برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد
آخر تحديث GMT 00:24:41
 فلسطين اليوم -

مواليده سيعبرون إلى النجاح والاستقرار

برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد

برج العذراء رمزُ الزارعِ

بيروت ـ جاكلين عقيقي برج العذراء هو برجُ العمل والخدمات. هو رمزُ الزارعِ وقت الحصاد وهو يمثل الجهودَ المتواصلة لصالح الإنسانية، وفرحةَ حمل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية. الاحتفالُ عن طريق العمل هو السمة المميزة لهذا البرج فضلا عن الإخلاص والغيرة والانضباط والوفاء.الكلمة المفتاحية هي النقاء وفي العذراء تكمن قدرة مطلقة على التحكم في الذات. العذراء تجسيد لمهارة متقنة وموهبة مصقولة.  ولخيط العمل موضعٌ في نسيج حياة العذراء كلها. وكل إبداع العذراء منصَبٌّ على إنسانية العمل وتبويب النظام واستئصال عناصر التحليل البحتة التي لا ضرورة لها. ويظهر نبوغ العذراء جليًّا في فصل الحصاد اي  فصل القمح (الحنطة) عن التين.
البساطة الإسبرطية أهم ما يميز هذا البرج، ويشن العذراء الحرب بين النظام والفوضى، فحاجته إلى التنظيم والاستيعاب والتصنيف عظيمة. فهو رمز الطبيب المشخِّص ِ والممرضة والمعالج. النقد والتحليل من صفات هذا البرج ، والحكمة النقية القاطعة والتذوق الخجول لمتع الحياة. وكل هذا موجّه نحو بلوغ الكمال ومثالية ضبط الذات.ومن مشاهير برج العذراء  Paul walker ,Emmy Rossum.
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع:  
تسجل عطلة  الاسبوع حدثين فلكيين: الاول انتقال الشمس من برج الاسد الناري الى برج العذراء الترابي، لتَعبُرَ هذه  المواليد الى النجاح والتالق والاستقرار والامان، كذلك يساهم كوكب زحل بوجوده في العقرب بالتعويض عن الخسائر الماضية والفترة القاتمة السابقة، كما يشهد هذا الاسبوع انتقال كوكب عطارد كوكب العذراء الحاكم ليوفر فرصا من النجاح المهني المبني على الثقة بالنفس والعزم على الانتصار.
كما يساعد بفتح  صفحة جديدة  وبقدرة كبيرة على اقتحام كل المجالات وبحماسة لإيجاد حلول وتسويات تُرضي طموحتها  وتطلّعاتها. فبعد معاناة  الاسابيع الماضية وتراجع الحظوظ، ستبتهج لتغير في المعطيات. تتبدّل الأجواء ويتحسّن مزاجك. وتختفي المعاكسات لتدخل فترة مناسبة لتحريك الأوضاع وللتغلّب على كل ما كان يُعرقل لك الطريق

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد



 فلسطين اليوم -

تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:16 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من الزاوية

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 04:02 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

والد ميغان ماركل يكشّف تفاصيل حفل زفافها الأول في جاميكا

GMT 00:05 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الريال العماني مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 03:22 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

سعد لمجرد يكشف حقيقة خطبته إلى الفنانة ابتسام تسكت

GMT 23:57 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

استخدمتُ "الليكرا" و"الجينز" في مجموعتي الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday