القوس في طور التميز والانتصار على الخصوم
آخر تحديث GMT 01:18:31
 فلسطين اليوم -

كوكب القدرات العقلية والتواصل

القوس في طور التميز والانتصار على الخصوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القوس في طور التميز والانتصار على الخصوم

كوكب عطارد
بيروت - جاكلين عقيقي

سجل تاريخ 10 كانون الأول/ديسمبر انتقال كوكب عطارد ، كوكب القدرات العقلية والتواصل والتخطيط والتميّز من برج القوس إلى بر ج الجدي، لغاية تاريخ 2 كانون الثاني/يناير 2016، ليتوصل مولود الجدي إلى النجاح والتألق وربما يوقع على عقود مميزة، وينتصر على بعض الخصوم، إن وجود عطارد في برجك سيعطيك قوة تركيز هائلة، أنت لاتشتت اهتمامك على صغائر الأمور ولا تهتم بالتوافه، ركز على شيء يهمك وحققه يجعلك مخططا ممتازا.

تعتمد على مبدأ الخطوات، ولا تستسيغ المجازفة مثلا بل طريقة حديثك وعملك حذرة ومرتبة كما يجعلك شخص عقلاني جداً وتقيّم الأمور من وجهة نظر عقلانية ومنطقية بحتة، تكره التفسيرات العاطفية والخيالية للأمور بحيث تكون ماهر بانتقاء المفردات، وعندما يتحدث معك يحرص أن تصلك وجهة نظره، ويجعلك ذكيا وقويّا عقلياً، لكن بطريقة تقليدية، لست متحررا بأفكارك ولا تتقبل خرق القوانين ولست مبتكرا بالفطرة، يجعلك صاحب إسلوب ساخر جاد بمعنى لست كسخرية الحمل اللاذعة بل أنت ناقد ساخر بطريقة إيجابية - كوميديا سوداء، ويجعلك ممتازا بالكتابة، بالقراءة، بالقدرات الأدبيّة، كالنقد والتقويم وإصلاح العيوب، وتحرّي المثالية، رأيك بنّاء.

لا يُسلم رجل القوس حريته بسهولة ولا يرتبط بالجنس الآخر إلا بعد تمهل وروية وتفكير عميق خشية التعرض لصدمات قاسية، مع ذلك فهو محاور ممتع وصديق صدوق يُعتمد عليه في أوقات الأزمات، وهو كريم بطبعه ولا يبخل على المحيطين به طالما توافر الارتياح والثقة. المغامرة والتجربة من أشد ما يجذب رجل القوس؛ لذا فهو لا يمانع الدخول في علاقات متعددة لكنه لا ينجرف وراء مشاعره بالارتباط السريع دون تعقل ودراسة. رجل القوس رومانسي بطبعه ومتفائل دائما، وقد تجره هذه الصفات إلى تجارب قاسية.

إذا كان شريكك من مواليد القوس فلا تتعجبي من صمته وعدم تصريحه بالحب بسهولة أو بصورة مباشرة، ولا تشككي في مصداقيته فهو صادق وصريح وإن كان قليل الكلام ومحجما عن الإطراء. عليك أن تبادري بإبداء الاهتمام وثقي أن صمته ينم إما عن خجل بالتصريح بحبه أو حرصه على التأكد من طبيعة مشاعرك، فهو حذر وقلق بطبعه. اسأليه لماذا اختارك وما أكثر ما أثار إعجابه بك وحاولي إبراز صفاتك المحببة إليه لمزيد من القرب والود. لا يُحسن رجل القوس أحيانا انتقاء الألفاظ واختيار أساليب رقيقة للتعبير عن إعجابه، لا تنزعجي فهي طبيعته. ومع الاندفاع الذي يبدو عليه أحيانا عند التحدث، فهو رقيق وحساس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوس في طور التميز والانتصار على الخصوم القوس في طور التميز والانتصار على الخصوم



 فلسطين اليوم -

لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 12:03 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

شباب الخليل يتعاقد رسميًا مع اللاعب مراد الحاج

GMT 09:49 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة

GMT 19:42 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تارت بالطماطم والجبنة

GMT 20:58 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

خطوات بسيطة وسهلة للحصول على حديقة منزل راقية في الشتاء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday