مواليد برج الثور يستقرون على فرصة عاطفية تؤدي إلى إرتباط لاحقًا
آخر تحديث GMT 12:37:22
 فلسطين اليوم -

يتميز بأنَّه شخص متوازن ومستقر ومتحفظ ومطيع للقواني

مواليد برج الثور يستقرون على فرصة عاطفية تؤدي إلى إرتباط لاحقًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواليد برج الثور يستقرون على فرصة عاطفية تؤدي إلى إرتباط لاحقًا

برج الثور
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تتمثل أبرز مزايا مولود الثور في العملية، والصلابة، والعزم الشديد والإرادة القوية, ويتميز بأنه شخص متوازن، ومستقر، ومتحفظ، ومطيع للقوانين، ومحب للسلام وممتلك لأفضل مزايا البورجوازية, ويقدّر القيم المادية والممتلكات الحسية ويخشى كثيرًا الوقوع في الدين, ويبذل ما في وسعه للحفاظ على استقرار وضعه إذ ينفر نوعًا ما من التغيير, ويصفونه بأنه إنسان ذكي وعمليّ أكثر مما هو عقلاني، لكنه قد يتشبث ببعض الأفكار وفقاً لتفضيلاته وتجاربه ومعاييره الخاصة, ويمكن القول إنه جدير بالثقة، وفيّ، حذر، محق، صارم وعنيد, ويلجأ إلى التطرف في بعض الأحيان، مما يسبب له بعض المشاكل الممكن تفاديها, ومن مشاهير برج  الثور, انريكي إغليزياس, وفلة الجزائرية

وتسجل أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع, وتحديدًا انتقال الشمس إلى برج الثور الترابي فتكون سنة الإنطلاقة تطل على سنة متفائلة ملائمة لتحقيق الآمال والرغبات فخلال معظم اشهر السنة يتيح كوكب المشتري لمواليد الثور فرصة عاطفية قد تؤدي في وقت لاحق الى ارتباط. تستفيد النسوة من هذا البرج في الدخول في الحمل خاصة لمن تعاني مشكلة في ذلك .

ويصلهم أيضا خبر سار يتعلق بإنجاز لأحد أبنائهم, ومن فصل الخريف فصاعدًا تتركز الاستفادة في مجال العمل وبالذات في العلاقة مع الزملاء ويحافظون على صحتهم ولكن ليحذروا من 10/9 حتى خريف 2017 , ومع وجود كوكب زحل في القوس لينتبهوا الى ميزانيتهم, ستتضاعف النفقات ذات الصلة بالشراكة أو التعويض أو النفقة, ليحذروا في تعاملهم بمال يعود للآخرين وليتجنبوا كفالة او اقراض أحد مالا, ليحذروا في الشراكة خلال أول شهرين من السنة وخلال فصل الصيف أيضا.

ومجال الدراسة الاكاديمية مفتوح أمامهم خاصة لمن يدرس الطب وما له صلة بذلك, وعلى مواليد 26/4 حتى 2/5 تفحّص اية صداقة جديدة والتأكد من نوايا الطرف الآخر, ويحصل تغيير مفاجيء لمواليد 28/4 حتى 5/5 في التعامل مع احدى المؤسسات او الشركات الكبيرة يصعب تحديد اتجاهه.

وعلى الصعيد المالي, يتحسن الوضع في نهاية شهر 5 وخلال شهري 6و 8 ومن منتصف شهر 10 حتى منتصف شهر 11 .
وعاطفيًا من 24/1 حتى 16/2 وخلال أول 24 يوما من شهر 5 ومن 6/8 حتى 29/8 ومن 24/9 حتى 17/10 . للعمل من 17/2 حتى 12/3 وخلال شهري 9و 10 .
كما تشهد بداية  الاسبوع انتقال القمر الى برج القوس الناري ويستقر فيه لمدة يومين ما يثير حماستك ويعزز شعبيتك ويزيدك سحرا فالقمر من برجك يدعمك قد تخطط إلى سفر أو تعرف لقاء مهما وتتهيأ إلى جديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الثور يستقرون على فرصة عاطفية تؤدي إلى إرتباط لاحقًا مواليد برج الثور يستقرون على فرصة عاطفية تؤدي إلى إرتباط لاحقًا



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday