مواليد الميزان يبحثون عن أجواء الأمان والاستقرار
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

تشهد عطلة الأسبوع وجود القمر عند "القوس"

مواليد "الميزان" يبحثون عن أجواء الأمان والاستقرار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواليد "الميزان" يبحثون عن أجواء الأمان والاستقرار

برج الميزان
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتميز رجل "الميزان" بأنه إنسان طيب القلب ولديه قدرة الزعيم العظيم إذ يمكنه التعرّف على احتياجات الآخرين ونقاط ضعفهم وأهدافهم. وجوهر نبيل ودوافعه دائمًا في موضعها وفي الاعتبار الصحيح.

كما أنه ذو موهبة دبلوماسية بطبيعته، ومهارته عظيمة على مائدة المساومات. لكنه يحتاج إلى تطوير تلك المهارة. فكلما أخفق في ممارسة قدرته على إظهار الحقائق تحول إلى الصمت المستنكر المرّ.

ولديه رقة الذوق والتهذيب والتذوّق الفنيّ، وعلى النقيض مما يعتقده العدد الأكبر من الناس، هناك من مواليد برج الميزان من يتصفون بفظاظة الأخلاق وبالأذواق والمشاعر الفجّة الجافة. فهم عادة دفاعيون لا يتمتعون بمشاعر الأمان، يسترون عنادهم وأنانيتهم وخوفهم من الآخرين بالابتسامة الرقيقة، ولكنه عمومًا يتمتع برقَّة الإحساس بالتناغم والنِّعم، كما أنه موهوب بتقديره للجمال واستساغته له.

وأيًّا كانت نوعية القوى التي يصارعها على الدوام فهو يصارع من أجل السلام والوحدة. في هذه السنوات الأخيرة فقط يمكنه مواجهة العديد من المشاكل على نحو سافر. فطالما حاول استعادة التوازن والإبقاء عليه وفي أحيان كثيرة عمد إلى قلب الموازين كي يتعرف فحسب على قدرته على سرعة إعادة الوضع إلى حالة التوازن.
ومن مشاهير برج "الميزان" جونز، وكاترين زيتا.

ومن أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع، عدم وجود أي تغيير في حركة الكواكب، ولا يزال كوكب الزهرة إلى جانب المريخ والمشتري في العذراء وزحل في القوس وعطارد والشمس في الميزان.

كما تشهد عطلة الأسبوع وجود القمر في برج القوس الناري ليعزز ويقوي إرادتك ويسهل تحركاتك. تلمس تعاطفًا مع قضيتك العالقة ولا بد من أن تفرح لزوال الشوائب والعوائق، فالطالب مرتاح في دروسه وربة المنزل مطمئنة إلى أوضاعها ورب العمل منفتح على الجديد ويخطط للأفضل. كما أن وجود القمر في برجك عزيزي مولود القوس يسلط الضوء على اهتماماتك الترفيهية أيضًا، فتعلن انتماءك إلى جمعية أو ناد أو تتحمس لهواية فنية أو رياضية.

لا حدود لاهتماماتك حاليًا، وهذا هو الوقت الأفضل للانفتاح على محيطك وللتعرف إلى وجوه جديدة قد تتطور إلى علاقة حب، أو تفرح بحلول لمسائل عالقة شخصية أو مهنية، ابتداء من ليل الأحد، ينتقل القمر إلى برج الجدي الترابي لذلك عليك عزيزي مولود الجدي أن تسعى إلى تعزيز وضعك المالي وللتخلّص من الأعباء الماليّة قدر المستطاع لا تضيّع الوقت فالظروف يمكنها استيعاب تحرّكاتك وقد تظهر مفاوضات أو مناقشات تمتحن كفاءتك، فإذا كنت جاهزًا تحصل على مكافأة ماليّة أو معنوية وقد تصادف الفرصة التي كنت تبحث عنها، وتعيش فترة مميّزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد الميزان يبحثون عن أجواء الأمان والاستقرار مواليد الميزان يبحثون عن أجواء الأمان والاستقرار



 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday