أعشاب فعالة لعلاج ذوي مشاكل الأسنان الحساسة
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أعشاب فعالة لعلاج ذوي مشاكل الأسنان الحساسة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أعشاب فعالة لعلاج ذوي مشاكل الأسنان الحساسة

مشاكل الأسنان الحساسة
ابو ظبى - وام

كل منا مر به الم الاسنان ومشكلة الاسنان الحساسة تواجه العديد ولها اسباب عديدة كعدم وجود المينا الواقية على الأسنان، أو نقص الكالسيوم، أو التعرض لطبقة العاج وهنا نعرض لك قائمة ببعض الأعشاب الطبيعية كعلاج لذوي الأسنان الحساسة:-

  زهرة العطاس:

وهي واحدة من أفضل الأعشاب لتهدئة الجهاز العصبي. كما انها تساعد على تقليل الالتهاب والألم وتعطي الإغاثة الفورية. أنها فعالة جدا للأسنان الحساسة، تشفي جراح الفم واللثة وتسكن الالتهاب. إذا كان لديك حساسية الأسنان، ضعي هلام زهرة العطاس، التي يمكن استخلاصها من النبات، على الأجزاء الحساسة.

القرفة:

القرفة تقتل البكتيريا في الفم وعندما تستهلك جنبا إلى جنب مع القرنفل، ويعتبر واحدا من أفضل العلاجات للأسنان الحساسة. غلي القرفة مع القرنفل والغرغرة مرتين يوميا.كما هو واحد من العلاجات المثالية لمنع تسوس الأسنان. وهو فعال وقاتل الألم أيضا.

الزعتر:

عادة ما يستخدم الزعتر لتحسين الجهاز المناعي، ولكن الشاي المصنوع من العشب مفيد للغاية لاضطرابات الفم. خلط الزعتر مع الشاي كوب واحد في الصباح وواحدة في المساء لعلاج أفضل وأسرع. كما أن الزعتر يقتل الجراثيم في الفم وينعش النفس، وفي الوقت نفسه يقلل من حساسية الأسنان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعشاب فعالة لعلاج ذوي مشاكل الأسنان الحساسة أعشاب فعالة لعلاج ذوي مشاكل الأسنان الحساسة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday