الأسد يحب الجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يأخذ الأوامر
آخر تحديث GMT 11:56:31
 فلسطين اليوم -

تنقلات جديدة للكواكب وموجة من الحظ لا يقف في دربها شيء

"الأسد" يحب الجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يأخذ الأوامر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأسد" يحب الجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يأخذ الأوامر

برج الأسد
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواليد برج الأسد يتميزون بحب الجديد وتغيير الأمور العادية، ويحتقرون مملة الروتين والعادية، وإذا كان هذا هو ما يواجهون، فإنها ببساطة إنشاء الدراما الخاصة بهم والإثارة، وهذا يجعل من مواليد الأسد عرضة لإثارة حالة من العدم لمجرد شيء للحفاظ على مزاجهم مرحًا راضيًا. ويمتلك مولود الأسد قدرة مذهلة لترتد مرة أخرى من مشاعر اليأس أو الأحداث المؤسفة، بحيث لا يرغب في أن يكون سعيدًا، وهذا يضر كبريائهم حتى أنهم يأخذون زمام الأمور بأيديهم لجعل الأمور في نصابها الصحيح مرة أخرى.

ويمكن أن تدخل مولودة الأسد في صراع مع غيرها من الناس الذين لا يأخذون الأوامر، وعدم إعطاء شبر واحد، وفي الوقت نفسه مولود الأسد لن يتزحزح عن رأيه، وسوف يفهم ويقبل آراء الآخرين لكنه لا يأخذ جيدًا من الناس في محاولة لفرض المعتقدات عليه.

وغالبًا ما يكون مزاج مولود الأسد مثل طفل مدلل ولكن هذا يظهر فقط إذا كان خطوات على حدود مملكتهم، ورد فعلهم على هذا النحو بسبب الإقليمية الخاصة بهم.
 تشهد بداية الأسبوع  تنقلات جديدة للكواكب بحيث تنتقل الشمس وعطارد  إلى برج الأسد الناري لينضما إلى كوكب المشتري ليتغير قدرك ويحمل إليك الآمال والأحلام وموجة من الحظ لا يقف في دربها شيء لإسعادك ولتعزز شعبيتك وحظوظك من جديد، تتحسن الأجواء بشكل كبير وترتفع أسهمك وتتحمس للتنويع والتجديد ولتفتح صفحة جديدة فأنت تطوي عامًا من حياتك لتبدأ آخر أكثر نشاطًا وحيويّة.

تتحدث هذه الفترة عن اكتمال دورة سنوية والانطلاق في أخرى مثمرة وواعدة بانفراج وارتياح مالي معنوي، وخصوصًا عاطفي فتكون على موعد مع حدث سعيد خطوبة أو زواج أو مولود جديد، كما تهبك الظروف السعيدة والحظوظ المضاعفة والمصالحات المرضية والتطورات المقنعة والانفراجات الملموسة فتغمرك طاقة ايجابية حتى نهاية العام، وكذلك تتحدث هذه الفترة عن أرباح وانتشار لكل من مواليد الأبراج النارية الصديقة الحمل والقوس.
وتسجل بداية الأسبوع مثلثًا فلكيًا ناريًا بين القمر في القوس والشمس في الأسد فيوفر للأبراج النارية الطاقة الكبيرة والمخيلة الواسعة والأفكار الغزيرة والغنية وقد يعني هذا الوضع الفلكي خبرًا مذهلًا تحصل عليه هذه الفترة، ومن مشاهير برج الأسد Maia Mitchell وTom Brady.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسد يحب الجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يأخذ الأوامر الأسد يحب الجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يأخذ الأوامر



 فلسطين اليوم -

لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday