مكاسب غير متوقعة وأجواء واعدة في برج القوس
آخر تحديث GMT 04:39:26
 فلسطين اليوم -

مع مرونة كبيرة لكل من مواليد الحمل والأسد

مكاسب غير متوقعة وأجواء واعدة في برج القوس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مكاسب غير متوقعة وأجواء واعدة في برج القوس

برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تسجل عطلة الأسبوع وجود مثلث فلكي بين القمر في برج الحمل الناري، وبين الشمس في القوس، ما يعني مرونة كبيرة وطاقة هائلة لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس تخولّهم اقتحام كل المجالات الصعبة والسهلة على مختلف الأصعدة. الأجواء مشجعة وداعمة لمعظم التطلعات والطموحات.تبدو سعيداً بالأجواء التي تحيط بك وتفرح لبعض المكاسب غير المتوقعّة . كما ستستعد لاستقرار الأجواء الواعدة. ها أنت مرفوع الرأس مبتسماً لأنّ الحظ يرافقك ويسهّل أعمالك.

كذلك تبدأ يوم الاثنين 21 كانون الأول/ديسمبر بداية فصل الشتاء، لكن فصل الشتاء لن يبدأ فعليا إلا مطلع السنة الجديدة، وسيكون البرد قارساً والمطر غزيراً ويستمر حتى نيسان/أبريل وآيار/مايو.

صاحب برج القوس يمشي بعفوية دون أن يدرك ما يعترضه بالطريق، يعشق مواليد هذا البرج الهواء الطلق وجو الشتاء ويتحسن مزاجه في مثل هذا الطقس ، يحب الانطلاق والسفر وركوب الخيل والدراجات وقيادة السيارات. يتميّز مواليد هذا البرج بطيبة كبيرة نابعة من قلوبهم، ولذلك يتعرضون لمصائب كبيرة وخيبات أمل دون حساب النتائج، ومن عرف قلب برج القوس لا يغضب منه ولا يحقد عليه لحسن نواياه وبرائته اللامتناهيّة .
 
يتصف أصحاب هذا البرج بالجرأة والطلاقة في الكلام، كما أنه يغضب بسرعة ويمكن أن يتحول غضبه إلى نيران مشتعلة، بخاصة إذا ما تعرض له شخص أو مس كرامته، لكن سرعان ما ينطفئ غضبه ويصفو ويسامح الآخرين لطيبة قلبه. ويتحمل مواليد هذا البرج المسؤوليّات والواجبات الملقاة عليهم ويقومون بها بأكمل وجه، ويحب أصحاب هذا البرج الإختلاء بأنفسهم من وقت لآخر فهم يتمتعون بخيال واسع يحبون الهدوء والأجواء الرومانسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكاسب غير متوقعة وأجواء واعدة في برج القوس مكاسب غير متوقعة وأجواء واعدة في برج القوس



 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday