كوكب الحب والشهرة ينتقل إلى العذراء بعد أربعة أشهر في ضيافة برج الأسد
آخر تحديث GMT 01:18:31
 فلسطين اليوم -

مواليد الثور والجدي على موعد مع حظوظ عائلية وعاطفية ممتازة

كوكب الحب والشهرة ينتقل إلى العذراء بعد أربعة أشهر في ضيافة برج الأسد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوكب الحب والشهرة ينتقل إلى العذراء بعد أربعة أشهر في ضيافة برج الأسد

برج الأسد
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يسجل هذا الأسبوع حدثين فلكيين مهمين الأول عودة عطارد إلى سيره المباشر في الميزان حتى يحسن الأمور الصحية والمالية لكل من مواليد الحمل السرطان والجدي.
والحدث الثاني انتقال الزهرة كوكب الحظ والحب والشهرة من بعد أربعة أشهر استثنائية في ضيافة برج الأسد إلى العذراء ليلتقي بالمشتري والمريخ، ويعد هذا المشهد الفلكي مواليد العذراء والثور والجدي بحظوظ عائلية وعاطفية ممتازة.

وتشهد بداية الأسبوع قمرًا جديدًا في برج الميزان يجعل الفترة الممتدة من تاريخ 11 إلى تاريخ 13 الانجح والأكثر ايجابية خلال هذا الشهر لكل من المواليد الهوائية الجوزاء الميزان والدلو فيتبدل المزاج إلى الأفضل، كما يحمل نجاحات كثيرة وأعمالا مزدهرة وتسوية للمشاكل وتغييرات قدرية تأتيك بحلول لتبادر إلى أعمالك بمهارة نادرة متحديا كل المصاعب.

وتتصف المرأة الميزان بأنها رمز الأنوثة والأناقة, لطيفة المعشر, حلوة الحديث رقيقة ومرهفة, ولا بد من ملاحظتها في أي مكان تدخله, إنما قد يسهو عن بال البعض أن هذه الرقة والحساسية, تخفيان قوة وعزمًا وتصميمًا أكيدًا ومن النادر أن يرغمها أحدهم على القيام بعمل لا تريد القيام به فعلًا.

كما أنها قادرة على دفع الآخرين بصورة دبلوماسية جدًا لتنفيذ ما تريده. متساهلة مع نفسها, ولا تقسو على عيوبها, فهي نرجسية بعض الشيء ومعجبة بنفسها. تكره كل ما هو قبيح أو حاد, وتسعى إلى ممارسة سحر على كل من تصادفه . صحيح أن المرأة الميزان تهتم بشكل كبير ببيتها وأولادها.

وتعمل بشكل خاص على توسيع آفاق أبنائها وتطوير مهاراتهم الفكرية إلا أنها تحتاج على الدوام للقيام بعمل إبداعي خارج نطاق المنزل, يظهر مواهبها ويعبر عن قدرتها على إحقاق التناغم والانسجام في محيطها حسها الكبير بالعدالة يجعلها بعيدة عن (الحرتقات) النسائية فما تريده وترضاه لنفسها تريده كذلك للغير.

وفي الحب تضع المرأة الميزان الحبيب في قائمة اهتماماتها فله الأفضلية على الجميع وحتى على الأولاد وتراها قادرة على أن تبذل كل شيء في سبيل الحب ولا تجد السعادة الحقيقية ما لم تكن منغمسة في علاقة ثابتة رومانسيتها الشديدة وحساسيتها تجعلانها هشة, سريعة العطب فإذا ما تعرضت لصدمة عاطفية, يمكنها أن تصاب بانهيار عصبي فهي تطلب من الشريك أن يعطي حياتها معنى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوكب الحب والشهرة ينتقل إلى العذراء بعد أربعة أشهر في ضيافة برج الأسد كوكب الحب والشهرة ينتقل إلى العذراء بعد أربعة أشهر في ضيافة برج الأسد



 فلسطين اليوم -

لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 12:03 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

شباب الخليل يتعاقد رسميًا مع اللاعب مراد الحاج

GMT 09:49 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة

GMT 19:42 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تارت بالطماطم والجبنة

GMT 20:58 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

خطوات بسيطة وسهلة للحصول على حديقة منزل راقية في الشتاء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday