أعشاب فعالة لعلاج ذوي مشاكل الأسنان الحساسة
آخر تحديث GMT 01:08:36
 فلسطين اليوم -

أعشاب فعالة لعلاج ذوي مشاكل الأسنان الحساسة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أعشاب فعالة لعلاج ذوي مشاكل الأسنان الحساسة

مشاكل الأسنان الحساسة
ابو ظبى - وام

كل منا مر به الم الاسنان ومشكلة الاسنان الحساسة تواجه العديد ولها اسباب عديدة كعدم وجود المينا الواقية على الأسنان، أو نقص الكالسيوم، أو التعرض لطبقة العاج وهنا نعرض لك قائمة ببعض الأعشاب الطبيعية كعلاج لذوي الأسنان الحساسة:-

  زهرة العطاس:

وهي واحدة من أفضل الأعشاب لتهدئة الجهاز العصبي. كما انها تساعد على تقليل الالتهاب والألم وتعطي الإغاثة الفورية. أنها فعالة جدا للأسنان الحساسة، تشفي جراح الفم واللثة وتسكن الالتهاب. إذا كان لديك حساسية الأسنان، ضعي هلام زهرة العطاس، التي يمكن استخلاصها من النبات، على الأجزاء الحساسة.

القرفة:

القرفة تقتل البكتيريا في الفم وعندما تستهلك جنبا إلى جنب مع القرنفل، ويعتبر واحدا من أفضل العلاجات للأسنان الحساسة. غلي القرفة مع القرنفل والغرغرة مرتين يوميا.كما هو واحد من العلاجات المثالية لمنع تسوس الأسنان. وهو فعال وقاتل الألم أيضا.

الزعتر:

عادة ما يستخدم الزعتر لتحسين الجهاز المناعي، ولكن الشاي المصنوع من العشب مفيد للغاية لاضطرابات الفم. خلط الزعتر مع الشاي كوب واحد في الصباح وواحدة في المساء لعلاج أفضل وأسرع. كما أن الزعتر يقتل الجراثيم في الفم وينعش النفس، وفي الوقت نفسه يقلل من حساسية الأسنان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعشاب فعالة لعلاج ذوي مشاكل الأسنان الحساسة أعشاب فعالة لعلاج ذوي مشاكل الأسنان الحساسة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday