الجبير يبحث مع محلي عنيزة مشاريع الطرق وتطوير الأحياء
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

الجبير يبحث مع محلي عنيزة مشاريع الطرق وتطوير الأحياء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجبير يبحث مع محلي عنيزة مشاريع الطرق وتطوير الأحياء

أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير
الدمام -فلسطين اليوم

استقبل أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد بن محمد الجبير، أخيرًا في مكتبه رئيس المجلس البلدي في محافظة عنيزة عبدالله بن عبدالرحمن المانع، ونائب رئيس المجلس عوض بن ماطر الضعيف، فضلا عن عدد من أعضاء المجلس البلدي في عنيزة، وذلك في حضور نائب رئيس المجلس البلدي في الدمام محمد بن ناصر آل دايل، وأمين المجلس فهد الحسيني.

بحث اللقاء عدد من الموضوعات ومناقشة البرامج والمشروعات التي تشهدها المنطقة في الوقت الحاضر والتي تشمل الطرق والجسور وتطوير الأحياء، وافتتاح الحدائق والساحات البلدية، ومشروعات تصريف مياه الأمطار.

وأكد الجبير خلال اللقاء حرص أمانة المنطقة على تبادل الخبرات مع البلديات والمجالس المحلية في عموم المملكة العربية السعودية لما فيها من منفعة وتبادل للخبرات وآليات العمل.

 وأعرب رئيس المجلس المحلي عن بالغ شكره للأمين على حفاوة الاستقبال وما وجدوه من حسن الضيافة خلال الزيارة.

وفي ختام الزيارة أكد رئيس المجلس البلدي في محافظة عنيزة أن المنطقة الشرقية شهدت تطورا ملحوظا ونموا كبيرا في عدد المشروعات منوها بأن المجلس حرص على زيارة الأمانة والاستفادة من تجربتها وبرامجها التي تنفذها وذلك حرصا على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في محافظة عنيزة وكافة محافظات القصيم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجبير يبحث مع محلي عنيزة مشاريع الطرق وتطوير الأحياء الجبير يبحث مع محلي عنيزة مشاريع الطرق وتطوير الأحياء



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday