرفض مسألة إجراء استفتاء جديد حول الـ"بركسيت"
 فلسطين اليوم - كوربين يرفض مسألة إجراء استفتاء جديد حول الـ"بركسيت"

GMT 20:19 2015 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

جيجي حديد وزين مالك يؤكدون الحب يبدأ بالأيدي

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

إطلالة ساحرة للفنانة نيرمين الفقي في الجونة

GMT 19:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض مسلسل "الأدهم" يوميًا على فضائية "MBC مصر"

GMT 16:48 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

بدء دوري محترفي اليد بإقامة 6 مواجهات الأربعاء

GMT 08:39 2014 الأربعاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

العثور على أكبر مقبرة للديناصورات وآثار للتماسيح في المكسيك

GMT 00:10 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - طالبات فاطمة الزهراء يشتكون الاحتلال للأمم المتحدة ويطالبن بحماية البيئة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday