انطلاق معرض للطيور في مدينة عدن اليمنية ويوجه رسالة سلام ومحبة إلى العالم
آخر تحديث GMT 05:29:44
 فلسطين اليوم -

احتضنت فعالياته ساحة معهد جميل غانم للفنون الجميلة في العاصمة

انطلاق معرض للطيور في مدينة عدن اليمنية ويوجه رسالة سلام ومحبة إلى العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق معرض للطيور في مدينة عدن اليمنية ويوجه رسالة سلام ومحبة إلى العالم

انطلاق معرض للطيور في مدينة عدن اليمنية
عدن - فلسطين اليوم

تحت شعار "رسالة حب وسلام"، أُطلقت مسابقة ومعرض "أفضل طائر" في مدينة عدن اليمنية، الإثنين، وهي الفعالية التي لاقت إقبالاً جماهيريًا من محبي تربية الطيور وهواة اقتنائها.

المسابقة والمعرض الذي نظمته جماعة "طيور الحب والسلام"، ورعاه المجلس المحلي بمديرية صيرة، ومكتب الثقافة بعدن، احتضنت فعالياته ساحة معهد جميل غانم للفنون الجميلة في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وقال وائل ياسين جمن، عضو جماعة طيور الحب والسلام، وعضو لجنة التحكيم في المسابقة، إن فكرة المسابقة والمعرض نبعت من رغبة محبي وهواة تربية الطيور بعدن في بعث رسالة إلى العالم بأهمية الحب والسلام في حياتنا، والقبول بالآخر والتعايش معه.  

وأشار إلى أن جمال هذه الطيور وألوانها الزاهية، هي من تجعل الحياة أفضل، وتفرض علينا الاستمتاع بها، وبكل تفاصيل الحياة الأخرى.

وتابع: "من هنا كان الهدف والغاية في لفت الأنظار إلى التنوع والاختلاف الموجود في حياتنا، تماماً كما هو موجود في حياة الطيور، وعلينا تقبل كل ذلك الاختلاف والتنوع، والعيش معه بسلام".

من جانبه، قال أحمد عبدالله حسين، مدير مكتب الثقافة: "هذه الفعالية لم تكن ترفاً، أو حدثاً هامشياً.. هي رائعة جداً، وتحدث في عدن لأول مرة، وهذه الطيور ترمز إلى السلام والمحبة، والأمن والاستقرار".

وأضاف: "شاهدنا عشرات الأنواع والأصناف من الطيور، التي تمت تربيتها محلياً وبجهود ذاتية من شباب عدن".

وأكد مدير مكتب الثقافة في عدن، أن جماعة طيور الحب والسلام، والشباب المشاركين في المعرض أرادوا أن يرسلوا رسالة محبة وخير وسلام للعالم.

وقال حسين: "في مكتب الثقافة بعدن، والسلطة المحلية في مديرية صيرة، نهتم بجهود هؤلاء الشباب، وأظهرنا دعمنا لهم، ورأينا أن ننظم معرضا خاصا بطيور الزينة".

واعتبر أن الفعالية حدث هام، يجب أن يلقى كل الدعم والاهتمام، كونها ظاهرة حضارية وإنسانية، تعبر عن حب الإنسان للطيور والحيوانات، وكل ما ينتمي إلى هذه الأرض الطيبة، كما أن ديننا الإسلامي يحثنا على العناية بالحيوانات والإحسان إليها.

وحظيت المسابقة والمعرض بحضور رسمي وشعبي، تقدمه مدير عام مديرية صيرة، رئيس المجلس المحلي، خالد سيدو، ومدير عام مكتب الثقافة في عدن، أحمد عبدالله حسين.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

بيع حمام زاجل من نوع "أرماندو" بمبلغ 1.25 مليون يورو في بلجيكا

إنشاء محميّة أهليّة للحفاظ على الحيوانات المُهدّدة بالانقراض في الجبيل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق معرض للطيور في مدينة عدن اليمنية ويوجه رسالة سلام ومحبة إلى العالم انطلاق معرض للطيور في مدينة عدن اليمنية ويوجه رسالة سلام ومحبة إلى العالم



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 17:24 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

قصر محمد رمضان من الداخل قمه فى الفخامه والرقى

GMT 00:00 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الريال العماني مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 01:40 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

منى زكي تروي قصتها مع زوجها قبل الجواز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday