مولود الحمل وديع يحب العدل ويكره الظلم ويعشق خوض التحدي وروح المغامرة
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

من مشاهير البرج الفنان يحيى الفخراني ونجم أفلام الإثارة جاكي شان

مولود الحمل وديع يحب العدل ويكره الظلم ويعشق خوض التحدي وروح المغامرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مولود الحمل وديع يحب العدل ويكره الظلم ويعشق خوض التحدي وروح المغامرة

برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

من أكثر الصفات التي يمكن إطلاقها على مواليد برج الحمل الوداعة، فهو الأول بين الأبراج الذي يتميز بأن مواليده من الشخصيات المستقلة، القوية والمغناطيسية التي غالبًا ما تغرو الآخرين وتقنعهم باتباع مسارها؛ لأنها تجلب الإثارة في حياته.

مولود الحمل يعمل، ويفكر، ويتخذ القرارات بسرعة، كما أن من أكثر الصفات ظهوراً على الحمل عاطفته المشتعلة على الدوام والتي لا تنطفئ؛ فمن يفكر في مولود الحمل يتبادر إلى ذهنه دائماً الإنسان المتيم والعاشق لكل شيء.

وتعتبر البراءة والحب والعشق للحياة أشياء تجعل الناس يفصحون عنه، وهو ساحر جذاب، عدائيته تُعشق، وعلى كل من يتعامل مع الحمل ألا ينسى أنه لا يدرك ما يفعل تماماً لأنه أسير الصدق والوفاء والوضوح، لكنه يتساءل كثيراً حتى إذا ظل فضوله ظاهراً، يتذمر الناس منه ويتسائلون عن علته في كثرة الأسئلة.

ويتصف مولود هذا البرج بأنه نشيط ودؤوب، ومحب للمغامرة والتحدي والانتصار، إنساني يحب العدل ويكره الظلم، يناقش بجرأة وثقة وفخر عندما تتحداه، إنسان عفوي جدًا والأكثر كمالًا ومثالًا، يحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائمًا، إذا غضب فإنه يهدأ بسرعة ويسامح عما مضى، يمتلك براءة الأطفال فتراه يحب ما يحبه الأطفال، ويقوم بدور القائد العظيم معتمدًا طريق الصدق والصراحة، جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنه يكره الظلم والظالمين  

من مشاهير برج الحمل الفنان المصري يحيى الفخراني وبطل أفلام الإثارة جاكي شان.

وتسجل بداية الأسبوع انتقال القمر إلى برج الثور الترابي لذلك لن يثني مولود الحمل أي شيء أو يضغط عليه، بل ستتقدّم بعزم لتكلّل جهودك بالنجاح وعساك تختار يوماً جيداً لتقف الحظوظ فيه إلى جانبك لتخفّ بعدئذ الضغوط وتهدأ وتيرة عملك تماماً لذلك نظّم وقتك، إنها فترة مثمرة وستحصد خلالها ثماراً طيبّة شرط معرفة كيف ومتى تتحرك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود الحمل وديع يحب العدل ويكره الظلم ويعشق خوض التحدي وروح المغامرة مولود الحمل وديع يحب العدل ويكره الظلم ويعشق خوض التحدي وروح المغامرة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday