عسّاف يبحث التعاون مع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون العُمانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عسّاف يبحث التعاون مع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون العُمانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عسّاف يبحث التعاون مع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون العُمانية

المشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف
مسقط _ فلسطين اليوم

 بحث المشرف العام على الإعلام الرسمي، أحمد عساف، مع رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون العُمانية الوزير د. عبد الله بن ناصر الحراصي، تعزيز التعاون المشترك، بما يخدم الرسالة الإعلامية للبلدين الشقيقين.

وزار المشرف العام على الإعلام الرسمي، يرافقه سفير فلسطين لدى عمان أحمد رمضان، مبنى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون العُمانية، وتفقد استوديوهات التلفزيون واطلع على آخر ما وصلت إليه التجهيزات الفنية والتقدم التقني.

ونقل عساف، لدى لقائه الوزير الحراصي، شكر وتقدير الرئيس محمود عباس، لمواقف السلطان قابوس بن سعيد، وما يجترح من أعمال بوأت سلطنة عُمان مكانة رفيعة جعلتها محط أنظار العالم وتقديره وأبلغ مثل يحتذى للدولة العصرية المستقرة في خضم ما يجتاح منطقتنا من مصائب وأهوال.

وعبر عما يخالج الشعب الفلسطيني من مشاعر الحب والوفاء للسلطنة التي قدمت وتقدم الكثير لترسيخ صمودنا ودعم نضالنا بصمت وتعفف وتنزه عن أية مآرب أو مقاصد سوى إخلاصها لمبادئها وأصالة انتمائها وانحيازها للعدالة والقيم الإنسانية.  

وقدم المشرف العام شرحًا مفصلًا حول الأوضاع الراهنة والمصاعب التي تعيق العمل الإعلامي وتضيق عليه في ظل الاحتلال الإسرائيلي وإجراءاته وممارساته التعسفية.

واستعرض المسيرة التي بدأ منها الإعلام الفلسطيني مع انطلاق الثورة الفلسطينية كرافد ومواكب لمسيرتها وما تلاها من مراحل بناء السلطة الوطنية الفلسطينية وإعلان الدولة وقبولها كدولة "مراقب" في الأمم المتحدة وما نخوضه اليوم من نضال لتكريس وجودنا وبناء مؤسساتنا ولكشف الوجه الحقيقي لدولة الاحتلال والتمييز العنصري بنقل الخبر من الواقع كما هو بأمانة وموضوعية.

وتطرق عساف إلى ما شهده الإعلام الفلسطيني خلال العام الأخير من نهوض وإعادة هيكلته على أسس حديثة وجديدة وما تحقق من إنجازات على صعيد التوسع في المباني والمنشآت وافتتاح قنوات واستوديوهات حديثة والتزود بأرقى وأفضل الأجهزة والتقنيات والشروع بخطط وبرامج لتطوير العمل الإعلامي في كافة المجالات.

ووجه المشرف العام، دعوة للوزير الحراصي لزيارة فلسطين في أقرب فرصة سانحة والتوقيع على مذكرة التفاهم التي تتم بلورتها حاليا لتوثيق عرى التعاون والتكامل بين البلدين.

وعبر رئيس الهيئة العُمانية للإذاعة والتلفزيون عن سروره البالغ وترحيبه بالدعوة وشغفه العميق بأن يتحقق حلمه بالصلاة في المسجد الأقصى المبارك في وقت قريب. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عسّاف يبحث التعاون مع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون العُمانية عسّاف يبحث التعاون مع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون العُمانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday