يتيح لمواليد الحمل الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة والتحضير لعام أفضل
آخر تحديث GMT 20:00:35
 فلسطين اليوم -

إنتقال الشمس إلى البرج يمنحهم شهرًا ناجحًا ومميزًا

يتيح لمواليد الحمل الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة والتحضير لعام أفضل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يتيح لمواليد الحمل الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة والتحضير لعام أفضل

برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يعتبر الحمل, من أول الأبراج الدائرة، وكوكبه الحاكم, في شهر آذار/مارس، بلوتون، ويشير إلى بدء فصل الربيع, ويرمز الى الذات الشجاعة، والمبادرة، والريادة، والغريزة، والوقاحة، والأنانية، والاندفاع, ويُمثّل علامة الذات, وهو الحملة العنيفة لإحقاق حق الفرد في أن يعيش حياة الحرية الحقيقية. ويُمثّل تفوق الإرادة البشرية على جميع المعوقات والقيود والتهديدات, ويتمتع الحمل في بطاقة لا محدودة, وبتفاؤل وجرأة نادرة, فهو الرائد في البحث عن عالم جديد, وقصة النجاح والتجديد والبطولة والانتصار, ويتميز بروح المرونة الحية والقدرة على أن يكون متحررًا من جميع القيود والشروط.

ويضعك في نموذج لا عليك أن تكرره, ولا قاعدة أخرى عليك أن تتبعها, يجعل منك مخلوق قوي الإرادة وتتصدى بكل حماس لما يُؤمن به ذاتك, بغض النظر عن تراجعك أمام الخطر أو المواجهة, فمن الممكن أن تكون صلبًا متأججًا, وبوسعك أن تكون جريئًا جسورًا وأن تفعل كل ما ينبغي للوصول إلى أهدافك, ولك من الدوافع القوية ما يمكنك من أن تفعل ما تريد بالتحديد، فتغامر وتجرٍّب الجديد، وتدخل مغامرات جديدة، وتستقل بذاتك ومسؤولياتك, إلّا أن الإلتزامات الخارجية دائمًا ما تفرض مشكلات لا يمكنك تذليلها بسهولة، لأنه عليك أن تتعامل مع الناس أيضًا, ومن مشاهير برج الحمل أميل زولا, ونزار قباني.

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الأسبوع
يُسجّل هذا الأسبوع أحداثًا فلكية كثيرة بداية فصل الربيع, تتمثل في إنتقال عطارد إلى برج الحمل لينضم إلى الشمس, كما نشهد يوم 23 خسوفا للشمس في برج الميزان. ومن المتوقع أن يُدون تاريخ 21  آذار/مارس إنتقال الشمس إلى برج الحمل  الناري لتستعيد مواليد الأبراج النارية خاصة مواليد برج القوس السلام الداخلي والهدوء وراحة البال, بحيث تطمئن كذلك كل من مواليد الحمل والأسد بحيث تعيش هذه المواليد شهرًا ناجحًا ومميزًا, يتيح لهم الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة, والتحضير لعام أفضل,  تستقطب إهتمام الجميع وتتفاعل معهم بإيجابية, وتكون ديناميتك ممتازة هذا الشهر وقدرتك على التصرف لافتة وذكية ومناسبة  لتكثيف لقاءاتك وإطلالاتك، فلا تختف عن الأنظار.

كما تشهد بداية الأسبوع مثلثًا فلكيًا ناريًا بين القمر في الأسد والشمس, في برج الحمل, وتكون الظروف مهيّأة لإستيعاب تحرّكاتك, وتظهر مفاوضات, أو مناقشات تمتحن كفاءتك، فإذا كنت جاهزًا تحصل على مكافأة ماليّة أو معنوية, وقد تصادف الفرصة التي كنت تبحث عنها، وتعيش فترة مميّزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يتيح لمواليد الحمل الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة والتحضير لعام أفضل يتيح لمواليد الحمل الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة والتحضير لعام أفضل



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday