ألمانيا تدعو إلى تشكيل بعثة مدنية أوروبية لمحاربة الإيبولا
آخر تحديث GMT 11:06:48
 فلسطين اليوم -

ألمانيا تدعو إلى تشكيل "بعثة مدنية" أوروبية لمحاربة الإيبولا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ألمانيا تدعو إلى تشكيل "بعثة مدنية" أوروبية لمحاربة الإيبولا

وزير الخارجية الألماني فرانك-فالتر شتاينماير
القاهره - أ.ش.أ

دعا وزير الخارجية الألماني فرانك-فالتر شتاينماير خلال "منتدى الصحة العالمي" في برلين، إلى إرسال "بعثة مدنية" للمساعدة في مكافحة انتشار وباء الإيبولا، ودعا لتدريب متطوعين وخبراء لمحاربة الوباء القاتل. وينتظم اليوم في لوكسمبورغ اجتماعا لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي لتنسيق جهود الدول الأوروبية لمحاربة الوباء.

دعا وزير الخارجية الألماني فرانك-فالتر شتاينماير الأحد الاتحاد الأوروبي إلى تشكيل "بعثة مدنية" للمساهمة في جهود مكافحة وباء إيبولا، وذلك عشية اجتماع مع نظرائه في الاتحاد للبحث في كيفية التصدي لهذا الفيروس القاتل.

وقال شتاينماير أمام "منتدى الصحة العالمي" في برلين "علينا، بالحد الأدنى، أن نفكر بإرسال بعثة مدنية للاتحاد الأوروبي. هذا سيوفر منصة للدول الأعضاء التي تفتقر إلى بنية خاصة بها في غرب أفريقيا لإرسال طواقم طبية".

وأضاف أن الأوروبيين يمكنهم أيضا أن يدربوا سويا متطوعين وأن يشكلوا فريق خبراء طبيين ولوجستيين لمكافحة وباء "أساء المجتمع الدولي تقدير ديناميته".

وحذر شتاينماير من أنه "إذا لم نتحرك ستكون التداعيات أكثر من أن تحصى، حتى على ألمانيا"، معتبرا أنه تحت "الكارثة الإنسانية" التي ضربت ليبيريا وسيراليون وغينيا، الدول الأكثر إصابة بالوباء، هناك "أزمة سياسية واجتماعية" تهدد بإغراق المنطقة في "الحرب".

وأوضح الوزير الألماني أنه خلال اجتماع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في لوكسمبورغ الاثنين حول إيبولا سيبحث الوزراء ال28 في كيفية "تنسيق جهودهم واستخلاص العبر للمستقبل" من أجل التمكن من مكافحة الحمى النزفية "بشكل أسرع وأقوى".

من جهة ثانية ألغيت السبت رحلات شركة "إير فرانس" بين باريس وكوناكري بعدما اضطرت السلطات لتطهير الطائرة العاملة على هذا الخط إثر الاشتباه بإصابة إحدى الراكبات اللواتي كن على متنها بفيروس إيبولا، كما أعلنت الشركة الفرنسية الأحد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألمانيا تدعو إلى تشكيل بعثة مدنية أوروبية لمحاربة الإيبولا ألمانيا تدعو إلى تشكيل بعثة مدنية أوروبية لمحاربة الإيبولا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday