معايعة تترأس ورشة عمل خطة عمل السياحة الفلسطينية 20172018
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

معايعة تترأس ورشة عمل "خطة عمل السياحة الفلسطينية 2017/2018"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معايعة تترأس ورشة عمل "خطة عمل السياحة الفلسطينية 2017/2018"

وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة
بيت لحم-فلسطين اليوم

ترأست وزيرة السياحة والآثار، رولا معايعة،  ورشة عمل متخصصة في مجال التسويق السياحي تحت عنوان "خطة عمل السياحة الفلسطينية 2017/2018" والتي نظمتها الإدارة العامة للتسويق والإعلام السياحي  وذلك في مقر الوزارة في بيت لحم وشارك في الورشة عدد من رؤساء وأعضاء الجمعيات والمؤسسات السياحية الفلسطينية، ولفيف من كادر وزارة السياحة والآثار.
 
وأكدت معايعة أهمية التسويق السياحي لفلسطين في رفد وجذب أعداد سياحية جديدة للقطاع السياحي الفلسطيني، متحدثة عن آخر المستجدات والأوضاع التي يمر بها القطاع السياحي الفلسطيني من مشاريع ونشاطات وبرامج ترويجية من شأنها رفع أعداد السياح القادمين لفلسطين وأعداد السياح المقيمين في الفنادق الفلسطينية، وما لذلك من أثر في تطوير مصدر من مصادر الدخل القومي الفلسطيني ورفع نسبة إشغال المرافق السياحية الفلسطينية.

وتحدثت عن أحدث البرامج والأساليب العالمية في مجال الترويج والتسويق السياحي العالمي وسبل استفادة فلسطين من هذا التطور، بالإضافة إلى أن فلسطين وبالتعاون مع نظرائنا وزارات السياحة من مختلف دول العالم تعمل على تحقيق التشبيك المباشر بين القطاع السياحي الفلسطيني ونظيرة من مختلف دول العالم، لما لذلك من أهمية في التأكيد على أن فلسطين مقصد سياحي آمن ومستقل، ولضمان قدوم أكبر عدد من السياح إلى فلسطين من خلال برامج سياحية فلسطينية واستخدام المرافق السياحية الفلسطينية.

وأشارت إلى أهم النشاطات التي قامت بها الوزارة في مجال التسويق السياحي، مؤكدة أنها تولي التسويق السياحي أولوية، فضلا عن أهمية الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص، وضرورة وتطوير آليات العمل المشترك للوصول إلى تسويق فلسطين في الأسواق العالمية وضرورة توظيف أساليب وأدوات جديدة لتسويق فلسطين ترتكز على التطورات التي حصلت في مجالي الاتصالات والإعلام.

وقدم المدير العام للترويج في الوزارة، ماجد اسحق، عرضًا تصويريًا مفصلا تناول العديد من الأمور التسويقية الهامة لاسيما فيما يتعلق بتحديد الأسواق السياحية العالمية التي تهم فلسطين والنشاطات التسويقية التي تتلاءم مع كل سوق وخاصة المشاركة في المعارض السياحية وتنظيم رحلات تعريفية لوكالات سياحية أجنبية لزيارة فلسطين وكذلك دعوة الوكالات الإعلامية الأجنبية وتنظيم ورشات عمل ولقاءات خارج فلسطين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معايعة تترأس ورشة عمل خطة عمل السياحة الفلسطينية 20172018 معايعة تترأس ورشة عمل خطة عمل السياحة الفلسطينية 20172018



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:27 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 21 مواطنا من الضفة

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

بابل أقدم حواضر العالم وتاريخها يتحدى الأساطير

GMT 06:59 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فايج أحمد يشتهر بصناعة سجاد سحري لتزيين الجدران
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday