ألمانيا تدعو إلى تشكيل بعثة مدنية أوروبية لمحاربة الإيبولا
آخر تحديث GMT 18:18:59
 فلسطين اليوم -

ألمانيا تدعو إلى تشكيل "بعثة مدنية" أوروبية لمحاربة الإيبولا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ألمانيا تدعو إلى تشكيل "بعثة مدنية" أوروبية لمحاربة الإيبولا

وزير الخارجية الألماني فرانك-فالتر شتاينماير
القاهره - أ.ش.أ

دعا وزير الخارجية الألماني فرانك-فالتر شتاينماير خلال "منتدى الصحة العالمي" في برلين، إلى إرسال "بعثة مدنية" للمساعدة في مكافحة انتشار وباء الإيبولا، ودعا لتدريب متطوعين وخبراء لمحاربة الوباء القاتل. وينتظم اليوم في لوكسمبورغ اجتماعا لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي لتنسيق جهود الدول الأوروبية لمحاربة الوباء.

دعا وزير الخارجية الألماني فرانك-فالتر شتاينماير الأحد الاتحاد الأوروبي إلى تشكيل "بعثة مدنية" للمساهمة في جهود مكافحة وباء إيبولا، وذلك عشية اجتماع مع نظرائه في الاتحاد للبحث في كيفية التصدي لهذا الفيروس القاتل.

وقال شتاينماير أمام "منتدى الصحة العالمي" في برلين "علينا، بالحد الأدنى، أن نفكر بإرسال بعثة مدنية للاتحاد الأوروبي. هذا سيوفر منصة للدول الأعضاء التي تفتقر إلى بنية خاصة بها في غرب أفريقيا لإرسال طواقم طبية".

وأضاف أن الأوروبيين يمكنهم أيضا أن يدربوا سويا متطوعين وأن يشكلوا فريق خبراء طبيين ولوجستيين لمكافحة وباء "أساء المجتمع الدولي تقدير ديناميته".

وحذر شتاينماير من أنه "إذا لم نتحرك ستكون التداعيات أكثر من أن تحصى، حتى على ألمانيا"، معتبرا أنه تحت "الكارثة الإنسانية" التي ضربت ليبيريا وسيراليون وغينيا، الدول الأكثر إصابة بالوباء، هناك "أزمة سياسية واجتماعية" تهدد بإغراق المنطقة في "الحرب".

وأوضح الوزير الألماني أنه خلال اجتماع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في لوكسمبورغ الاثنين حول إيبولا سيبحث الوزراء ال28 في كيفية "تنسيق جهودهم واستخلاص العبر للمستقبل" من أجل التمكن من مكافحة الحمى النزفية "بشكل أسرع وأقوى".

من جهة ثانية ألغيت السبت رحلات شركة "إير فرانس" بين باريس وكوناكري بعدما اضطرت السلطات لتطهير الطائرة العاملة على هذا الخط إثر الاشتباه بإصابة إحدى الراكبات اللواتي كن على متنها بفيروس إيبولا، كما أعلنت الشركة الفرنسية الأحد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألمانيا تدعو إلى تشكيل بعثة مدنية أوروبية لمحاربة الإيبولا ألمانيا تدعو إلى تشكيل بعثة مدنية أوروبية لمحاربة الإيبولا



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday