مواليد برج الحمل يملكون سحر الظهور وشجاعة المغامرات
آخر تحديث GMT 15:01:32
 فلسطين اليوم -

هدنة فلكية وبشرى تدعو إلى التحرر من الضغوط

مواليد برج الحمل يملكون سحر الظهور وشجاعة المغامرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواليد برج الحمل يملكون سحر الظهور وشجاعة المغامرات

برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتميز مواليد برج الحمل بالقدرة على الظهور بالمظهر الساحر، عندما يريدون فعل ذلك، لكن عليهم أن يطلقوا العنان لطاقاتهم الجبارة حتى لا يشعر أولئك الذين يتعاملون معهم بأنهم قد تأثروا بالتقدم الذي أحرزوه. وفي علاقة ما يفترض مواليد الحمل في أنفسهم الشخص الدافع والمشجع والذي يجب أن تكون له السيطرة على كل شيء.

وقوة الحمل الجارفة تجبر أولئك الذين ولدوا تحت تأثير هذا البرج أن يصبحوا المنارة التي يجب أن تكون القائدة في أي مغامرة تتطلب التعاون. وأحياناً يبدو بأنهم يريدون أن يهزموا ويتغلبوا على شركائهم وأنهم لا يحبونهم.

ومواليد البرج أشخاص حماسيون، مندفعون ومغامرون في الحب ويكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة والشريك هنا قد يتأثر بالجانب الروحي. كما يحب مواليد الحمل التجربة وأن يصلوا بالأشياء إلى حدها الأقصى، وعلى محب الشخص الحمل أن يكتب وثيقة من بدايتها أو بعبارة أخرى أن يبدأ محب الحمل الأشياء معه من بدايتها وبالتجريب.

من مشاهير برج الحمل
يلدز جاري اتكصوي وباسم يوسف
أبرز الأحداث الفلكية عن نيسان/ أبريل

يكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول. انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست أمامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الأحيان، لكن قد يشهد الأسبوع الاول من الشهر مفاجآت اقتصادية وفي النصف الثاني تنقشع السماء إذ تتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح، فنسمع أخبارًا طيبة تدعو إلى الفرح والتحرر من الضغوط . كما يحمل نيسان/ أبريل بعض البشرى.

ويبدأ بلوتون في التراجع في برج الجدي ويباشر واورانوس بالتقدم في الحمل، ما يخفف من المربع ويشير ربما إلى هدنة فلكية والتوصل إلى بعض الاتفاقات والتفاهمات.

وتشهد بداية الاسبوع قمرا في برج العقرب ما يعني انطلاقة سريعة تحبط الكثيرين ممن حولك وتحقق أهدافًا مهمة مزودا بمعنويات مرتفعة وثقة في النفس لا تضاهى هذه الإيجابيات تطال مواليد الأبراج المائية السرطان والعقرب والحوت. ويجب على مواليد الثور والأسد والقوس والدلو المحافظة على الهدوء وعدم ارتجال الكلام أو توجيه أي ملاحظة أو نقد جارح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الحمل يملكون سحر الظهور وشجاعة المغامرات مواليد برج الحمل يملكون سحر الظهور وشجاعة المغامرات



 فلسطين اليوم -

تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday