أحداث فلكية مهمة تنتظر المرأة الجوزاء هذا الأسبوع تعرفي عليها
آخر تحديث GMT 11:08:53
 فلسطين اليوم -

قدمت حفلاً ثالث أيام عيد الفطر بمسرح الصوت والضوء

أحداث فلكية مهمة تنتظر المرأة "الجوزاء" هذا الأسبوع تعرفي عليها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحداث فلكية مهمة تنتظر المرأة "الجوزاء" هذا الأسبوع تعرفي عليها

المرأة الجوزاء
بيروت - جاكلين عقيقي

تتميّز المرأة الجوزاء، بصفات مميزة ومثيرة للجدل؛ لما تمتتّع به من جاذبية وقوة. فهي تجمع بين صفات العديد من النساء بشخصية واحدة. ولمعرفة المزيد حول صفات المرأة الجوزاء، في الحب والأسرة والعمل المرأة الجوزاء، صاحبة شخصية متزنة تجمع بين المرح والجدية، نادرًا ما تجدها حزينة أو متطلبة. امرأة تشع بالحيوية، تخطف الأنظار أينما وجدت؛ كونها تُدخل الفرحة إلى قلوب الحاضرين. معطاءة الى أقصى الحدود وتحب مساعدة الآخرين. وما يميزّها أنها امرأة مثابرة تبحث عن كل ما هو جديد؛ كونها تسعى دائماً للتقدّم والتحرك نحو الأمام، وذلك رغبة في الاكتشاف والتعلّم والتعرّف على كل ما يحيط بها دون استثناء.

والمرأة الجوزاء، هي الحبيبة المخلصة والوفية التي تجعل جميع الأيام مليئة بالفرح والسعادة. تعشق بكل عواطفها وتهتم بشريك حياتها وتؤمن له جميع وسائل الراحة. ويمكن للمرأة الجوزاء الوقوع في علاقة عاطفيّة بسرعة، كما أنّها تمل منها بشكل أسرع، وذلك لبحثها الدائم عن الشخص ذي طابع مرح، والذي يمتلك القدرة على إدراك متى تكون بحاجة للمرح في حياتها ومتى تكون بحاجة للجديّة ومعاملتها على أساس ذلك، ويمكن للمرأة الجوزاء أن تبدأ بطرح الأسئلة على شريك حياتها مما يجعله يعتقد بأنها تحقق معه أو تشك به، إلا أنها لا تلتفت لمثل هذه الأشياء حيث يكون دافعها من وراء هذه الأسئلة التعرّف على تفاصيل حياته الدقيقة والاطلاع عليها.

بالنسبة إلى أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الاسبوع
اسبوع فلكي مهم جدا يحمل أحداثاً مهمة لمواليد برج الجوزاء بحيث لا تزال الكواكب الشمس عطارد والزهرة المتراجع يتنقل في الجوزاء بالاضافة الى كوكب الحظ المشتري الموجود في الجدي الصديق ما يعني اجواء رائعة تجعلك تعمل بطريقة صائبة ويدلّك حدسك على مصادر الارباح وتبدو معنوياتك قوية وصلبة. تلتقط بمهارتك الفرص المهمّة قبل اي شخص آخر، ما يجعلك المستفيد الاوّل من بعض الظروف الطارئة، لدرجة انك تبهر الاخرين. هذه الايجابيات ترافق كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو، كذلك سوف نشهد هذا الاسبوع مربعين فلكين المربع الاول  بين القمر من العذراء والشمس من الجوزاء.يومي السبت والاحد

المربع الثاني بين القمر من القوس والشمس من الجوزاء يوم الجمعة
كما نشهد مثلثا فلكيا بين القمر من الميزان والشمس من الجوزاء يومي الاثنين والثلاثاء.
اما بالنسبة للحدث الابرز هو خسوف القمر يوم الجمعة 5 حزيران في القوس ان خسوف القمر من القوس وتاثيراته بشكل عام على الاحداث في الارض يكون سلبيا بحيث يتبعه غالبا اعمال عنف كثيرة بحيث تكون تاثيراته على الافراد حسب موقعه فهو يتوقف على البرج الذي يحدث فيه الخسوف كما ان تاثيرات الخسوف السلبية تستمر ايام قبل وبعد الخسوف
اما بالنسبة الى الخسوف الحاصل هذا الاسبوع في برج القوس تحديدا يؤثر على مواليد العذراء القوس والحوت بشكل خاص فتشعر هذه المواليد بحاجة الى تغيير في حياتهم والانتقال من موقع الى موقع آخر ويرغبوا في التخلص من هموم ماضية وقضايا مزعجة ولا بد من غربلة اجتماعية كما يرغب في التواجد في محيط جديد.
كذلك سوف تسجل بداية الاسبوع يومي السبت الاحد وجود القمر في برج العذراء الترابي ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الجوزاء  فتشعر مواليد الابراج الترابية  بالاستقرار وتتجاوب مع الاجواء فتبدي ارتياحًا. الاثنين والثلاثاء القمر في برج الميزان الهوائي مشكلا مثلثا فلكيا مع الشمس من الجوزاء ما يجعل مواليد الابراج الهوائية تقطف جهود اعمالها السابقة، وتدرك كم ان مثابرتها ساهمت في الحصول على ثمار كبيرة لينتقل بعدها القمر الى العقرب يومي الاربعاء والخميس فتتحسّن الاوضاع وكذلك الاستثمارات في المجالات العقارية خاصة لدى مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت نصل الى عطلة الاسبوع التي تحمل مربعا فلكيا وخسوفا للقمر من القوس ما يعني ان مواليد الحمل الاسد القوس ستعيش مغامرة وتحتفل بجديد وتزدهر حياتهم وعلاقاتهم الاجتماعية والمهنية.
بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس عطارد والزهرة متراجعا في الجوزاء ما يعني الازدهار بالامور المادية والعاطفية الصاخبة والرومانسية فتتسهل حركة التواصل والمواصلات والقضايا القانونية العالقة والملفات الادارية وكل ما له علاقة بالاجهزة اللالكترونية  لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو المشتري في الجدي يحسن اوضاع مواليد الابراج الترابية المريخ في الحوت اورانوس في الثور زحل في الدلو.
بانتظار مولود الجوزاء سنة مهمة سنة الحوار والتفاهم والتعبير عن النفس من دون خجل أو خوف تنطلق في هذه السنة واثقاً، فتحالفك الأٌقدار لكي تمارس أعمالك بنجاح، وتتلقّى الوعود الكثيرة التي تدعم مسيرتك، سنة تبشر بظروف بنّاءة تؤسّس خلالها على قاعدة متينة. تضمن لك الكواكب الاستقرار، وتضع حداً للأحداث المفاجئة والمربكة التي ربما واجهتك في السنوات الماضية، وتبادر إلى جديد على الصعيد العاطفي ولادة جديدة في العائلة للعازب خطوبة او زواج.

قد يهمك أيضًا:  

  أبرز الاحداث الفلكية لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

  6 أبراج تُجيد الكشف عن الحقائق والأسرار وفك الألغاز منها الجوزاء ملك التفاصيل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحداث فلكية مهمة تنتظر المرأة الجوزاء هذا الأسبوع تعرفي عليها أحداث فلكية مهمة تنتظر المرأة الجوزاء هذا الأسبوع تعرفي عليها



تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

تعرفي على طرق تنسيق "الشابوه الكاجوال" على طريقة رانيا يوسف

القاهرة ـ فلسطين اليوم
لفتت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال أنظارنا هذه الفترة خصوصًا عند مشاهدة إطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، حيث اختارت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال بأساليب عصرية وشبابية مع اختيار اطلالات ملفتة للنظر، إليك طرق تنسيق الشابوه الكاجوال مستوحى من اطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، لتختاري منها ما يعجبك. لم تكتمل اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية إلا من خلال اختيارها طرق تنسيق الشابوه الكاجوال التي تأتي بأقمشة القش البيج الفاتح. فتألقي بأسلوبها بموضة الشابوه الكاجوال الدائرية التي تأتي عريضة لتغطي فروة الرأس وجزء من الجبين. كما انتقي طرق تنسيق الشابوه الكاجوال البيضاء والمضلعة والتي تبرز أيضاً بشكل دائري من اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية ونسّقتها مع التوبات العصرية والنظارات الشبابية البيضاء أيضاً. وفي حال ك...المزيد

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 18:49 2015 الثلاثاء ,24 شباط / فبراير

جودة البيئة تؤكد أن عصفور الشمس يمثل الحرية للشعب

GMT 04:34 2015 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

نظرة على الحياة الثقافية للمصور الأميركي ستيف ماكوري

GMT 04:35 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شاورما دجاج سوري في الفرن

GMT 00:17 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

كل ما تريد معرفته عن سيارة ستروين "C3 Aircross" قبل طرحها في مصر

GMT 14:00 2013 السبت ,06 تموز / يوليو

"بحر الأزهار" في جزيرة هوكايدو اليابانية

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 19:33 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

عبدالله المعيوف يؤكّد جاهزيته لقيادة الهلال أمام الرائد

GMT 04:58 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

ياسمين عبد العزيز ترتدي بدلة شرطة في "عصمت أبو شنب"

GMT 01:03 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

ميس ثائر تكشف عن مجموعة مثيرة من أزياء العيد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday