اختتام فعاليات المؤتمر العالمي للأكاديمية العالمية للطب الشرعي بدبي
آخر تحديث GMT 19:16:36
 فلسطين اليوم -

اختتام فعاليات المؤتمر العالمي للأكاديمية العالمية للطب الشرعي بدبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام فعاليات المؤتمر العالمي للأكاديمية العالمية للطب الشرعي بدبي

اختتام فعاليات المؤتمر
القاهرة - أ ش أ

اختتمت بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض فعاليات الدورة الـ23 للمؤتمر العالمي للأكاديمية العالمية للطب الشرعي الذي شهد حضور أكثر من الف و756 مشاركا وزائرا .

وأقامت شرطة دبي على هامش المؤتمر حفل عشاء بفندق أرماني في برج خليفة بحضور سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر ومساعديه وكبار الضباط وعدد من المسؤولين والعلماء والخبراء المختصين.

وتضمن الحفل الإعلان عن انتخاب البروفيسور سانتو دافيد فيرارا الرئيس الجديد للمؤتمر عن طريق تصويت أعضاء المكتب التنفيذي للأكاديمية بالإضافة إلى تسمية فينيسيا الإيطالية المدينة المستضيفة للدورة المقبلة الرابعة والعشرين في عام 2016.

وقام سعادة اللواء خميس المزينة بتقديم شهادات تقديرية لكل من ساهم في نجاح المؤتمر في دورته الثالثة والعشرين وحصلت على تلك الشهادات كل من شركة إعمار وطيران الإمارات ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وشركة اندكس للمؤتمرات والمعارض ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وعدد من الشركات وقناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي والشبكة العربية للترفيه والإعلام "خرابيش" تقديرا لمساهمتهم وجهودهم في نجاح المؤتمر.

وأشاد العلماء والخبراء والشخصيات البارزة والمتخصصة في الطب الشرعي والعلوم الجنائية المشاركون في المؤتمر بنجاح القيادة العامة لشرطة دبي في تنظيم فعاليات المؤتمر الذي يعتبر الأول من نوعه في هذه المنطقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام فعاليات المؤتمر العالمي للأكاديمية العالمية للطب الشرعي بدبي اختتام فعاليات المؤتمر العالمي للأكاديمية العالمية للطب الشرعي بدبي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday