مولود العقرب يعشق المجالات الحيويّة ويحاول فهم الأشياء على حقيقتها
آخر تحديث GMT 04:54:21
 فلسطين اليوم -

متكلم ماهر فصيح يعشق الحوار ويستفسر بحذر واهتمام

مولود "العقرب" يعشق المجالات الحيويّة ويحاول فهم الأشياء على حقيقتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مولود "العقرب" يعشق المجالات الحيويّة ويحاول فهم الأشياء على حقيقتها

برج العقرب
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يبذل مولود العقرب جهودًا كبيرة للدفاع عن مصالحه؛ فهو يحب الحقيقة والعقل والمنطق وكل ما يفعله على أساس الفكر، يعشق المجالات الحيوية ويحاول فهم الأشياء على حقيقتها، لذا تراه متكلم ماهر وفصيح يحاور ويستفسر بحذر واهتمام, يعرف ماذا يريد ومن من ومتى وكيف. وغالبًا ما ينجح مولود العقرب في مسعاه؛ لأنه يكره الفشل كما أنه يكره رؤية أحد ما يتفوق عليه لذلك هو في صراع دائم مع الفكر، وبالرغم من ذلك يمكن التعرف إلى هذا الإنسان بواسطة أمرين؛ أولاً عيناه الثاقبتان اللتان تشعران المرء بالقلق والضيق, وثانيًا صوته الذي لا يمرّ دون أنَّ يترك في السامع أثرًا غريبًا؛ سواء أكان من النوع الأجش أو الحاد أو المخملي، يُضاف إلى ذلك مظهر خارجي حاد في جميع تفاصيله.

لكن الأهم من ذلك هو تأثير إنسان برج العقرب في الأجواء التي يوجد فيها، إنَّ أي مكان يجلس فيه أو يدخل إليه فجأة يُصبح أشبه شيء بحقل من الكهرباء أو المغنطيس أو الذرة، إنه بكلام آخر "يُشرقط " الجو كما يذكرون عادة.

 ومن مشاهير برج العقرب: GRACE KELLY--- ALAIN DELON

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع

وتسجِّل بداية  الأسبوع مثلثًا فلكيًا هوائيًا بين القمر من برج السرطان  والشمس من برج العقرب ليزود مواليد الأبراج المائية بالحماسة والفرح والحظوظ الداعمة لتحتفل بجديد وتطل على وعود كثيرة، كما يقودك حدسك بمهارة كلية نحو تحقيق الأهداف، كما يزودك المثلث الفلكي المائي بطاقة فكرية كبيرة وأسلوب استثنائي في الكلام والحديث، كما يعزز الإبداع ويهبك فرصة للظهور والتأثير في الآخرين.

كذلك تتكيف مواليد السرطان العقرب والحوت مع المستجدات وتتقبل كل الشروط.

الحدث الثاني هو انتقال كوكب عطارد "مركور" من برج الميزان الهوائي إلى برج العقرب المائي ليتحدث عن بداية جديدة وتأقلم سريع مع الظروف المتغيرة ويبعث في مواليد السرطان التفاؤل والحماسة، فيخوض كل التجارب بثقة عالية كما ترتفع أسهمك الاجتماعية وتلفت الأنظار وتعيش تجارب إيجابية تعزِّز موقعك وهي فترة مناسبة للترشُّح لمنصب مهم أو للدخول في منافسات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود العقرب يعشق المجالات الحيويّة ويحاول فهم الأشياء على حقيقتها مولود العقرب يعشق المجالات الحيويّة ويحاول فهم الأشياء على حقيقتها



 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday