إحذر الـسوشي قد يؤدي للوفاة
آخر تحديث GMT 15:05:58
 فلسطين اليوم -

إحذر الـ"سوشي" قد يؤدي للوفاة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إحذر الـ"سوشي" قد يؤدي للوفاة

إحذر الـسوشي قد يؤدي للوفاة
موسكو ـ الروسية

رغم تفضيل الكثير من الأشخاص لتناول أحد أنواع الأطعمة اليابانية المعروف باسم «سوشي»، وانتشاره في جميع أنحاء العالم، للدرجة التي جعلت مطاعم تفتح أبوابها لتقديم هذه الوجبة المكونة من شرائح السمك النئ في معظم دول العالم، ورغم طعمه المحبب لدى البعض، إلا أنه قد يتسبب بالوفاة.

وذكرت صحيفة إندبندنت البريطانية أن صينيًا كان على وشك الموت بعدما امتلأ جسده بالديدان الشريطية عقب تناول وجبة كبيرة من الـ«سوشي»، وبعد تشخيص الحالة للمريض الذي عانى من ألم شديد بالمعدة وحكة بالجلد، وجاء التشخيص أن سبب هذه الأعراض هو انتشار الديدان بجسده بعد تناوله كميات كبيرة من شرائح السمك النيء في وجبة السوشي، وتم إنقاذ حياة هذا الرجل في مستشفى عام بالصين، بعد تطهير معدته من الديدان التي كادت أن تقتله.

ويري الأطباء أن الوصفات اليابانية التي تحتوي علي لحم نيء غير مطهي تعتبر مصدر تلوث للجسم، كما كشفت الأبحاث الطبية أن تناول الأسماك النيئة قد يؤدي إلي مجموعة من الأمراض الطفيلية، وتنتقل العدوي من الأسماك التي تعيش في المياه العذبة مثل سمك السالمون، حتي لو تم نقعه قبل التقديم، وحتي لو تم تدخينه أيضا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحذر الـسوشي قد يؤدي للوفاة إحذر الـسوشي قد يؤدي للوفاة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday