محافظ أريحا والأغوار يؤكد عمق العلاقات الفلسطينية العمانية
آخر تحديث GMT 01:08:36
 فلسطين اليوم -

محافظ أريحا والأغوار يؤكد عمق العلاقات الفلسطينية العمانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ أريحا والأغوار يؤكد عمق العلاقات الفلسطينية العمانية

الفتياني يستقبل المستشار العماني حمود الوهيبي
القاهرة - فلسطين اليوم

اكد محافظ اريحا والأغوار ماجد الفتياني على عمق العلاقات الفلسطينية العمانية وعلى دور سلطنة عمان التاريخي في دعم القضية الفلسطينية ودعم صمود الشعبي الفلسطيني في مساعيه من اجل التحرر والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

جاء ذلك خلال استقبال الفتياني مساء اليوم  الثلاثاء، المستشار العماني حمود الوهيبي في قاعة كبار الزوار في مقر الإدارة العامة للمعابر والحدود الفلسطينية، وبحضور مدير عام الإدارة العامة للمعابر والحدود نظمي مهنا.

اطلع الفتياني الضيف على الممارسات العنصرية والوحشية التي تمارسها سلطات الاحتلال في الأغوار وقال 'إن المواطن الفلسطيني في الأغوار يتعرض لكل انواع المضايقات لإجباره على الرحيل، بالإضافة الى الاستغلال الاقتصادي الزراعي لأراضي الأغوار، حيث بلغت عائدات الاستثمارات الاسرائيلية في هذا القطاع اكتر من 600 مليون دولار عدى الاستثمارات في البحر الميت.

واضاف الفتياني ان دولة فلسطين  تتعرض لعملية ابتزاز سياسي من قبل الاحتلال مخالف للاتفاقيات الموقعة لإجبار القيادة الفلسطينية على التراجع في قرار الانضمام لاتفاقيات جنيف ومحكمة الجنيات، مؤكدا ان الرئيس محمود عباس ماضيا في تحقيق تطلعات وآمال الشعب الفلسطيني.

المستشار الوهيبي اكد ان سلطنة عمان لن تتوانى في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني تاريخا، مؤكدا على استمرار هذا الدعم، وان هذه الزيارة تأتي تأكيدا على اسمى معاني المحبة والاخوة بين البلدين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ أريحا والأغوار يؤكد عمق العلاقات الفلسطينية العمانية محافظ أريحا والأغوار يؤكد عمق العلاقات الفلسطينية العمانية



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday