برج العذراء بهجة حصاد الصيْف والتَّعلم والتنمية الإبداعيَّة
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

من أبرز مشاهيره هالة سرحان والفنَّان كاظم السَّاهر

برج "العذراء" بهجة حصاد الصيْف والتَّعلم والتنمية الإبداعيَّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برج "العذراء" بهجة حصاد الصيْف والتَّعلم والتنمية الإبداعيَّة

برج العذراء
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يهتم مواليد برج العذراء بالعمل طوال الوقت، على الرغم من اعتبار البرج بهجة نهاية الصيف، وبهجة الحصاد والاهتمام المتجدد بالتعليم، فلا يمكن لصاحب البرج مقاومة تحسين الأوضاع بغض النظر عما كانت عليه في بدايتها فإنه يحوّل قدرته الإبداعية عن طريق جعل العمل انسيابيًّا حيث يعمل على تبويب نظامه أو استبعاد العناصر غير الضرورية منه. وبغض النظر عمّا إذا كان يعمل ساعات إضافية أو يأخذ بعض العمل معه إلى المنزل، فإنه يحاط دائمًا بعمله في كل ركن من أركان حياته.
يكون أداؤه أفضل في جو من البساطة. وبينما أن نقاء البيئة يرتبط ببرجه تقليديًّا إلا أنه من النادر أن يكون هذا هو الحال. نعم، حياته تكون أفضل في جوّ من النظام والترتيب، ولكنه في معركة دائمة مع القاذورات والفوضى وعدم النظام.
تتقدم مهاراته الإبداعية نحو الأمام مسرعة عندما تنشأ حاجة إلى إحلال النظام محل الفوضى. يمكنه الملاحظة والتحويل والتخطيط والاستنتاج كما لا يفعل أحد غيره. وسرعان ما يوجد فراغًا حول كل مشكلة بحيث لا يحول شيء بينه وبينها، وبذلك يمكنه الفحص والتحليل والوقوف على موضع الخلل، وإصلاح الجزء المعيب، وجعل آلة معطلة تعمل، أو مصيدة فئران غير معطلة تعمل بكفاءة أكبر.

من مشاهير برج العذراء
هالة سرحان - كاظم الساهر

أبرز الأحداث الفلكيَّة لهذا الاسبوع
تسجل بداية الأسبوع قمرا في برج العقرب المائي، الذي يتحدث عن نجاحات وعمليات مالية مربحة،  ستطمئن على وضعك المهني والاجتماعي والعائلي. وستعزز وتعقد تحالفات جديدة لطالما كنت تتوق لها.
كما يشهد الأربعاء 3 أيلول/تموز انتقال كوكب عطارد إلى برج الميزان ويستقر فيه معظم أيام الشهر ويسهل الاتصالات والعلاقات كما يدفعك الى الشرح والتفسير والتصريح ويحذر من بعض النقاشات الحامية أو العقيمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج العذراء بهجة حصاد الصيْف والتَّعلم والتنمية الإبداعيَّة برج العذراء بهجة حصاد الصيْف والتَّعلم والتنمية الإبداعيَّة



 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday