اسألني عن الزهايمر  محاضرة توعوية في الخرج الأربعاء
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

" اسألني عن الزهايمر " محاضرة توعوية في الخرج الأربعاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - " اسألني عن الزهايمر " محاضرة توعوية في الخرج الأربعاء

الزهايمر
الخرج ـ واس

تنظم الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر بالتعاون مع مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان الطبي بالخرج الأربعاء القادم محاضرة توعوية بعنوان / اسألني عن الزهايمر / تحت شعار " قد يكونون بلا ذاكرة لكنهم في الذاكرة " يقدمها استشاري الطب النفسي للمسنين الدكتور بندر العقيل ، وذلك بقاعة المحاضرات بمستشفى الملك خالد بمقره في حي الخالدية غرب مدينة السيح.

ويصاحب المحاضرة ركن خاص عن الجمعية يتضمن توزيع بروشورات تعريفية ، إضافة إلى الإصدار المتميز الذي تم إعداده من هيئة كبار العلماء والمستشارين القانونيين ، إلى جانب دليل متخصص في الإرشادات الشرعية والقانونية لأسر مرضى الزهايمر وكبار السن ابتداءً من وصف المراحل التي يمر بها مريض الزهايمر سواء من أعراض ذهنية أو مشاكل سلوكية أو قدرات وظيفية ، وكذلك النظام القضائي السعودي ، والتنبيهات من وجهة نظر قانونية سواء لأسرة المريض أو لكبير السن عامة , وصيغة الوصية وما له وما عليه.

وتأتي هذه المحاضرة في إطار البرامج التثقيفية التوعوية التي تنظمها الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر في عدد من مناطق المملكة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 اسألني عن الزهايمر  محاضرة توعوية في الخرج الأربعاء  اسألني عن الزهايمر  محاضرة توعوية في الخرج الأربعاء



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday