مولود برج الحوت يثور على التقاليد ويبدع في مجالي الآداب والموسيقى
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

يراقب الأشياء جيدًا ويصغي إلى الآخرين ويتقبّل الأفكار الجديدة

مولود برج الحوت يثور على التقاليد ويبدع في مجالي الآداب والموسيقى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مولود برج الحوت يثور على التقاليد ويبدع في مجالي الآداب والموسيقى

برج الحوت
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتصرف مولود برج الحوت أحيانًا بطريقة غير واقعية مع المسائل العملية في الحياة، ويلجأ إلى عاطفته بدلًا من منطقه، وإلى حدسه بدلًا من عقله لاتخاذ قرارات معينة، ويكره الانضباط والقيود ولذلك نجده ثائرًا أحياناً على التقاليد، ويميل إلى الانعزال في عالم خيالي.

ويتوق لأن يدرك الآخرون طبيعته المبدعة وتؤمِّن له مزاياه الراحة العقلية والمكافآت التي يتوق إليها، ويملك حدساً قوياً وسرعة بديهة، كما يراقب الأشياء جيداً ويصغي إلى الآخرين بدقة، ويتقبّل الأفكار الجديدة المطروحة عليه، والواقع أن كل هذه العوامل قد تسهم في جعله إنساناً مبدعاً بحق في مجالي الآداب والموسيقى، ومن مشاهير البرج الفنانة المصرية يسرا والفنانة اللبنانية نجوى كرم.

ومن أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع أن يوم الأحد 13 آذار/مارس الجاري يسجل انتقال كوكب الزهرة إلى برج الحوت المائي لينضم إلى الشمس وعطارد, وكوكب الزُهرة أو كوكب فينوس هو رمز الجمال، فهو يرمز إلى التوافق والتألق الشديد إنه الجمال ذاته، إنه الرقة والذوق والنعومة والجاذبية وهو يدل في علم الفلك على الرشاقة والاتزان والإحساس بالجمال.

ونرى الجمال كلما رأينا الزُهرة فنشعر بانتعاشة رقيقة ورغبة في الرضا والكمال إنها لمسة خاصة تُضفي الرقة على كل شيء جاف، إنه الإحساس والعاطفة وهو دائماً المكان المناسب لعواطف الحب أيًا كانت سواءً كانت للأم أو النفس أو أي اتجاه آخر.

ويمكث كوكب الزهرة سبعة وعشرين يومًا في كل برج فماذا يمثل وجوده في كل برج؟ فإذا كانت الزهرة في برج الحوت فستكون ذا طبيعةً عطوفةً وطيّبةً جدًّا، وسيكون لديك رغبة قويّة للحبّ و التّفاهم، ومن دون هذا يمكن أن تصبح تائهًا، لهذا تجد نفسك تدخل في حب وتخرج من حب، وبصراحة لا أحد يمكن أن يجرّب الصعود والهبوط في العلاقات العاطفية مثل مولود الحوت.

وقلبك سيحكم عقلك وليس العكس، وهذه العلامة تجعلك تضحي من أجل الأحبّة  وسيكون لديك موهبة جمع الفقراء ومحاولة مساعدتهم إن مشاعرك العالية وإحساسك المفرط يمكن أن يعرضك للجراح والألم، وسيكون هناك ميلًا للمعاناة في صّمت، وعندما لا تسير الأحداث كما تحب وتشتهي في العلاقات العاطفية فإنك ستبدو مثل الضحية بسبب مبالغتك في ردة فعلك.

كما تسجل عطلة الأسبوع وجود القمر في برج الثور الترابي فتستعيد حماستك وتنطلق في تنفيذ فكرة جديدة، كما تنتعش العواطف مع انتقال الزهرة لتنضم إلى الكواكب في برج الحوت الصديق، وتزدهر اللقاءات بحيث تتلقى مفاجأة سارة وتفرح لحدث كبير، إنها بالفعل فترة جيدة جدًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الحوت يثور على التقاليد ويبدع في مجالي الآداب والموسيقى مولود برج الحوت يثور على التقاليد ويبدع في مجالي الآداب والموسيقى



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 11:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

قرار المحكمة الصهيونية مخالف للقانون الدولي

GMT 09:26 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

ايفانكا ترامب تنتقل إلى واشنطن وتغير اسمها الوظيفي
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday