المطران عطا الله حنا يستقبل وفدًا اكاديميًا بلغاريا
آخر تحديث GMT 13:34:17
 فلسطين اليوم -

المطران عطا الله حنا يستقبل وفدًا اكاديميًا بلغاريا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطران عطا الله حنا يستقبل وفدًا اكاديميًا بلغاريا

المطران عطا الله حنا
القدس - فلسطين اليوم

استقبل المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، وفدا اكاديميا بلغاريا وضم الوفد عددا من أساتذة الجامعات في بلغاريا والذين وصلوا في زيارة تضامنية مع الشعب، وسيزورون عددا من الجامعات الفلسطينية وسيتوجهون الى منطقة الخان الأحمر، وستكون لهم محطات أخرى في عدد من المدن والبلدات الفلسطينية.

واستهل الوفد زيارته للأراضي الفلسطينية بجولة في البلدة القديمة من القدس حيث استقبلهم المطران في كنيسة القيامة مرحبا بزيارتهم للمدينة المقدسة، مشيدا بالصداقة التي تربط الشعب الفلسطيني والبلغاري.

ووجه المطران التحية للكنيسة الارثوذكسية البلغارية الشقيقة، مؤكدا ضرورة ان تعمل الكنائس في العالم من اجل الدفاع عن قضايا العدالة ونبذ العنصرية والإرهاب وكافة المظاهر السلبية التي نلحظ وجودها في عالمنا كما وضرورة ان يُسمع الصوت المسيحي العالمي المدافع عن عدالة القضية الفلسطينية.

وقال في كلمته ان الكنائس المسيحية في العالم عندما تدافع عن فلسطين انما تدافع عن المسيحية في مهدها وتدافع عن اقدس بقعة في هذا العالم اختارها الله لكي تكون مكان تجلي محبته نحو البشر.

واضاف ان القضية ليست قضية سياسية فحسب بل هي قضية لها ابعاد إنسانية واخلاقية وحقوقية ونعتقد ان الدفاع عن القضية والوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني انما هو انحياز للحق والعدالة وللقيم الروحية والأخلاقية النبيلة.

وتابع "القدس تمر بكارثة غير مسبوقة في تاريخها، فالقدس تُسرق منا في كل يوم ويتم طمس معالمها وتزوير تاريخها وتغيير وتبديل ملامحها والشعب في القدس يراد لهم ان يتحولوا الى اقلية والى ضيوف وعابري سبيل في مدينتهم المقدسة".

واوضح "القدس بالنسبة الينا كفلسطينيين هي عاصمتنا وقبلتنا وحاضنة اهم مقدساتنا، ونحن نرفض كافة الإجراءات الاحتلالية التي تستهدف مدينة القدس كما اننا نرفض الإجراءات الامريكية المعادية لشعبنا والتي وصلت ذروتها في الآونة الأخيرة بنقل السفارة الامريكية للقدس وبقطع المعونة عن مؤسسة الاونروا ووقف المساعدات التي تتلقاها المستشفيات المقدسية كما وغيرها من المواقف المعادية".

واضاف "نحن على يقين بأن هذا الظلم الذي يتعرض له شعبنا لا بد ان تكون له نهاية لكي ينعم شعبنا الفلسطيني بالحرية التي يستحقها والذي ناضل وما زال يناضل في سبيلها والتي من اجلها قدم وما زال يقدم التضحيات الجسام".

وتابع "نقف الى جانب أهلنا في الخان الأحمر وهم يمرون بهذه المحنة ونقف الى جانب أهلنا في غزة المحاصرة ونحن مع شعبنا الفلسطيني وخاصة في مخيمات اللجوء حيث ينتظر الفلسطينيون يوم عودتهم الى الوطن الام".

واضاف "اما حول الازمة الكنسية القائمة حاليا في أوكرانيا فقال سيادته بأنها نتيجة تدخلات رجال السياسة في الشؤون الكنسية والازمة القائمة حاليا في أوكرانيا انما هي نتيجة ضغوطات أمريكية ونتيجة سياسات من قبل من يقودون أوكرانيا اليوم ناهيك عن الدور الذي تقوم به الماسونية الشريرة في عالمنا بهدف اضعاف كنيستنا وتهميش حضورنا والنيل من مكانتها، ان ما يحدث في أوكرانيا هو خطير جدا حيث انه مخطط امريكي ماسوني بالتعاون مع اذرعة ومرتزقة الماسونية بهدف النيل من وحدة الكنيسة الارثوذكسية ومكانتها".

وقدم المطران للوفد تقريرا تفصيليا عن أحوال مدينة القدس، وأجاب على عدد من الأسئلة والاستفسارات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطران عطا الله حنا يستقبل وفدًا اكاديميًا بلغاريا المطران عطا الله حنا يستقبل وفدًا اكاديميًا بلغاريا



GMT 08:21 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حلا شيحة تنهار من البكاء في برنامج "ًصاحبة السعادة"

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

عباس يثمن بالموقف السعودي الدائم تجاه القضية الفلسطينية

GMT 08:15 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو هولي يدعو "الأونروا" للعدول عن قراراتها التقشفية

GMT 08:14 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الشوبكي يبحث فرص تعزيز التعاون مع المملكة المغربية

GMT 08:10 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شامية يلتقي المبعوث الصيني للسلام في الشرق الأوسط
 فلسطين اليوم -

اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:13 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

محمد صلاح ينشر صورة بصحبة هازارد على "تويتر"

GMT 22:06 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق يوفنتوس يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه ميلان

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

صحة جنين تختتم فعاليات شهر التوعية بمرض سرطان الثدي

GMT 10:02 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشفي سرّ جاذبية إطلالات اللبنانية دانييلا رحمة

GMT 09:25 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار مميزة ومختلفة لتصميم شرفة منزل جذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday