مولود الحمل يمتلك شخصية حادة ويعشق المغامرة ويميل أحيانًا إلى ممارسة العنف
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

من مشاهير البرج المخرج الأميركي مارلون براندو وفيكتوريا بيكهام

مولود الحمل يمتلك شخصية حادة ويعشق المغامرة ويميل أحيانًا إلى ممارسة العنف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مولود الحمل يمتلك شخصية حادة ويعشق المغامرة ويميل أحيانًا إلى ممارسة العنف

برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يمتاز أصحاب برج الحمل ببدء أو مراقبة المشاريع ورغم ذلك لا ينصح بالاعتماد عليهم عند الغوص في تنفيذ تفاصيل العمل، وغالباً ما يكونوا غير خائفين من وجودهم عند نقطة الحسم في الأشياء.

وأصحاب برج الحمل المليئون بالطاقة يحبون فرص التحدي التي يأتي بها كل يوم جديد، وجريئون في الكلام إلى درجة قد تقارب الفظاظة، وأنه قد يضطر أصحاب الأحاسيس المرهفة ممن حولهم أن يبتعدوا عنهم، والشخص الحمل جسور وربما يميل إلى التسلط والعدوانية، وعند الحاجة غالباً ما يستجمع قوته الداخلية للتغلب على التحديات من أي نوع كان، فهو دائماً شخص منافس، وهو أيضاً لا يمكن أن يكون بعيداً عن التطلع نحو اهتماماته المفضلة.

ومن مشاهير برج الحمل الممثل والمخرج والناشط الأميركي مارلون براندو، ومطربة البوب البريطانية ومصمِّمة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام.

ومما لا شك فيه أننا لا نزال نعيش أصعب فترات العام وتحديدًا الفترة الواقعة بين شهر آذار/مارس وحزيران/يونيو حيث من الممكن أن تتأزم الأمور السياسية والعسكرية، وسنشهد أحداث عنف بحيث تنعكس هذه السلبية على الأبراج وذلك بسبب الزوايا الصعبة التي ستتشكل ما بين الكواكب الرئيسية، وبالتالي علينا الاعتماد على أنفسنا وألا نراهن على الحظ في تحقيق آمالنا أو أعمالنا اليومية.

كما يشهد هذا الأسبوع تراجعاً لكوكب المريخ "مارس" في برج القوس الناري ما يعني تعباً صحيًا وماليًا لكل من مواليد الجوزاء والعذراء والحوت، كما على هذه المواليد الابتعاد عن المنافسة والمواجهة والنقاش الحاد، كما قد تتعطل أجهزة وآلات حادة لها صلة بالنيران، وتسجل بداية الأسبوع وجود القمر في برج العذراء الترابي وأن الحظوظ تبدو وفيرة, قد تتلقى دعماً جديًا فتستفيد من بعض الظروف وتعمل الأقدار لمصلحتك، ومن المحتمل أن تقوم بعمليات عقارية ناجحة فهذه الأجواء الإيجابية تطال كل من مواليد الثور والعذراء والجدي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود الحمل يمتلك شخصية حادة ويعشق المغامرة ويميل أحيانًا إلى ممارسة العنف مولود الحمل يمتلك شخصية حادة ويعشق المغامرة ويميل أحيانًا إلى ممارسة العنف



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday