احياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في البقعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"احياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في "البقعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "احياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في "البقعة

احياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني
عمان -فلسطين اليوم

احيت جماهير مخيم البقعة اكبر مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الاردن، اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا بالتزامن مع تصاعد وتيرة المواجهة الشعبية في الارض الفلسطينية.

واكد المشاركون في مهرجان جماهيري اقامه نادي اليرموك (البقعة) بالمناسبة، ايمانهم المطلق بحق العودة إلى التراب الوطني الفلسطيني، ورفضهم لإعلان ترمب، وصفقة القرن، مؤكدين وقوف الشعب الاردني الى جانب الحق الفلسطيني.

اقراايضا : ابو هولي يؤكد أن الرئيس محمود عباس والقيادة يواصلان التحرك لاسقاط صفقة القرن

واكد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عباس زكي ان مسوغات الوجود الفلسطيني تجمع ما بين القابض على جمر الصمود في أرضه وما بين الوجدان الوطني في الشتات.

ووجه زكي، التحية لخنساء فلسطين ام الشهداء وام الاسرى السيدة ام ناصر ابو حميد التي وقفت بصلابة في وجه المحتل بعد هدم منزل عائلتها.

واكد زكي ان البطولات التي يخوضها شعبنا من خلال ثقافة الوعي التي يتمتع بها تجعل من حق العودة إلى أرضه امرا محسوما، مؤكدا ان ابناء المخيمات الفلسطينية لا يزالوا يحتفظون بمورثهم الثقافي، الذي يزودهم كل يوم حنينا ويقينا بالعودة الى تراب وطنهم.

وقال زكي "ان قيمة اللاجئ الفلسطيني تتجلى في صموده على أرضه وتمترسه وراء حقه الذي ضمنه القانون الدولي"، مؤكدا ان هذه القيمة تمثل بوصلة النضال الفلسطيني نحو التحرر من الاحتلال بكافة أشكاله على الأرض.

وشدد زكي على ان القيادة الفلسطينية لم ولن تتوقف، عن تعزيز هذا الصمود، والعمل بكل ما في وسعها لتكريس النضال وتثبيت الحق، ووقف كافة المؤامرات التي تستهدف صمود شعبنا وحقه في دولته المستقلة، مثمنا دور الشعب الاردني الشقيق، والقيادة الاردنية متمثلة بالملك عبد الله الثاني، في الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني، مؤكدا ان الاردن وفلسطين يقفان يدا بيد وكتفا بكتف في مواجهة ما يحاك لتصفية القضية الفلسطينية.

من جانبه حيا وزير الداخلية الاردني الاسبق سمير الحباشنة، صمود الشعب الفلسطيني في مواجه العدوان الاسرائيلي المتفاقم بوتيرة تصاعدية.

وقال "ان ما يجري اليوم في الداخل الفلسطيني، ما هو الا شواهد حية على قدرة الشعب الفلسطيني على الصمود، ووقف كافة المحاولات الجارية لتصفية القضية.

واكد حباشنة، بان مشاركته في هذا المهرجان الجماهيري للتضامن مع الشعب الفلسطيني ، ما هي الا واحدة من تلك التجليات التي تعبر عن عمق العلاقة بين الاردن وفلسطين، مؤكدا ان الشعب الاردني يعيش ذات الهم الذي يعيشه الشعب الفلسطيني.

وشدد على ان صمود الفلسطينيين، وايمانهم العميق وتمسكهم بأرضهم هو الرهان الكبير والحقيقي الذي سيوقف جميع المحاولات والمؤامرات لتصفية القضية من كل عابث.

واعتبر الحباشنة، ان ما يسمى بصفقة القرن التي بدأت الادارة الاميركية، بالعمل عليها منذ الاعلان الاميركي عن نقل سفارتها الى القدس، ومحاولات تصفية واغلاق وكالة الاونروا، وغيرها من الاجراءات المخالفة للقانون الدولي، هي واحدة من تلك المحاولات الكثيرة التي تتم منذ عشرات السنين لتصفية القضية، ولكنها ستسقط كما سقط غيرها.

وتخلل المهرجان، العديد من الكلمات التي حيت الصمود الفلسطيني، ودعت المجتمع الدولي للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة، والتصدي لإعلان ترمب بنقل السفارة الأميركية والاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال.

قد يهمك ايضا : دعم بريطاني من خلال "أونروا" لنازحين فلسطينيين في الأردن

                  السعودية تعلن عن تقديم 50 مليون دولار إلي "الأونروا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في البقعة احياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في البقعة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday