مواليد برج السرطان لديهم ثقة كبيرة فيمن حولهم ويُعرفون بدرجة كبيرة من اللطف والتهذيب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يعتبرون صادقين مع أنفسهم والآخرين فهم لا يتغيرون ولا يتبدلون مع مرور الوقت

مواليد برج السرطان لديهم ثقة كبيرة فيمن حولهم ويُعرفون بدرجة كبيرة من اللطف والتهذيب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواليد برج السرطان لديهم ثقة كبيرة فيمن حولهم ويُعرفون بدرجة كبيرة من اللطف والتهذيب

برج السرطان
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات الرجل السرطان

هناك العديد من الصفات التي يتحلى بها رجل برج السرطان، ومنها "يمتلك ثقة كبيرة بمن حوله، فهو يثق بهم ثقة عمياء. يتحلّى بدرجة كبيرة من اللطف، والتهذيب مع من حوله من الأشخاص. يعتبر صادقًا مع نفسه، ومع الآخرين، فهو لا يتغير، ولا يتبدل مع مرور الوقت. يتمتع بقدر كبير من الرومانسية، فهو يحب بإخلاص، ويهتم بمن يحب. ويحرص على إسعاد شريكة حياته، وإبقاء السعادة على وجهها إلى وقت طويل.

ويحافظ على ماله، ولا يفرط في نقوده أبدًا، ويعتبر رجلًا اقتصاديًا إلى أبعد الحدود. يفضل الأكل في المطاعم، فهي ما يستحق أن يدفع المال لأجلها. يحبّ ارتداء الملابس الفخمة، والرسمية، والتي تجذب الانتباه إليه. يعدّ أباً حنون، ويشرف بنفسه على تربية أولاده، ودراستهم، ونومهم. يفضّل البنات على الأولاد ويهتم بهن أكثر. حنون، ورومانسي مع شريكة حياته لكنه يتردد في التعبير عن مشاعره.

من مشاهير برج السرطان  توم هانكس—توم كروز

 أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الشهر تموز/يوليو 2018

تتداخل التناقضات الفلكية وتتوزع الكواكب هذا الشهر في مواقع دقيقة في حين تشهد السماء كسوفا للشمس في برج السرطان المائي يوم 13 تموز/يوليو وسيكون هذا الحدث مهمًا لمواليد برج السرطان نظرًا لاستمرار تأثيراته لعدة سنوات وقد يسبب الكسوف ظروفًا عائلية معقدة قد تغير مصير مواليد برج السرطان، كما يسجل هذا الشهر  خسوفا للقمر في برج الدلو بتاريخ 27 تموز/يوليو، ليشكل مواجهة مع الشمس التي تنتقل الى برج الأسد الناري وذلك يؤثر على الأوضاع المهنية والعائلية والمالية لمواليد الأسد كما يؤثران على تغييرات في توجه دراسي معين أو تغيير في الاتجاهات أو تعديل في العمل كذلك تشكل الكواكب تنافرا فيما بينها وابرزها كوكب المريخ في الدلو واورانوس في الثور ما قد يعني نزاعا في مجال الأعمال وصراعات تؤدي إلى بعض التوتر وتحجب الأمان ما يجعل العالم بمواجهة ومحاسبة دقيقة وقد يترجم المشهد الفلكي بوضع عام معقد ومتغير يؤدي إلى فوضى حقيقة.

أما بالنسبة للأجواء الفلكية المسيطرة على هذا الأسبوع هي أجواء هوائية بامتياز مترافقة بحظوظ كبيرة واستثنائية بسبب وجود القمر بين السبت والأحد في برج الدلو ينتقل القمر إلى برج الحوت المائي بين الاثنين والأربعاء، ليشكل مثلثًا فلكيًا مائيًا مع الشمس في السرطان ينتقل بعدها القمر إلى برج الحمل الناري يومي الخميس والجمعة فتستعيد مواليد الأبراج النارية حماستها وتكون فترة إيجابية ومناسبة للأعمال التجارية والمالية وكذلك الامتحانات .

وأما تنقلات الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس في السرطان، وعطارد والزهرة في الأسد، المريخ في الدلو زحل في الجدي والمشتري في العقرب اورانوس في الثور، ما يعني بعض العرقلة والتأخير لمواليد العشرية الأولى من الثور الأسد العقرب والدلو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج السرطان لديهم ثقة كبيرة فيمن حولهم ويُعرفون بدرجة كبيرة من اللطف والتهذيب مواليد برج السرطان لديهم ثقة كبيرة فيمن حولهم ويُعرفون بدرجة كبيرة من اللطف والتهذيب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday