اختتام مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان و معرض إيدك دبي
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

اختتام مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان و معرض "إيدك دبي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان و معرض "إيدك دبي"

معرض "إيدك دبي"
دبي - وام

أختتمت اليوم فعاليات الدورة التاسعة عشرة لمؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي "إيدك دبي " الذي نظمته على مدى ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي "اندكس" لتنظيم المؤتمرات والمعارض بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي وبمشاركة نخبة من الخبراء والأطباء المختصين والشركات العارضة من مختلف دول العالم .

وأعلن الدكتور عبد السلام المدني الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض "إيدك دبي" والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان في ختام المؤتمر أن عدد الصفقات التجارية التي جرت خلال هذا الحدث بلغت مليارين و 856 مليونا و600 ألف دولار أمريكي .. مؤكدا أن جميع العارضين أبدوا امتنانهم وسعادتهم بهذه المشاركة التي أثمرت عن العديد من الفوائد المادية والتسويقية للشركات مما يعزز من الاستثمار في هذه الصناعة التي تلاقي تطورا مستمرا كل عام و نوه إلى أن عدد الزوار والمشاركين فاق التوقعات حيث وصل إلى 40 ألف زائر ومشارك .

وشهد المؤتمر مساء أمس حفل " ليلة إيدك دبي" بمناسبة مرور 19 عاما على انطلاق مؤتمر ومعرض "إيدك دبي" وذلك في فندق جراند حياة بدبي بحضور سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي والدكتور عبد السلام المدني الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض" إيدك دبي" والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان وعدد من كبار الشخصيات وأكثر من ألف و 500 شخصية عالمية بارزة في قطاع طب الأسنان من 130 دولة.

ويعتبر حفل" ليلة إيدك دبي" من أبرز الفعاليات السنوية المصاحبة لمؤتمر ومعرض إيدك دبي والتي يحضرها عدد كبير من الوفود المشاركة من جميع أنحاء العالم .. وتخلل الحفل عدد من الفقرات الترفيهية والتراثية التي نالت إعجاب الحضور اضافة الى تسليم عدد من الجوائز السنوية والتي يمنحها المجلس التنفيذي للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان لأبرز العاملين في قطاع طب الأسنان وصحة الفم إضافة إلى أبرز المؤسسات الوطنية الداعمة للحدث.

وقدم أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان خلال الحفل جائزة إيدك التقديرية لشرطة دبي لدورها الرائد في تحقيق الأمن والسلامة للزوار والسياح القادمين إلى دبي و سرعة الاستجابة لكافة الحالات الطارئة ودعمها المتواصل وتعاونها مع شركة "اندكس" لتنظيم المؤتمرات والمعارض في كافة الفعاليات والمؤتمرات والمعارض التي تقوم بتنظيمها على مدار العام حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي يقوم بها الاتحاد بتقديم هذه الجائزة إلى جهة أمنية.

وتسلم الجائزة اللواء خميس مطر المزينة الذي عبر عن شكره للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان و شركة "اندكس" على هذه الجائزة متمنيا دوام النجاح والارتقاء لمؤتمر ومعرض "إيدك دبي" والمعارض التي تنظمها "اندكس" والتي تمتاز بريادتها ودعمها للسياحة وبالأخص سياحة المؤتمرات والمعارض من خلال استقطاب الآلاف من الزوار من كافة أنحاء العالم في كل عام.

وتقدم الدكتور عبد السلام المدني خلال الحفل بالشكر لقيادة الدولة الرشيدة و العاملين على نجاح "إيدك دبي" من زوار ومشاركين في ثاني أكبر معرض ومؤتمر متخصص في قطاع طب الأسنان في العالم داعيا الجميع إلى المشاركة في إيدك دبي 2016 والذي سيحتوي على العديد من المفاجآت والفعاليات الإضافية.

وقام اللواء خميس مطر المزينة والدكتور عبد السلام المدني بتسليم جائزة شخصية إيدك دبي لعام 2015 للبروفيسور ميشيل جولدبيرج من فرنسا لدوره الريادي في قطاع طب الأسنان وصحة الفم في فرنسا وأوروبا والعالم حيث قام بإجراء أكثر من 215 بحثا علميا ولايزال يلقي محاضرات تعليمية في مجالات الأبحاث وعلم الأنسجة وعلم الأجنة.

والبروفيسور الفرنسي ميشيل جولدبيرج عضو في المجلس الدولي الاستشاري لمؤتمر" إيدك" وساهم بشكل كبير في الجلسات العلمية باللغة الفرنسية والتي قدمت لأول مرة هذا العام ضمن فعاليات مؤتمر "إيدك دبي" .

ومنح الاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان جائزة إيدك دبي 2015 الخاصة لأول طبيب أسنان في الإمارات الراحل الدكتور جواد آل رضا والذي توفي في عام 1959 وتسلمت عائلته الجائزة نيابة عنه.

جدير بالذكر أن الدكتور جواد افتتح أول عيادة للأسنان في منطقة ديرة في دبي واستمر يعمل فيها لمدة 40 سنة.. وكان يعمل طوال أيام الأسبوع بلا إجازة أو انقطاع .. كما اعتاد السفر إلى سلطنة عمان لعيادة مرضاه هناك .. وكانت تربطه علاقة جيدة مع أصحاب السمو حكام الإمارات حيث كان طبيبهم المختص في طب الأسنان .

كما شهد اليوم الأخير للمؤتمر حفلا لتوزيع جوائز عدة منها جائزة "إيدك للشباب" في مجال البحث العلمي والتي تسلمها الدكتور سهيل العماد .. فيما تسلم الدكتور إيهاب راشد جائزة أفضل صورة إكلينيكية .. وفازت بجائزة التميز في المعدات الطبية شركة " بي ىى سي دنتال " .. وجائزة إيدك لأفضل تصميم جناح شركة " جي اس كيه " وجائزة إيدك لأفضل أنشطة في المعرض شركة " أورال بي " .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان و معرض إيدك دبي اختتام مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان و معرض إيدك دبي



GMT 10:58 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

20 وفاة و699 إصابة بكورونا في فلسطين

GMT 09:55 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

غزة تسجل 8 حالات وفاة و232 اصابة جديدة بكورونا

GMT 13:55 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

26 وفاة و855 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين

GMT 13:17 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الصحة تسجل 21 وفاة و1251 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى فلسطين

GMT 10:48 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

14 وفاة و1088 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين

GMT 10:34 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

5 وفيات و610 إصابات جديدة بكورونا في غزة
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:22 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

نيسان جي تي آر 2017 تحقق مبيعات عالية

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 01:42 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

حسين تصمّم مجموعة حديثة من ديكورات حفلة السبوع
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday