ابتكار جهاز خاص بالكلاب يُستخدم لحل مشكلة العطش أثناء سيرها
آخر تحديث GMT 21:49:14
 فلسطين اليوم -

عبارة عن طوق يحتوي على حقيبة خفية مضغوطة يمكن فكًّها وملؤها بالماء

ابتكار جهاز خاص بالكلاب يُستخدم لحل مشكلة العطش أثناء سيرها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ابتكار جهاز خاص بالكلاب يُستخدم لحل مشكلة العطش أثناء سيرها

طوق الكلب المبتكر الذي يضم وعاء للماء
واشنطن ـ رولا عيسى

أُنتج في الولايات المتحدة الأميركية طوق جديد للكلب أُطلق عليه إسم  The Grrowler، من شأنه أن يحلَّ مشكلة عطش الكلب عندما يسير مسافات طويلة. ويُعد The Grrowler أول طوق للكلب في العالم يحمل وعاء للماء، إذ أنه يحتوي الطوق على حقيبة خفية مضغوطة يمكن فكها وملؤها بالماء ما يسمح للكلب بالشرب في أي مكان عند خروجه، ويتم طي الوعاء بعد استخدامه داخل الطوق ويتم تثبيت الطوق حول عنق الكلب. وهذا المُنتج هو من بنات أفكار رجل إطفاء سابق، وقد تحوَّل إلى علامة تجارية هي "مايك ويشي". وتوصل ويشي إلى الفكرة بعد معاناه لإيجاد طرق لإعطاء حيوانه الأليف لبرادور تشارلي شراب أثناء مشاركته في أنشطة في الهواء الطلق. وكان ويشي في طريقه إلى البيت بعد اجتماع لتطوير المنتجات لRMU  وهي العلامة التجارية التي أسسها مع أصدقائه عندما جاءته فكرة طوق  The Grrowler، وتم عمل ثمانية نماذج منفصلة منذ ذلك الحين وقدمت خلال اجتماع تطوير المنتج.

ابتكار جهاز خاص بالكلاب يُستخدم لحل مشكلة العطش أثناء سيرها

ابتكار جهاز خاص بالكلاب يُستخدم لحل مشكلة العطش أثناء سيرها

ويتاح الطوق للبيع مقابل 49.99 دولارًا أميركيًا عند شحنها في سبتمبر/ أيلول، ويمكن طلبه حاليا مسبقا من خلال موقع التمويل الجماعي "كيك ستار" مقابل 21 دو

لارًا. وأفاد ويشي من ولاية كلورادو أن " تعد RMU علامة تجارية أسستها عام 2008 مع بعض الأصدقاء لبناء الزلاجات في مرأب تحت الأرض، وكنت أعمل بدوام كامل كرجل إطفاء وأثناء العمل في إطفاء الحرائق بنيت العلامة التجارية، وبعدها ب 5 سنوات. ويعد مقر RMU في "بريكنريدج" في كولورادو في قلب ثقافة الجبل. والكلاب هي جزء من هذه الثقافة، وتشارلي لديه بعض الاحتياجات الأساسية وإذا نسيت أيًا منها ستجد نفسك في وضع غير جيد وبالتالي يعد طوق The Grrowler هو حل للمشكلة، وولد اختراعنا هذا من خلال الحاجة فعندما نركب الدراجة أو نمشي لمسافات طويلة مع تشارلي ينتهي بنا الحال دون ماء، ولحل الموقف كنا نسكب الماء في علب معنا بحيث يحاول تشارلي لعقها، والأسوأ من ذلك هو وضع تشارلي في مواجهة زجاجة مياة".

ابتكار جهاز خاص بالكلاب يُستخدم لحل مشكلة العطش أثناء سيرها

ابتكار جهاز خاص بالكلاب يُستخدم لحل مشكلة العطش أثناء سيرها

وتابع ويشي  أنه "أثناء القيادة إلى منزلي يومًا ما بعد اجتماع تطوير المنتجات، جاءت لي الفكرة، وأسرعت إلى المنزل وقطعت واحدة من الحقائب لدينا لعمل الطوق. وولدت الفكرة من هنا، ومرت الفكرة بالعديد من التعديلات". وأضفنا بعض الاستخدامات اليه، واختبرنا الطوق من خلال العديد من الإصدارات خلال ستة أشهر ونعمل حاليا مع عدد من مدربي الكلاب للتغلب على أي قضايا قبل الإنتاج، ولا يستخدم الطوق أي دهانات أو رش، وبالتالي فتظل قابلة للغسل وآمنة للشرب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابتكار جهاز خاص بالكلاب يُستخدم لحل مشكلة العطش أثناء سيرها ابتكار جهاز خاص بالكلاب يُستخدم لحل مشكلة العطش أثناء سيرها



بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday