مواليد برج الدلو يتمتع بالقدرة على تهدئة الأعصاب والفكر النير
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

يثور ضد التقاليد الموروثة وهدفه الصداقة

مواليد برج الدلو يتمتع بالقدرة على تهدئة الأعصاب والفكر النير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواليد برج الدلو يتمتع بالقدرة على تهدئة الأعصاب والفكر النير

برج الدلو
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتميز صاحب برج الدلو بأنه خجولا مسالمًا ومهما يكن من أمره يبق هدفه الأساسي الصداقة، إذا ثار هذا الإنسان ضد التقاليد الموروثة فذلك لاعتقاده أن العالم بحاجة ماسة إلى التغيير الجذري المستمر، ومن عادته العيش في المستقبل بدلًا من الحاضر، مستبقًا الزمن عشرات السنين يصعب على الكثيرين فهمه لأنه ينتمي إلى صفوف العباقرة والمجانين.

ميزته العجيبة تكمُن في قدرته على تهدئة الأعصاب المتوترة، يتمتع بفكر نير وعقل راحج يحولان دون التسرع في الحكم، يأبى الارتباط بمواعيد محددة ولكنه إذا وعد أوفى دون تردد، من أهم مثُله العليا المساواة والأخوة والحرية والحب والحقيقة والتجربة والتأمل لكن من النادر أن يحارب من أجل أهدافه لهذا يتهمه البعض بالجبن مع أنه ليس كذلك، والبرهان على ذلك تمسكه برأيه وعدم التراجع عنه كما يفعل الآخرون.

ويتميز مولود برج الدلو بأنه كثير المفاجأت، وذاكرته ضعيفة نسبيًا، لا يمنح ثقته للآخرين إلا بعد تدقيق وتمحيص لكنه متى رضى عن شخص منحه حبه وثقته الكاملتين.

 
من مشاهير برج الدلو: "أمل عرفة  - فاروق الفيشاوي"


أبرز الاحداث الفلكية لهذا الأسبوع:

لا تزال الكواكب تتنقل في أماكنها، المشترى متراجعًا في العذراء حتى شهر أيار/مايو، عطارد إلى جانب الزهرة، وبلوتو في الجدي، المريخ لا يزال في ضيافة العقرب إلى تاريخ 6 آذار/مارس، وزحل يسكن برج القوس حتى عام 2017، كما يسجل هذا الأسبوع قمرًا جديدًا في برج الدلو الهوائي لينضم إلى الشمس في البرج نفسه ما يعني نجاح تقدم وعوامل فلكية ممتازة تفتح أمامك أبواب الحوار والسفر والارتباطات الواعدة، فالمناخ العام ملائم تمامًا لتطلعاتك ومنسجم مع طبيعتك الهادئة والرصينة، ستدفعك مواقع الكواكب إلى توسيع العلاقات العامة، حيث تتحسن الروابط أكثر فأكثر مع الأهل والأشقاء والجيران والزملاء، كما ستكثر الدعوات بمختلف الاتجاهات، وربما تظهر أكثر من فرصة للسفر أو القيام برحلة إلى مكان بعيدًا نوعًا ما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الدلو يتمتع بالقدرة على تهدئة الأعصاب والفكر النير مواليد برج الدلو يتمتع بالقدرة على تهدئة الأعصاب والفكر النير



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday