علماء الفلك يوضّحون حظك اليوم وتوقّعات الأبراج ليوم الخميس
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

على مختلف الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية

علماء الفلك يوضّحون حظك اليوم وتوقّعات الأبراج ليوم الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علماء الفلك يوضّحون حظك اليوم وتوقّعات الأبراج ليوم الخميس

مواليد برج الأسد
بيروت ـ جاكلين عقيقي

بدأ مواليد برج الأسد الاحتفال بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الناري الذي يتصف مواليده بامتلاكهم لجاذبية خاصة تلفت إليهم الأنظار، كما لديهم شخصية قوية وواضحة تساعدهم على معرفة ما يريدونه في حياتهم، ويتمتعون بحس من المسئولية وطريقة دبلوماسية في الحديث، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، تقدم لك اليوم السابع هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

 

حظك اليوم الخميس 23/7/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. القرار الحاسم هو الحل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بأنهم من الأشخاص حادة الطباع وعصبيون للغاية، ولكنهم أقوياء الإرادة ويتمتعون بقدرة على القيادة ومن مشاهير برج الثور نانسي عجرم.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

اليوم سيقابلك بعض المشكلات فى عملك نتيجة لتغيير الأوضاع حولك ، فكن قادر على اتخاذ القرار الصائب ولا تتردد

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

ستكتشف مؤخرا أن شريك حياتك له طباع مختلفة عما كنت تراها ، فحاول أن تتأقلم عليها لأنها جزء من شخصيته

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

صحتك بحالة جيدة جدا، فلا تنخدع فى إحساس الإرهاق ، فقط خذ قسطا من الراحة ونم بشكل جيد وعدد ساعات اكتر.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع لك خبراء الأبراج والفلك خلال الفترة المقبلة، بعض المفاجآت السارة والجيدة فى محيط أسرتك والعمل.

 

حظك اليوم الخميس 23/7/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على استقرارك

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الخيال والمغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والشجاعة، ومن مشاهير برج الحوت الممثلة إليزابيث تايلور.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

حاول أن تحافظ على علاقتك بزملائك في العمل ، حتى تتمتع بعلاقة جيدة بالجميع دون أن يؤثر ذلك على أدائك في العمل ،نتيجة فقدان التركيز.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

تعيش حياة مستقرة مع شريكك بفضل رومانسيتك ، وقدرتك على منحه الاهتمام والحب والدعم في جميع المواقف التى يحتاج فيها إلى ذلك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

حاول أن تحافظ على لياقتك البدنية من خلال ممارسة التمارين الرياضية ، والبعد عن الوجبات الدسمة التى تسبب الزيادة المفرطة في الوزن.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، أن يصلك خبر سار سيكون علامة فارقة فيما هو قادم بالنسبة لك ، وسيغير نظرتك للأحداث بشكل كبير.

 

حظك اليوم الخميس 23/7/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قيم علاقتك بشريكك

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة، ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد الفيشاوى.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى :

تشعر بحالة من الجمود  في عملك ، لذلك حاول أن تضيف بعض النشاط والتغيير إلى طبيعة عملك ، من خلال تطوير أدواتك ، يمكنك البحث عن أفكار جديدة غير تقليدية تساعدك على ذلك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى :

تحتاج إلى  إعادة تقييم علاقتك بشريكك من منظور مختلف ، حاول أن تضع نفسك في مكانه وتقيم حجم المجهود الذي تبذله من أجله حتى تتمكن من تقدير شعوره .

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي :

لا تستهر في اتباع الإجراءات الاحترازية الصارمة المفروضة لتجنب خطر العدوى بفيروس كورونا ، لذلك كن حريصا على نظافتك الشخصية والتباعد الاجتماعى قدر الإمكان .

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة :

يتوقع لك خبراء الأبراج خلال الفترة المقبلة، تحسن ملحوظ في علاقتك بشريك حياتك ، وذلك بفضل قدرتك على بث بعض الرومانسية والاهتمام إلى حياتكما .

 

حظك اليوم الخميس 23/7/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضغوط في العمل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بأنهم هادئون وقادرون على حل المشاكل دون اللجوء للآخرين مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

تواجه اليوم تحديات كثيرة وسط ضغوط متعددة في العمل ، لكنك قادر على تخطيها بفضل إخلاصك وجديتك في التعامل مع الأمور ، لكن  ما بين كل هذه الضغوط لا تتجاهل بعض الأمور التى ستحسن من مزاجك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

تشعر بإنجذاب تجاه شخص ما في دائرتك المقربة ، وحالة من الحماس لإظهار مشاعرك تجاهه لكن في جميع الأحوال لا تتسرع حتى لا تندم حال أنه لا يبادلك نفس المشاعر.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:

تشعر بألام مستمرة في الظهر نتيجة المجهود الكبير الذي تبذله، وجلوسك لساعات طويلة في العمل ، لذلك حاول زيارة الطبيب المختص لفحصك ومعالجة أسباب الألم.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل يدخل في علاقة عاطفية ساحرة ، ستضيف الكثير من السعادة إلى حياته ،  وستثبت الأيام حسن اختيارك.

 

حظك اليوم الخميس 23/7/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالتقصير

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة والوفاء ولديه كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

تشعر اليوم بضغوطات متزايدة في العمل الأمر الذي يجعلك متوترا بصورة أكبر ، لذلك حاول أن تكون أكثر هدوءا وقدرة على تجاوز ذلك من خلال تخطيط واضح لليوم والمهام المكلف بها حتى تتمكن من تخطي ذلك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

علاقتك مستقرة تماما مع شريكك ، لكنك تشعر بالتقصير تجاهه نتيجة ظروف خارجة عن إرادتك ، حاول أن تمنحه  الاهتمام المناسب الذي يلبي احتياجاته حتى تحافظ على طبيعة علاقتكما.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية غير مستقرة اليوم ، حاول ألا تبذل أى مجهود حتى لا تتفاقم الأمور ، خاصة أن حالتك كانت مستقرة خلال الأيام الماضية ، فحاول الحفاظ على ذلك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يشعر بمزيد من الضغوطات الفترة المقبلة ، بسبب تزايد حجم المسئوليات الملقاة على عاتقه ، ولكنه سيتمكن في النهاية من تخطيها بنجاح.

 

حظك اليوم الخميس 23/7/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن واثقا من خطواتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بحب الاسرة والانغماس في مشاكل كل من حولهم، ولا يكفون على مد يد المساعدة للجميع، ومن مشاهير برج الجوزاء المذيع مفيد فوزي.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

سوف تواجه الكثير من التحديات في الفترة القادمة وعليك أن تكون على قدر التحدي فأنت قادر على خوض الكثير من المعارك العملية فلا تنظر للخلف وفقط عليك النظر للأمام على الدوام.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

أنت انسان عاطفي ولكن التشبث بذكريات الماضى من الأمور السيئة للغاية عليك التخلص من الذكريات التي لم تعد لها فائدة في الفترة الحالية فأنت أمامك الكثير لتعيشه في المستقبل.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

أحوالك الصحية في تذبذب كبير بسبب تهاونك في تناول الأدوية فعليك اتباع تعليمات الطبيب بكل دقة، وممارسة الرياضة في الفترة الحالية بعد انقطاع دام طويلا.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

حاول أن تكون خطواتك ثابتة وسريعة وقوية حتى تجني نتائج تعبك وترى بعينك كيف ينتهى عصر التعب ويتحول إلى نتائج حقيقة تظهر على ارض الواقع.

 

حظك اليوم الخميس 23/72020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن هادئا وصبورا

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالمثابرة والمعافرة للصوول إلى الأحلام التي أصبحت قريبة المنال ومن مشاهير برج السرطان نيكول سابا.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

عليك التحلي بالصبر في الفترة الحالية فأنت تواجة العديد من المشاكل في مجالك العملي ولن تحل إلا بالصبر والتروي وسوف ترى نتائج هذا الأمر في اسرع ما يمكن

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفية لمواليد برج السرطان دائما على المحك وذلك لأنه يرى أنه صاحب حقوق أحيانا تكون موجودة وكثير لا يكون لها مكان ولكن قليل من الرومانسية والتفاهم يحل المشاكل

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

ممارسة الرياضة من الأمور التي تحافظ على الصحة بشكل جيد، المشى لمدة ساعة في الهواء الطلق سوف يحسن من قوة عضلة القلب وقوة التنفس

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

سوف تزول المشاكل عن قريب فقط عليك أن تحسن معاملتك مع المحطين بك في العمل والمنزل مع قليل من تنظيم الوقت وسوف ترى الحياة تضحك لك من جديد

حظك اليوم الخميس 23/7/2020 برج الميزان على  الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتنى بصحتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب الدبلوماسية والعدل ولديهم حالة من المرح، ومن مشاهير البرج ومحمد منير.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت على موعد مع النجاح وتحقيق الأمنيات السعيدة وعليك تتبع خطوات السابقين حتى تصل إلى ما تريد، ولا تتعثر في اقوال الحاقدين لكى ترى الطريق واضح

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

أحوالك العاطفية المذبذبة هذه الفترة ستزول سريعا وتعود لك الضحكة والأيام السعيدة فحاول أن تتمسك بالحبيب فهي فترة عصيبة ولكن لن تدوم

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

أحوالك الصحية في تحسن وانت من الأشخاص القادرة على التصدي للمشاكل الصحية وتحاول اتباع تعليمات الطبيب وهذا من الأمور الجيدة ، كما أنك من الأشخاص التي تحب ممارسة الرياضة في اوقات الفراغ

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

لا تتهاون في حق نفسك وحاول أن تأخذ قسط من الراحة بين الفترة والأخرى وهذا قادر على قتل الملل وشحن الطاقة من جديد لتكون الحياة افضل

حظك اليوم الخميس 23/7/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لعملك جيدا

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالشخصية الطفولية والمألوفة ولديه الكثير من الاصدقاء ويحب الاخرين ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

برج الدلو على الدوام مثابر وطموح وقادرعلى كسر الصعاب التي تواجهه في حياته العملية ليصل إلى أحلامه وطموحه ويرى أن الحفاظ على النجاح من الأمور التي لا يمكن التخلي عنها وهم على الدوام أصحاب خطوة سباقة في جميع المجالات.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لاتقف امام أبواب قلبك وحاول أن تفتحها مرات ومرات حتى تجد الحب الحقيقي الذي يعيش ويستمر معك وترى معه الأيام الحلوة.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

الأحوال الصحية لمواليد برج الدلو يجب أن تعاش بقدر من الاستقرار بعد المرحلة المذبذبة السابقة، وعليهم تناول الأدوية في أوقاتها وعدم التهاون فيها للوصول إلى مرحلة الشفاء التام.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

برج الدلو في مرحلة انتقالية مهمة في حياته، وسوف تحمل له الأيام القادمة الكثير من المفاجآت السارة والأخبار المفرحة لأنه يستحق كل ذلك

 

 

 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنزعج من الحوار

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم  لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بعدم الوضوح والمراوغة فى كثير من المواقف مما يجعلهم يقعون في كثير من المشاكل، ومن مشاهير برج العذراء آثار الحكيم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

استمتع اليوم برحلتك مع زملاء العمل ، حتى تستعيد نشاطك اليومى وتكمل مسيرة عملك

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

شريكك الجديد سيمنحك إحساس بالراحة عقب مناقشة مشكلة ضخمة بينكما، فلا تنزعج من الحوار معه.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

أنت فى الفترة الأخيرة أهملت صحتك بشكل كبير، فحاول العناية بها حتى لا تفاجئ ببعض المشاكل الصحية .

 

 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع لك خبراء الأبراج والفلك خلال الفترة المقبلة، تحقق أمنية طال انتظارها لسنوات فاستمتع بها

 

جدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمسك بحلمك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم  لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بكتمان المشاكل وعدم البوح بها للمحيطين بهم ومن مشاهير برج الجدى ميشيل اوباما.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

دع الكسل وعاود الاهتمام بعملك حتى لا تخسره، فهناك كثيرون يتوقعون فشلك تمسك بحلمك

 

 حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

 شريك حياتك لم يعد بنفس الروح التى التقيتم بها ربما دب الملل حياتكما حاول كسر الملل بخروجه حلوة

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

 أهملت صحتك الفترة الماضية وتكاسلت عن استكمال قرص علاجك حاول استكماله بعد استشارة الطبيب

 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

  يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم  لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف ومن مشاهير البرج الفنان ظافر العابدين.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

اليوم مليء بالعمل ، فحاول أن تأخذ قسط راحة فى وسط اليوم حتى تستطيع استكمال يومك بتركيز كامل.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

رزقك الله بشريك حياة يعشقك، حاول إسعاده ومشاركته أحلامه المشروعة لمستقبلكم سويا.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

صحتك جيدة بشكل عام، لكنك تحتاج لنظام غذائي مختلف يمكنك من استكمال حياتك

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع لك خبراء الأبراج والفلك خلال الفترة المقبلة، عمل جديد يميزك بين عائلتك فحافظ عليها

قد يهمك أيضا : 

 تنتظر مولود برج "الثور " من الجمعة 29 أيار إلى الخميس 4 حزيران أحداث بارزة

خبراء الفلك يبيّنون أكثر الأبراج حبًا للنساء بفعل صفاتهم والكواكب المتأثرين بها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علماء الفلك يوضّحون حظك اليوم وتوقّعات الأبراج ليوم الخميس علماء الفلك يوضّحون حظك اليوم وتوقّعات الأبراج ليوم الخميس



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

10 أسباب ستجعلك تقرر زيارة الشارقة في الإمارات
 فلسطين اليوم - 10 أسباب ستجعلك تقرر زيارة الشارقة في الإمارات

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد
 فلسطين اليوم - دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 08:24 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

مذيعة أميركية تتوسل لدخول منزل الفنان دينزل واشنطن
 فلسطين اليوم - مذيعة أميركية تتوسل لدخول منزل الفنان دينزل واشنطن

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 04:47 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

مناديل التخدير Preboost تعالج سرعة القذف للرجال

GMT 01:25 2016 السبت ,16 تموز / يوليو

طريقة عمل البيتي فور

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 21:59 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح حديقة ترفيهية في حي المعاجين في نابلس

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 19:16 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كيف قاد فايلر الاهلي للسوبر بمساعدة ميتشو ؟

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 03:24 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

بيع أوّل نسخة في العالم من "تويوتا سوبرا GR"

GMT 11:46 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرَّف على طرق تنسيق الأحذية "البوت" مع "الجينز"

GMT 14:39 2018 الجمعة ,28 أيلول / سبتمبر

مخرجو أفلام حرب أكتوبر

GMT 07:43 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

اثر الفساد على الدخل القومي

GMT 13:37 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

تراشق كلامي بعد شتم هيفاء وهبي على اللبناني سامي كليب

GMT 20:35 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مرسيدس CLS تنافس سيارة بورش Panamera

GMT 11:50 2016 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

تأكيد غياب خاميس رودريغيز عن مواجهة الأوروغواي

GMT 21:17 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

تعرف على مواصفات هاتف أوبو الجديد Oppo F1s

GMT 13:44 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

115 مستوطنا يقتحمون المسجد "الأقصى"

GMT 19:07 2019 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

بحكم المحكمة.. "فيسبوك" مجبر على "إرضاء حكومات العالم"
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday